البابا فرنسيس يستقبل الاتحاد الدولي لوسائل الاعلام الكاثوليكية      اجتماع اعضاء لجنة تاليف القاموس في مقر المديرية العامة للدراسة السريانية      غبطة البطريرك ساكو يحتفل مع الشمامسة في بغداد      ابرشية زاخو الكلدانية تصلي من اجل السلام - قرية قرولا      البابا يترأس صلاة الغروب في ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      بطريركية السريان الارثوذكس: حفل استقبال على شرف البعثات الدبلوماسية بمناسبة العام الجديد      غبطة البطريرك ساكو يترأس ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      بالصور .. صلاة مشتركة من أجل وحدة المسيحيين يترأسها قداسة البطريرك مار آوا الثالث بمشاركة أصحاب النيافة والسيادة في كاتدرائية مار يوخنا المعمدان/ عنكاوا      بالصور .. قداس احد نيقوديموس في كنيسة ماركوركيس / قرقوش      البطريرك الراعي: الإصلاح الاقتصادي يبدأ بإصلاح النهج السياسي والوطني      رئاسة إقليم كوردستان تدين استهداف مطار بغداد وتعده إضراراً باسم العراق      العراق.. البرلمان يحدد موعد جلسة انتخاب رئيس الدولة      خبراء بريطانيون يحذرون من رفع قيود كورونا: "خطوة متهورة"      لـ 100 ألف عام وبمكان آمن.. خطة سويدية لدفن النفايات النووية      الأرجنتين تفوز على تشيلي رغم غياب ميسي      البابا يصلّي من أجل السلام في أوكرانيا ويذكر باليوم الدولي لإحياء ذكرى ضحايا الهولوكوست      زيارة رئيس وزراء إقليم كوردستان والجهود الإماراتية الكبيرة لدعم الإقليم      تقرير امريكي يحذر من ازدهار ظاهرة الاتجار بالبشر في العراق      للمرة الأولى منذ 2014... النفط يخترق 90 دولارا      مصر ضد كوت ديفوار.. التاريخ مع الفراعنة والحاضر يدعم الأفيال
| مشاهدات : 542 | مشاركات: 0 | 2021-11-13 08:12:26 |

تشافي يكشّر عن أنيابه.. وديمبيلي أول ضحايا القوانين الصارمة

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

لم تمض أيام على عودة تشافي هرنانديز إلى ناديه برشلونة كمدرب، حتى بدأت قوانين جديدة تطبق، لضبط لاعبي "البلوغرانا".

وعقب توليه منصبه الجديد، أعلن تشافي وفق تقارير إعلامية إسبانية، أنه سيسعى لفرض النظام في برشلونة، وهو ما طبقه على أرض الواقع بعدما فرض غرامة على الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي، لتأخره عن التدريب يوم الجمعة.

وحسبما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية نقلا عن شبكة "إي إس بي إن"، فقد فرضت على ديمبيلي غرامة (لم يتم الكشف عن قيمتها)، لتأخره 3 دقائق عن تدريبات برشلونة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن مدرب السد القطري السابق، فرض قواعد صارمة على لاعبي برشلونة، إذ منع جيرارد بيكيه من الظهور في برنامج تلفزيوني شهير بعد أيام قليلة من وصول تشافي.

وأقال برشلونة رونالد كومان بعد هزيمة الفريق الكتالوني صفر-1 أمام رايو فايكانو في الدوري الشهر الماضي، والتي كانت رابع هزيمة للفريق في 6 مباريات بجميع المنافسات.

وكان تشافي قد انضم للسد كلاعب في 2015 بعد أن أمضى 17 عاما حافلة بالنجاحات في صفوف برشلونة، ثم تولى تدريب الفريق القطري بعد اعتزاله اللعب في 2019.

وفي أبريل الماضي، قاد تشافي السد للفوز بلقب الدوري المحلي من دون هزيمة.

ورفض اللاعب السابق فرصة لتولي تدريب برشلونة في يناير 2020 بعد إقالة إرنستو فالفيردي، لكن التوقعات التي ربطته بقيادة الجهاز الفني الكتالوني استمرت حتى بعد تولي كومان المهمة في أعقاب رحيل كيكي سيتين، أغسطس 2020.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3958 ثانية