الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      القداس الالهي بعيد بشارة العذراء مريم بالحبل الالهي‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      البطريركية الكلدانية تلغي المظاهر الخارجية للاحتفال بعيد القيامة      بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك شنو      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"      الاتحاد الاسباني يرفض تخفيف عقوبة تشافي      انفوجرافيك.. عيد القيامة والبيض الملون      توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي)
| مشاهدات : 1537 | مشاركات: 0 | 2021-08-27 08:46:25 |

البابا يوجه رسالة فيديو إلى كاريتاس الأرجنتين لمناسبة إطلاقها مبادرة "المسيرة ٢٠٢١"

 

عشتار تيفي كوم – اذاعة الفاتيكان/

"المسيرة ٢٠٢١" هي مبادرة تتألف من محطات عدة، ويشارك فيها جميع العاملين والمتطوعين في هيئة كاريتاس الأرجنتين، وعلى مختلف الأصعدة: الرعوية، الأبرشية والوطنية، فضلا عن ممثلين عن المنظمات التي تتشارك مع الهيئة في عدد من المشاريع. ويقول المنظمون إن المبادرة تشكل مناسبة للتأمل والإصغاء المتبادل، في ضوء إلهام الروح القدس، من أجل تقييم التحديات الحاضرة والمستقبلية. وقد شاء البابا فرنسيس أن يتحد روحيا مع المشاركين في "المسيرة ٢٠٢١" التي هي مسيرة جماعية وسينودوسية، وسط حياة وتطلعات الشعب الأرجنتيني. وأتت مشاركة الحبر الأعظم من خلال رسالة فيديو قصيرة حيا من خلالها جميع الأشخاص وعبر لهم عن قربه وتمنياته وتشجيعه. 

قال البابا فرنسيس إن "المسيرة ٢٠٢١" هي عبارة عن "عملية سينودوسية" تُنظم مرة كل ثلاث سنوات، وهي خبرة للخروج من بيئاتنا الخاصة للإصغاء والتمييز وكي نقدم خدمة أفضل استنادا إلى الأزمنة والظروف التي نعيش فيها،خصوصا في ضوء علامات الأزمنة. وشدد فرنسيس على أنه اليوم وفي زمن الجائحة تطرح هذه المبادرة نفسها كفرصة لمقاسمة الدروس والعبر، ولتشجيع بعضنا البعض، وإعادة إحياء روحانية الخدمة – كما يقول المنظمون – مستخدمين الأيادي والعيون والقلوب من أجل إيجاد أجوبة عميقة وملائمة لمتطلبات البشرية اليوم. 

ولفت البابا إلى أن هذه المبادرة تساعدنا على الحلم معاً، وعلى تخطي الاختلافات وتمييز مسارات جديدة، كما أن المسيرة تدعو كل واحد منا إلى القيام برحلة داخلية – بحسب المنظمين – كي يصلي ويشكر الرب ويجد السلام والراحة في من هو قادر على تجديد كل الأشياء، ومن يقول إن كل ما نفعله مع الأخوة والأخوات الصغار فمعه نفعله. وهو يدعونا أيضا إلى السير معا كتلامذة مرسلين. 

وتقول هيئة كاريتاس الأرجنتين إن المسيرة هذا العام تتضمن حجاً لصورة العذراء مريم والقديس يوسف والطفل يسوع التي ستجول على عدد من الأبرشيات كي توقظ وسط الجماعات الفرح والرجاء المتأتيين من التقوى الشعبية. 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5920 ثانية