قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 1113 | مشاركات: 0 | 2021-07-06 11:17:09 |

دواء ألماني تجريبي للقلب قضى في صدفة مذهلة على كورونا

 

عشتارتيفي كوم- العربية نيت/

 

صدفة مذهلة وواعدة، قادت أطباء ألمان الى التفاؤل باستخدام دواء تجريبي جديد للقلب، لعلاج "كورونا" وتوابعه، فقد أعطوا جرعة منه لمريض بالقلب عمره 59 سنة، وبعد ساعات اكتشفوا أن BC 007 المخصص لعلاج حالات "القصور بالقلب" الناتجة عن أمراض الشرايين التاجية، قضى كليا على بقايا إصابة "كورونية" تعرض لها المريض نفسه، فعالجها وشفي منها، لكنه استمر يشعر بأعراضها عليه.

أعراض هذه الحالة التي يسميها الأطباء Long Covid ويعاني منها واحد من كل 8 مصابين إجمالا، تستمر لأشهر حتى بعد الشفاء، كضيق بالتنفس ومشاكل في الذاكرة تشبه الخرف، وفقا لما ألمت به "العربية.نت" من خبر وارد اليوم بصحيفة "التايمز" البريطانية، عن التجريبي وعن تحقق الأطباء الألمان من إمكانية استخدامه لعلاج "كورونا" المستجد بأنواعه، وفي الفيديو المعروض نجد المزيد.

العقار الذي طورته شركة Berlin Cures القابضة للتكنولوجيا الحيوية، قضى كليا على أعراض "كورونا الطويل الأمد" وقد يقضي على أصل الإصابة نفسها، على حد ما يتفاءل به أطباء مستشفى جامعة Erlangen University بولاية بافاريا، حيث كان مريض القلب يعاني من تعب وفقدان التذوق وصعوبة التركيز، قبل أن تنقذه جرعة من BC 007 التجريبي "لأن تأثيرها كان فوريا" فعاد إليه إحساسه بالذوق والتركيز واختفت الأعراض الجسدية، وخرج من المستشفى بعد 3 أيام.

ومن المتفائلين باستخدام التجريبي كفاتك سريع بالمستجد وحاشيته، هي طبيبة عيون في المستشفى، اسمها Bettina Hohberger وعمرها 35 سنة، فقد ذكرت أن الدفاعات المناعية بالجسم "مهمة بحد ذاتها، لكنها قد تنقلب ضده أحيانا، وتكوّن مواد مضرة" في شرح منها لكيفية استمرار أعراض "كورونا الطويل الأمد" حتى بعد علاج الإصابة الرئيسية، مضيفة للصحيفة البريطانية، أنها كانت تنوي تجربة العقار على مرضى "المياه الزرقاء" بالعيون، ممن لديهم وفرة بالأجسام المضادة، لكنها وجدت أن BC 007 التجريبي للقلب، يعمل ضد بعض أنواع "طويل الأمد" أيضا.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6595 ثانية