ندوة تعريفية للنائب السابق رائد اسحق المرشح لانتخابات ٢٠٢١ في كرمليس      بالصور.. إيقاد شعلة بمناسبة عيد مار متى الناسك      قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في اليوبيل الكهنوتي الذهبي والأسقفي الفضي للبطريرك مار إغناطيوس يوسف الثالث يونان      قائد مسيحي يحذر من أن الاضطهاد قد يكون اسوأ إذا انسحب بايدن من العراق      البابا فرنسيس يستقبل مسؤولي لجان التعليم المسيحي التابعة لمجالس الأساقفة الأوروبيين      المسيحيون قلقون من الهجمات التركية في شمال شرق سوريا      بيان من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة ذكرى مذبحة صوريا      بالصور .. موسكا      الرئيس العراقي برهم صالح يدعو لضمان مشاركة المسيحيين العراقيين في الحياة السياسية      بالصور.. مؤسسة هواجس للثقافة والفنون التشكيلية تفتح معرضا فنيا على قاعة كاليري في محافظة دهوك شارك فيه ٣٠ شابا ‏وشابة من دهوك وزاخو      العراقيون وصناديق الاقتراع.. أزمة ثقة في الطقوس السلطوية!      أستراليا تأسف.. غضب فرنسي متفاقم بعد "الطعنة في الظهر"      قرار مثير للجدل.. طالبان تفتح المدارس أمام الطلاب والمعلمين الذكور وتتجاهل الاناث      وفاة عبد العزيز بوتفليقة: الرئيس الجزائري السابق يرحل عن 84 عاما      محاولات لإنقاذ أكبر شجرة في العالم مع اقتراب حريق كاليفورنيا      فتى إنجلترا الذهبي: سان جرمان أضعف مع ميسي      البابا فرنسيس للكهنة المُسنّين: الشيخوخة ليست مرض بل امتياز      فاكهة غريبة يمكن أن تساعد في السيطرة على مستويات السكر في الدم!      نيجيرفان بارزاني لجون ميجر: كوردستان لن تنسى تعاطفكم وصداقتكم      أميركا.. مساعي لتصنيف طالبان باعتبارها "إرهابية"
| مشاهدات : 547 | مشاركات: 0 | 2021-07-28 09:59:28 |

طرائف طوكيو 2020.. تمزّقت ملابسه قبل لحظات من تحطيم رقم فيلبس الأسطوري!

 

عشتار تيفي كوم – اخبار الأن/

حقق السبّاح المجري كريستوف ميلاك إنجازًا كبيرًا ونال ذهبية سباق 200 متر فراشة محطمًا الرقم الأولمبي للأمريكي مايكل فيلبس، اليوم الأربعاء، ضمن دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وحقق ميلاك البالغ من العمر21 عامًا، بطل العالم وحامل الرقم العالمي في 2019، رقمًا أولمبيًا قدره 1:51.25 دقيقة، متقدمًا على الياباني تومورو هوندا بفارق 2.48 ثانيتين والإيطالي فيديريكو بورديسّو بفارق 3.20 ثوان.

وكان تتويج ميلاك متوقعًا بعد إنجازه في بطولة العالم 2019 في غوانغجو الكورية الجنوبية، عندما حطّم بعمر التاسعة عشرة الرقم العالمي للأسطورة فيلبس (1:50.73 دقيقة).

وكان ميلاك أعلن عن قدومه إلى الساحة العالمية عام 2017، عندما أحرز ابن مدينة بودابست فضية 100 متر فراشة وراء الأمريكي كايليب دريسل الذي سيواجهه بدءًا من الخميس.

وتعرّض ميلاك لواقعة طريفة في طوكيو صباح اليوم قبل انطلاق السباق بـ10 دقائق فقط إذ تمزّقت ملابس السباحة الخاصة به قبل أن يسرع لتبديلها ويلحق بالسباق.

وقال اللاعب عقب تتويجه أنه يشعر بخيبة أمل نظرًا لاكتفائه بتحطيم الرقم الأولمبي، حيث كان يأمل في تحطيم الرقم العالمي أيضًا.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.2817 ثانية