قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور كنيسة السيدة العذراء في نورشوبينغ      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو عضوًا في مجمع التربية الكاثوليكية      العراق يستعيد لوحاً مسمارياً أثرياً عليه جزء من "ملحمة كلكامش"      الذكرى الثلاثين لتاسيس جمهورية ارمينيا      احتفال خاص للكشاف السرياني الأرثوذكسي في السويد      غبطة الكاردينال ساكو يستقبل السفير الامريكي في العراق      السيد ججو يزور مدرسة مار افرام السريانية الكنسية الصيفية لتعليم اللغة السريانية في قضاء الحمدانية "بخديدا"      الاب بيوس عفاص: ندعو جميع المسيحيين للعودة الى الموصل      نيافة الاسقف مار نيقوديموس داؤد متي شرف يحتفل بالقداس الالهي بعيد القديس مار ‏متى ‏الناسك ‏/ عنكاوا      الجمعية الثقافية والاجتماعية الارمنية في عنكاوا تقوم بتعليم لغة الام      الكاردينال ساندري يفتتح سينودس الكنيسة الأرمنيّة الكاثوليكية لانتخاب البطريرك الجديد      العراق.. توتر على خلفية نزاع عشائري والسلطات تعتقل عددا من الأشخاص      زلزال "بري" قوي قرب ملبورن الأسترالية      الرئيس بارزاني: علماء ورجال الدين المسلمين كان لديهم دور بارز في تعزيز نشر ثقافة التعايش      الجيش السوداني يعلن السيطرة على “المحاولة الانقلابية الفاشلة”: اعتقال 40 ضابطاً من عناصر النظام السابق      "أزمة الهجرة".. البيت الأبيض يندد بصور "صادمة" والسلطات تبدأ الترحيل      21 أيلول اليوم الدولي للسلام: التعافي بشكل أفضل من أجل عالم منصف ومستدام      حكومة إقليم كوردستان ترحب بتمديد تفويض يونيتاد وتدعو لتسريع إنشاء محاكم جنائية لجرائم داعش      مذبحة بطاريق مهددة بالانقراض.. والقاتل "أصغر مما تتخيل"      لهذه الأسباب.. تأجيل "خليجي 25" في البصرة
| مشاهدات : 499 | مشاركات: 0 | 2021-07-31 10:38:55 |

كورونا يستفيق في الصين.. بؤر وبائية جديدة تنذر بخطر

 

عشتار تيفي كوم – اخبار الأن/

فيروس كورونا المستجد الذي شهدته مدينة نانجينغ الصينية مؤخرا يصل إلى خمس مقاطعات

السلطات الصينية تعلن، السبت، أنّها رصدت بؤراً وبائية جديدة لفيروس كورونا في منطقتين إضافيتين

يعد ذلك بحسب وسائل إعلام صينية، أخطر تفشٍّ للفيروس تشهده الصين منذ أشهر

وصل تفشي فيروس كورونا المستجد الذي شهدته مدينة نانجينغ الصينية مؤخرا إلى خمس مقاطعات، بالإضافة إلى العاصمة بكين، ما أدى لوضع مئات الآلاف من السكان تحت قيود الإغلاقات، بالتزامن مع سعي الصين القضاء على أسوأ تفشٍ عرفته البلاد منذ أشهر.

و أعلنت السلطات الصينية، السبت، أنّها رصدت بؤراً وبائية جديدة لفيروس كورونا في منطقتين إضافيتين، إحداهما تضمّ مدينة يبلغ عدد سكّانها 31 مليون نسمة.

أخطر تفشٍّ للفيروس تشهده الصين

ويعد ذلك بحسب وسائل إعلام صينية، أخطر تفشٍّ للفيروس تشهده الصين منذ أشهر.

وقالت لجنة الصحّة الوطنية إنّه تم تسجيل 55 إصابة جديدة بالفيروس في مقاطعة فوجيان وبلدية تشونغتشين.

وبذلك، تضاف هاتان المنطقتان إلى العاصمة بكين وأربع مقاطعات أخرى أبلغ فيها عن تسجيل إصابات بالمتحوّرة دلتا من فيروس كورونا.

وأخذت السلالة “دلتا” بالانتشار عقب تسللها إلى البلاد عبر مطار نانجينغ، الواقع في مقاطعة جيانسغو الشرقية.

وكانت الصين قد تباهت سابقا بتمكنها من القضاء على الوباء بنجاح على أراضيها، عقب أول إغلاق مرتبط بالفيروس شهده العالم، أوائل 2020، عندما تسرب الفيروس من مدينة ووهان إلى مقاطعات أخرى.

إلا أن التفشي الذي تشهده الصين حاليا مختلف، فهو مدفوع بالسلالة المتحورة من الفيروس “دلتا”، فائقة الانتشار، والتي انتشرت عقب تسللها إلى البلاد من مطار نانجينغ، الواقع في مقاطعة جيانسغو الشرقية.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3008 ثانية