قداسة البطريرك مار إغناطيوس‏ يحتفل بتذكار بركة السيدة العذراء على الزروع في كنيسة السيدة العذراء في القصور بدمشق‏      غبطة البطريرك يونان يشارك في الصلاة الإفتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      القداس الالهي في كنيسة الصليب المقدس للارمن الارثوذكس في عنكاوا      بالصور.. تساقط الثلوج في قريتي ارادن واينشكي      نهر الأردن مقصد الحجاج المسيحيين      كتابات القديس فرنسيس تصبح أناشيد ليتورجية باللغة العربية      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة مار بولس بالزعفرانية بعيد شفيعها      قداسة البابا فرنسيس يستقبل غبطةَ البطريرك يونان في لقاء خاص في الفاتيكان      الدراسة السريانية تعزي بوفاة الشاعر الكبير شاكر سيفو      بصيص أمل على الحدود التركية الأرمينية المغلقة عشية أول لقاء بين البلدين      البطريرك الراعي: الولاء مثل الحياد شرطان أساسيان لنجاح الشراكة والمساواة      الاعلام الأمني: إستهداف مصرفي "جيهان" و"كوردستان" وسط بغداد      ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الاسباني      فرنسا تقر "جواز اللقاح" شرطا لدخول الأماكن العامة      بعد حظر الوشم على الرياضيين.. الصين تمنع التلفزيون من عرض رجال متبرجين      موجة برد قاسية في العراق.. ستعالج مشكلة كبيرة      البابا فرنسيس: أشجعكم على المضي قدمًا راسخين في الصلاة والمحبة الأخوية وخدمة الفقراء      الرئيس بارزاني والشابندر يبحثان آخر مستجدات العملية السياسية      انتشار أمني في سنجار بعد تهديدات لحزب العمال بالتصعيد      أبشروا.. خبير فيروسات يتنبأ بموعد انتهاء جائحة كورونا
| مشاهدات : 574 | مشاركات: 0 | 2021-12-03 07:56:21 |

ارتفاع عدد شهداء هجوم داعش على البيشمركة في مخمور

 

عشتار تيفي كوم – رووداو/

ارتفعت حصيلة ضحايا الهجوم الذي شنه عناصر داعش، الليلة الماضية، على قرية خضرجيجة التابعة لقضاء مخمور إلى 12 شهيداً.

هاجم عناصر تنظيم داعش على قرية خضرجيجة في جبل قرجوخ التابعة لقضاء مخمور، ليلة امس الخميس (2 كانون الأول 2021)، ما أسفر عن استشهاد 9 من قوات البيشمركة و3 مدنيين وإصابة 5 آخرين من البيشمركة ومدني.

وخلال المواجهات وقع عدد من قوات البيشمركة ضحية كمين نصبه عناصر التنظيم، ما أسفر عن استشهاد 7 عناصر من قوات البيشمركة وإصابة آخرين.

وقال نجات خوله القيادي في قيادة أربيل لقوات البيشمركة، لشبكة رووداو الإعلامية إن مجموعة مكونة من نقيب ورائد، و5 مقاتلين من البيشمركة "تعرضت لكمين نصبه داعش واستشهدوا جميعاً" من أجل صد مقاتلي داعش الذين هاجموا قرية خضرجيجة.

وبحسب قائد البيشمركة، فقد وقع الهجوم في جبل قرجوخ وفي قرية نازي كند.

أسماء عناصر قوات البيشمركة الذين استشهدوا في كمين لداعش:

الرائد نفي خوله

النقيب فخر الدين سعيد

كاميران بوشو

سنكر شريف

شكر أبو زيد

ياسين محمد

ناظم عبد الله رضا

وتسبب حادث انقلاب عجلة، باستشهاد مقاتل في البيشمركة وإصابة ثلاثة آخرين خلال قيامهم بنقل جرحى الهجوم على قرية خضرجيجة.

وأسفر الهجوم على قرية خضرجيجة باستشهاد مقاتل في البيشمركة وثلاثة أخوة بينهم طفل.

ونقلت جثث الشهداء الى الطب العدلي في اربيل.

وقالت وزارة البيشمركة في بيان: "هاجم إرهابيو تنظيم داعش الإرهابية عدة منازل في قرية خضرجيجة بالقرب من جبل قرجوغ. ونتيجة للهجوم الوحشي، للأسف هناك شهداء و جرحى مدنيون".

وأضافت: "وبأقصى سرعة ممكنة قامت قوات البيشمركة بملاحقة ومطاردة الإرهابيين، وأقدمت على عملية تمشيط واسعة النطاق في المنطقة للعثور على الإرهابيين ومعاقبتهم".

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9272 ثانية