قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 1445 | مشاركات: 0 | 2021-08-07 10:02:14 |

دراسة صادمة: “المتحورة دلتا تنتقل حتى بين الملقحين ضد كورونا”

 

عشتار تيفي كوم – اخبار الأن/

قال علماء في الصحة العامة بانجلترا (PHE) يوم الجمعة إن هناك علامات مبكرة على أن الأشخاص الذين تم تطعيمهم ضد كورونا ينقلون المتحورة دلتا من الفيروس بسهولة مثل أولئك الذين لم يفعلوا ذلك.

تتوافق النتائج مع تلك التي توصلت إليها المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، والتي أثارت الأسبوع الماضي مخاوف من أن الأشخاص الذين تم تطعيمهم ضد المتحورة دلتا يمكن على عكس المتغيرات الأخرى نقله بسهولة.

المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها: دلتا قابل للانتقال مثل جدري الماء

وبدورها، قالت صحيفة واشنطن بوست نقلاً عن وثيقة داخلية لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) إن المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، وصفت متغير دلتا من الفيروس بأنه قابل للانتقال مثل جدري الماء وحذرت من أنه قد يسبب مرضًا خطيرًا.

وأصبح نوع دلتا شديد العدوى هو النوع السائد من فيروس كورونا على مستوى العالم، مما أدى إلى انتشار جائحة قتلت بالفعل أكثر من 4.4 مليون شخص، بما في ذلك أكثر من 130.000 في بريطانيا.

لقد ثبت أن اللقاحات توفر حماية جيدة ضد الأمراض الشديدة والوفاة من دلتا، خاصة مع جرعتين، ولكن هناك بيانات أقل حول ما إذا كان الأشخاص الذين تم تطعيمهم لا يزالون قادرين على نقلها للآخرين.

دراسة: مستويات الفيروس لدى أولئك الذين أصيبوا بدلتا بعد تلقيحهم بالفعل قد تكون مماثلة للمستويات الموجودة في الأشخاص غير الملقحين

وقالت PHE في بيان: “بعض النتائج الأولية … تشير إلى أن مستويات الفيروس لدى أولئك الذين أصيبوا بدلتا بعد تلقيحهم بالفعل قد تكون مماثلة للمستويات الموجودة في الأشخاص غير الملقحين”.

وأضافت، قد يكون لهذا آثار على عدوى الناس، سواء تم تطعيمهم أم لا. ومع ذلك، هذا تحليل استكشافي مبكر وهناك حاجة إلى مزيد من الدراسات المستهدفة لتأكيد ما إذا كان هذا هو الحال.”

قالت PHE إنه من بين حالات دلتا المؤكدة التي انتهى بها المطاف إلى المستشفى منذ 19 يوليو ، لم يتم تلقيح 55.1٪ منها ، بينما تلقى 34.9٪ جرعتين من لقاح COVID-19.

ما يقرب من 75٪ من سكان بريطانيا حصلوا على جرعتين من اللقاح ، وقالت PHE أنه “كلما تم تطعيم المزيد من السكان ، سنرى نسبة مئوية أعلى من الأشخاص الذين تم تلقيحهم في المستشفى”.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5816 ثانية