قداسة البطريرك مار إغناطيوس‏ يحتفل بتذكار بركة السيدة العذراء على الزروع في كنيسة السيدة العذراء في القصور بدمشق‏      غبطة البطريرك يونان يشارك في الصلاة الإفتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      القداس الالهي في كنيسة الصليب المقدس للارمن الارثوذكس في عنكاوا      بالصور.. تساقط الثلوج في قريتي ارادن واينشكي      نهر الأردن مقصد الحجاج المسيحيين      كتابات القديس فرنسيس تصبح أناشيد ليتورجية باللغة العربية      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة مار بولس بالزعفرانية بعيد شفيعها      قداسة البابا فرنسيس يستقبل غبطةَ البطريرك يونان في لقاء خاص في الفاتيكان      الدراسة السريانية تعزي بوفاة الشاعر الكبير شاكر سيفو      بصيص أمل على الحدود التركية الأرمينية المغلقة عشية أول لقاء بين البلدين      البطريرك الراعي: الولاء مثل الحياد شرطان أساسيان لنجاح الشراكة والمساواة      الاعلام الأمني: إستهداف مصرفي "جيهان" و"كوردستان" وسط بغداد      ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الاسباني      فرنسا تقر "جواز اللقاح" شرطا لدخول الأماكن العامة      بعد حظر الوشم على الرياضيين.. الصين تمنع التلفزيون من عرض رجال متبرجين      موجة برد قاسية في العراق.. ستعالج مشكلة كبيرة      البابا فرنسيس: أشجعكم على المضي قدمًا راسخين في الصلاة والمحبة الأخوية وخدمة الفقراء      الرئيس بارزاني والشابندر يبحثان آخر مستجدات العملية السياسية      انتشار أمني في سنجار بعد تهديدات لحزب العمال بالتصعيد      أبشروا.. خبير فيروسات يتنبأ بموعد انتهاء جائحة كورونا
| مشاهدات : 531 | مشاركات: 0 | 2021-11-09 13:28:46 |

المنتخب العراقي يباشر تدريباته استعداداً لمواجهة سوريا

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

باشرَ المنتخبُ العراقي لكرةِ القدم،  يوم الاثنين، أولى وحداته التدريبيّة التي احتضنها ملعب حمد الكبير الخاص بالنادي العربي في الدوحة تحضيراً لمواجهةِ منتخب سوريا، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 التي ستقامُ في ملعب الغرافة مساء الخميس المقبل في تمامِ الساعة الثامنة مساءً بتوقيت بغداد.

وانخرطَ في تدريباتِ المنتخب جميعُ اللاعبين باستثناء اللاعبين علي الحمادي، مهند جعاز، أمير العماري، جيلوان حمد، المؤمل وصولهم اليوم للالتحاق ببعثةِ المنتخبِ العراقي في مقر إقامته في الدوحة.

 وقالَ المدربُ المساعد للمنتخب العراقي، رحيم حميد في بيان إن الاستعدادات بدأت منذ يوم أمس من خلال التدرب في قاعةِ الحديد من أجل إعادةِ النشاط والوضع البدني، خصوصاً أن أغلب اللاعبين قد خاضوا مباريات الدوريّ مع أنديتهم، ومع وصول بعض المحترفين بلغ عدد اللاعبين في تدريبات اليوم 23 لاعباً، ونتأمل انضمامَ البقية ليكتمل العدد الكلي.

وأضافَ انه فيما يتعلقُ بتدريبات اليوم فقد حرصَ الجهازُ الفني على التركيز على الجوانب التكتيكية وكيفية الاستعداد لمباراة سوريا كون المنافس من المنتخبات المهمة والقوية حتى إن خسر مباراته الأخيرة أمام لبنان، لذلك علينا احترامُ الفريق السوري وتقديم أفضل ما يمكن من أجل العودة للمنافسة.

 وعبّر رئيسُ الوفد، يونس محمود، عن ارتياحه مع أول وحدة تدريبية للمنتخب العراقي، مشيراً الى انها كانت إيجابيةً جداً بالنسبة للاعبين والملاك التدريبي، حيث طغى عليها الحماسُ مع وجود لاعبي المنتخب الأولمبيّ الذين أضافوا نكهةً خاصةً زادت من المنافسة بين اللاعبين.

واضاف ان الانضباط في أعلى مستوياته، ونأمل أن ينعكس هذا الحرص والتفاني في المواجهتين المقبلتين أمام سوريا وكوريا الجنوبية.

وعلى صعيدٍ متصلٍ، فقد شهدَ يوم الاثنين اجتماعات متفرقة مغلقة ما بين الجهاز الفني ومشرف الفريق والمدير الإداري، وتم خلالها مناقشةُ الأمور المتعلقةِ بوضع الفريقِ بغية وضعه في المسار الصحيح للمباراتين المقبلتين.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3508 ثانية