الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      القداس الالهي بعيد بشارة العذراء مريم بالحبل الالهي‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      البطريركية الكلدانية تلغي المظاهر الخارجية للاحتفال بعيد القيامة      بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك شنو      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"      الاتحاد الاسباني يرفض تخفيف عقوبة تشافي      انفوجرافيك.. عيد القيامة والبيض الملون      توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي)
| مشاهدات : 1156 | مشاركات: 0 | 2021-07-17 09:58:28 |

وفد من مجلس كنائس الشرق الأوسط في زيارة إلى سيادة القسّ د. حبيب بدر

 

عشتار تيفي كوم – موقع المجلس/

قام وفد من الأمانة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط برئاسة الأمين العام د. ميشال عبس بزيارة إلى رئيس الاتّحاد الإنجيلي الوطني في لبنان، ورئيس مجلس كنائس الشرق الأوسط عن عائلة الكنائس الإنجيليّة سيادة القسّ د. حبيب بدر في مقرّ الكنيسة الإنجيليّة الوطنيّة في بيروت. إنضمّ إليهم ممثّلون عن مختلف الكنائس الإنجيليّة في لبنان حيث إطّلعوا على آخر مستجدّات عمل المجلس والبرامج الّتي يعمل على تنفيذها. علمًا أنّ هذا اللّقاء يأتي في إطار سلسلة الزّيارات الرّسميّة والتفقديّة الّتي يجريها فريق عمل المجلس إلى رؤساء الكنائس الأعضاء في لبنان. 

من جهّته، رحّب سيادة القسّ د. حبيب بدر بفريق الأمانة العامة وثمّن الجهود الّتي يبذلها المجلس في سبيل ترسيخ رسالته المسكونيّة وصون كرامة الإنسان خصوصًا في ظلّ مختلف الأزمات الّتي يعيشها الشرق الأوسط. كما شدّد على العلاقة المتينة الّتي تربط الكنيسة الإنجيليّة بمجلس كنائس الشرق الأوسط، مستعيدًا مع الحاضرين مسار العائلة الإنجيليّة ومهامها منذ تأسيس المجلس عام 1974 لا سيّما وأنّها كانت من أولى الكنائس الّتي دعت إلى العمل المسكونيّ من خلال تأسيس الحركة المسكونيّة عالميًّا.

في هذا السياق، تطرّق القسّ د. بدر إلى دور الكنيسة الإنجيليّة في مساعدة المجلس على مواجهة التحدّيات الّتي خاضها على مرّ الأعوام خصوصًا في تخطّي مرحلة صراع البقاء، وبهدف تطوير آليات العمل وتحقيق الأهداف المرجوّة ليكون منبرًا إقليميًّا للوحدة المسيحيّة، الشّهادة للإنجيل والخدمة الإنسانيّة.

بدوره، حرص الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط د. ميشال عبس على شكر القسّ د. حبيب بدر على دعمه الدائم ومساندته المتواصلة في تحقيق مهام المجلس وإنجاحها، لافتًا إلى أبرز المشاريع المنوي إنجازها في المرحلة المقبلة. كما ألقى كلمةً ذكّر فيها بدور عائلة الكنائس الإنجيليّة التأسيسي للمجلس من بداياته والبعد الإقليمي والدولي الذي أضافته للمجلس. وشدّد عبس على ضرورة تعزيز العلاقة مع الكنائس الإنجيلية كما مع سائر العائلات الكنسيّة في إطار دعم وتعزيز الروح المسكونيّة بينها.   

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5923 ثانية