البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو عضوًا في مجمع التربية الكاثوليكية      العراق يستعيد لوحاً مسمارياً أثرياً عليه جزء من "ملحمة كلكامش"      الذكرى الثلاثين لتاسيس جمهورية ارمينيا      احتفال خاص للكشاف السرياني الأرثوذكسي في السويد      غبطة الكاردينال ساكو يستقبل السفير الامريكي في العراق      السيد ججو يزور مدرسة مار افرام السريانية الكنسية الصيفية لتعليم اللغة السريانية في قضاء الحمدانية "بخديدا"      الاب بيوس عفاص: ندعو جميع المسيحيين للعودة الى الموصل      نيافة الاسقف مار نيقوديموس داؤد متي شرف يحتفل بالقداس الالهي بعيد القديس مار ‏متى ‏الناسك ‏/ عنكاوا      الجمعية الثقافية والاجتماعية الارمنية في عنكاوا تقوم بتعليم لغة الام      البطريرك ساكو يفتتح العام الدراسي لمعهد التثقيف المسيحي ببغداد      الكاردينال ساندري يفتتح سينودس الكنيسة الأرمنيّة الكاثوليكية لانتخاب البطريرك الجديد      العراق.. توتر على خلفية نزاع عشائري والسلطات تعتقل عددا من الأشخاص      زلزال "بري" قوي قرب ملبورن الأسترالية      الرئيس بارزاني: علماء ورجال الدين المسلمين كان لديهم دور بارز في تعزيز نشر ثقافة التعايش      الجيش السوداني يعلن السيطرة على “المحاولة الانقلابية الفاشلة”: اعتقال 40 ضابطاً من عناصر النظام السابق      "أزمة الهجرة".. البيت الأبيض يندد بصور "صادمة" والسلطات تبدأ الترحيل      21 أيلول اليوم الدولي للسلام: التعافي بشكل أفضل من أجل عالم منصف ومستدام      حكومة إقليم كوردستان ترحب بتمديد تفويض يونيتاد وتدعو لتسريع إنشاء محاكم جنائية لجرائم داعش      مذبحة بطاريق مهددة بالانقراض.. والقاتل "أصغر مما تتخيل"      لهذه الأسباب.. تأجيل "خليجي 25" في البصرة
| مشاهدات : 711 | مشاركات: 0 | 2021-09-12 11:11:33 |

مكافحة الإرهاب في إقليم كوردستان: مطار أربيل تعرض لهجوم بطائرتين مسيرتين مفخختين

 

عشتارتيفي كوم- زاكروس/

 

أعلنت مؤسسة مكافحة الإرهاب في إقليم كوردستان، أن مطار أربيل الدولي تعرض ليلة السبت/ الأحد، لهجوم عن طريق طائرتين مسيرتين مفخختين.

وقالت المؤسسة في بيان اطلعت عليه زاكروس عربية إن "الهجوم على مطار أربيل الدولي نُفذ عبر طائرتين مسيرتين مفخختين"، مشيراً إلى أن الهجوم لم يسفر عن أي خسائر بشرية.

بدوره، أكد محافظ أربيل أوميد خوشناو لزاكروس عربية، أن الأوضاع في مدينة أربيل آمنة ومستقرة، مبيناً أنه تم إحباط الهجوم قبل الوصول لأهدافه.

وأضاف: "أربيل لن تهتز وتبقى قوية، سينكسر كل من يحاول كسر شموخها، أشكر جميع القوات الأمنية، هذه المرة وكما هو الحال دائماً، تم إفشال خطط الأعداء والخصوم".

يشار إلى أن الهجوم الذي تعرض له مطار أربيل الليلة الماضية والذي أدى إلى توقف حركة الملاحة الجوية لساعتين قبل أن تستأنف لاحقاً، هو الرابع من نوعه خلال العام الجاري.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5731 ثانية