نيافة الحبر الجليل مار سويريوس حاوا يستقبل قداسة ‏البطريرك مار آوا الثالث رويل      بالصور .. مالخثا      لقاء الوفد الآشوري مع القنصل العام لروسيا الاتحادية في سيدني      اليوم الثاني للقاء اساقفة وكهنة العراق الكلدان في عنكاوا      خلال استقباله البطريرك مار أوا الثالث .. رئيس الجمهورية: يجب ضمان مشاركة حقيقية للمسيحيين في الميادين السياسية والاجتماعية والثقافية      الكنائس والمقابر التابعة لطائفة الارمن في الموصل التي نسفها واحرقها داعش عندما احتل الموصل منتصف عام 2014      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدا من منظمة إغاثة مسيحيي الشرق SOS Chretiens d’Orient      بعد ما يقارب 100 عام، قداس في الكنيسة الأرمنية الكاثوليكية في منطقة سور في ديار بكر- تركيا      غبطة البطريرك ساكو يفتتح لقاء الأساقفة والكهنة الكلدان في العراق / عنكاوا      رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العراق والعالم      بثمن خيالي.. بيع أشهر مقتنيات نابليون بونابرت      في ليلة ميسي.. تخطى بيليه وعادل رقما قياسيا لرونالدو      اليونسكو تكرِّم القديسة تيريزيا الطفل يسوع في عامي 2022 و2023      العراق.. عملية أمنية في ديالي والكاظمي يتفقد أربيل والبصرة      جرس إنذار بعودة داعش في العراق.. مخاوف من المناطق الرخوة      دراما الكرة الذهبية.. ليفاندوفسكي يخرج عن صمته و"يهاجم" ميسي      كوردستان تلزم وسائل إعلامها بمنع إعادة نشر "المحتوى الداعشي"      تحليل: ماذا سيحل باقتصاد العراق بدون دجلة والفرات؟      حال غزو أوكرانيا.. الولايات المتحدة تلوح بـ"قرار عسكري" سريع      البابا يتحدث للصحفيين في طريق عودته إلى روما متطرقا إلى زيارته الرسولية ومسألة الهجرة والعلاقات الأخوية مع الكنائس الأرثوذكسية
| مشاهدات : 858 | مشاركات: 0 | 2021-10-22 09:00:18 |

غبطة البطريرك يونان يلتقي المطران المساعد لأبرشية هامبورغ اللاتينية

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الكاثوليك/

في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الخميس ٢١ تشرين الأول ٢٠٢١، التقى غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الأنطاكي، صاحبَ السيادة هورست إيبيرلين Horst Eberlein المطران المساعد لرئيس أساقفة أبرشية هامبورغ اللاتينية، وذلك في مقرّ المطرانية اللاتينية في هامبورغ.

    خلال اللقاء، رحّب سيادته بغبطة أبينا البطربرك باسم رئيس أساقفة هامبورغ شتيفان نوبي Stefan Heße، معتذراً لعدم تمكّن رئيس الأساقفة من الحضور بسبب وجوده خارج هامبورغ لالتزام طارئ.

    تحدّث غبطة أبينا البطريرك عن تاريخ الكنيسة السريانية الكاثوليكية وآبائها وتراثها ولغتها السريانية وواقع وجودها في أرضها الأمّ في الشرق وانتشارها في بلاد الاغتراب، وما نتج عن هذا الانتشار الواسع من حاجة ماسّة لتأمين الرعاية الروحية والراعوية للمؤمنين كي يبقوا متأصّلين في كنيستهم وتقاليدهم الأصيلة.

    وتناول غبطته الأوضاع الراهنة في الشرق والحضور المسيحي فيه، وما تقوم به الكنيسة في هذه الظروف لمساعدة أبنائها على الصمود رغم المصاعب.

    ورفع غبطته الصلاة، مع صاحبي السيادة والكهنة والشمامسة، في كابيلا المطرانية، من أجل السلام والأمان في الشرق، ومن أجل تعزيز الشهادة للإيمان بالرب يسوع في ألمانيا.

    وقدّم سيادته إلى غبطته هدية تذكارية باسم سيادة رئيس أساقفة هامبورغ، عربون محبّة وتقدير.

    حضر هذا اللقاء صاحبُ السيادة مار تيموثاوس حكمت بيلوني الأكسرخوس الرسولي في فنزويلا، والخوراسقف مارون حيصا كاهن إرساليتَي برلين وهامبورغ، والمونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والشمامسة. 

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6753 ثانية