قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور كنيسة السيدة العذراء في نورشوبينغ      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو عضوًا في مجمع التربية الكاثوليكية      العراق يستعيد لوحاً مسمارياً أثرياً عليه جزء من "ملحمة كلكامش"      الذكرى الثلاثين لتاسيس جمهورية ارمينيا      احتفال خاص للكشاف السرياني الأرثوذكسي في السويد      غبطة الكاردينال ساكو يستقبل السفير الامريكي في العراق      السيد ججو يزور مدرسة مار افرام السريانية الكنسية الصيفية لتعليم اللغة السريانية في قضاء الحمدانية "بخديدا"      الاب بيوس عفاص: ندعو جميع المسيحيين للعودة الى الموصل      نيافة الاسقف مار نيقوديموس داؤد متي شرف يحتفل بالقداس الالهي بعيد القديس مار ‏متى ‏الناسك ‏/ عنكاوا      الجمعية الثقافية والاجتماعية الارمنية في عنكاوا تقوم بتعليم لغة الام      الكاردينال ساندري يفتتح سينودس الكنيسة الأرمنيّة الكاثوليكية لانتخاب البطريرك الجديد      العراق.. توتر على خلفية نزاع عشائري والسلطات تعتقل عددا من الأشخاص      زلزال "بري" قوي قرب ملبورن الأسترالية      الرئيس بارزاني: علماء ورجال الدين المسلمين كان لديهم دور بارز في تعزيز نشر ثقافة التعايش      الجيش السوداني يعلن السيطرة على “المحاولة الانقلابية الفاشلة”: اعتقال 40 ضابطاً من عناصر النظام السابق      "أزمة الهجرة".. البيت الأبيض يندد بصور "صادمة" والسلطات تبدأ الترحيل      21 أيلول اليوم الدولي للسلام: التعافي بشكل أفضل من أجل عالم منصف ومستدام      حكومة إقليم كوردستان ترحب بتمديد تفويض يونيتاد وتدعو لتسريع إنشاء محاكم جنائية لجرائم داعش      مذبحة بطاريق مهددة بالانقراض.. والقاتل "أصغر مما تتخيل"      لهذه الأسباب.. تأجيل "خليجي 25" في البصرة
| مشاهدات : 431 | مشاركات: 0 | 2021-09-13 14:51:26 |

فيرغسون يكشف تفاصيل دوره "الحاسم" في صفقة رونالدو

 

عشتار تيفي كوم – ا ف ب/

كشف المدرب السابق لمانشستر يونايتد، السير أليكس فيرغسون، عن الدور الذي لعبه في عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف "الشياطين الحمر"، قادما من يوفنتوس.

وقال السير أليكس فيرغسون في تصريحات صحفية، إنه لم يتخيل لعب كريستيانو رونالدو في صفوف مانشستر سيتي.

وأكد أنه اتصل بالنجم البرتغالي شخصيا، لإقناعه بالعودة لمانشستر يونايتد، بعد غيابه عن النادي لـ12 عاما.

وأضاف فيرغسون قائلا: "لعب كثيرون دورهم في إقناع رونالدو للعودة للدوري الإنجليزي، ولكني كنت من عرف أنه يود ذلك، ودعمت هذا القرار بكل قوتي".

وتابع: "لم يكن باستطاعتي تخيل لعب رونالدو لصالح السيتيزينز، لذا اتخذنا خطوات سريعة للتأكد من لعبه لصالح اليونايتد، كما أدت إدارة الشياطين الحمر دورها بشكل جيد في صفقة الانتقال التي أسعدت جميع مشجعي النادي"، حسبما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

واختتم فيرغسون حديثه قائلا: "سيكون تأثير رونالدو على اللاعبين الشباب في اليونايتد عظيما، إذ سيكتسبون منه خبرة كروية كبيرة".

وكان رونالدو قد استهل فترته الثانية في مانشستر يونايتد، بتسجيل هدفين في الفوز الكبير 4-1 على نيوكاسل يونايتد، السبت.

وأنجز اليونايتد آخر الشهر الماضي، رسميا، عملية انتقال رونالدو من يوفنتوس، ليعود "الدون" مجددا إلى ملعب "أولد ترافورد"، في صفقة تتجاوز حاجز 20 مليون يورو بقليل.

وذكر النادي الإنجليزي في بيان إنه "يسرّ مانشستر يونايتد أن يؤكد توقيع كريستيانو رونالدو على عقد لمدة عامين مع خيار التمديد لعام آخر".

وسبق لرونالدو أن وصل إلى اليونايتد في عام 2003 في سن الـ18 قادما من سبورتينغ لشبونة وأمضى معه 6 مواسم، سجل خلالها 118 هدفا في 292 مباراة محققا لقب الدوري الممتاز 3 مرات وأول لقب له في دوري أبطال أوروبا عام 2008 قبل أن يضيف 4 مع ريال مدريد، ليفوز في العام ذاته بأول كرة ذهبية لأفضل لاعب في العالم قبل أن يحرز أربع أيضا مع النادي الملكي.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6121 ثانية