الاحتفال بالقداس الالهي بالأحد السادس بعد القيامة وتذكار شهداء الإبادة السريانية (سيفو) / كنيسة ام النور – عنكاوا      البطريرك الراعي: الحلول موجودة لكن هناك من يمنع تنفيذها وهذا البلد لا تسلم مقاليده لاحد      عميد كلية الآداب بجامعة الفرات / سوريا، ضيفاً على الثقافة السريانية      وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني يزور مقر البطريركية الكلدانية الصيفي بعنكاول      غبطة البطريرك يونان يزور دير مار اليان ويتفقّد الأعمال الجارية فيه، القريتين - حمص، سوريا      بالصور.. بغديدا      البطريرك ساكو يتفقد الأديب والشماس الموصلي بهنام حبابه ويزور دير الآباء الدومنيكان في عينكاوا      الكنائس الكاثوليكية في الشرق الأوسط تحيي "يوم السلام للشرق".. 25 حزيران الحالي      غبطة البطريرك يونان يزور دير راهبات القلبين الأقدسين في حماة، سوريا      وفد من الأمانة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط يزور غبطة البطريرك يوسف العبسيّ في الربوة      كاتانيتش ورسن يؤكدان: عازمون على تخطي إيران      الصحة الاتحادية : بضمنها حصة كوردستان .. وصول شحنة جديدة من لقاح فايزر      "مسيّرة" تهاجم منشأة ببغداد وتفجيرات تطال "قوافل التحالف" بمحافظات عدة      بالفيديو: السوبرانو سمية حلاق ترنم عودة الحياة إلى أحياء حمص القديمة      "تقرير صادم" عن الأسلحة النووية.. هل بات العالم في خطر؟      حكومة الاقليم تخصص أكثر من ملياردي دينار لتنفيذ 25 مشروعا خدميا في اربيل      “ناسا” تكتشف كوكباً جديداً خارج المجموعة الشمسية.. شبيه بـ “الأرض” ووصفته بـ”الغريب” و”المجهول”      تهديدات في العراق بتدمير مراقد وتماثيل.. وجهاز الأمن يتأهب      الجيش الأميركي يستعد للعودة إلى إفغانستان في حال تعرضت الولايات المتحدة لهجوم      الفاتيكان: مرسوم لتغيير مسؤولي الجمعيات الدولية للمؤمنين
| مشاهدات : 813 | مشاركات: 0 | 2021-06-03 10:41:50 |

دعوة للانخراط بترجمة الكتب الخاصة بكنيسة المشرق الآشورية

 

عشتارتيفي كوم- اعلام كنيسة المشرق الاشورية/

 

تدعو لجنة الترجمة والبحوث في كنيسة المشرق الآشورية في سيدني، جميع الراغبين في الانضمام إليها، للمساعدة الطوعية في ترجمة كتب ومقالات تخص الكنيسة، وإرثها الروحي واللاهوتي، لنقل تراث الآباء من وإلى اللغات، الآشورية والعربية والإنكليزية.

 

كنيسة المشرق، منارة فكرية في الشرق، لها مؤسساتها اللاهوتية والفلسفية عبر محطات التاريخ المختلفة فيأتي العمل في لجنة الترجمة والبحوث، ايماناً بالمسؤولية الملقاة على عاتق الجميع، لحمل مشاعل الروح والتراث إلى الجميع، ولكي لا نحرم أنفسنا والأجيال القادمة من المخزون التراثي المتوارث للكنيسة.

لجنة الترجمة والبحوث، لجنة تطوعية تحظى بمباركة غبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي على أبرشيات، أستراليا، نيوزلندا ولبنان، وقد باشرت قبل فترة بنشر مقالات وكتب مجاناً ، عبر مواقع الكنيسة الرسمية وموقع مجلة كنيسة بيث كوخي، اونلاين.

 

هذه دعوة للتضحية بأوقات فراغنا، للانخراط بعمل تفتخر به الأجيال القادمة وتتيح للقارئ بهذه اللغات ، الاطلاع على إرث كنيسة المشرق العظيمة.

من يرغب في المساعدة في هذه اللجنة، الاتصال بالايميل ادناه، وسيتم إرسال كتب او مقالات لهم لغرض ترجمتها، ثم ستنشر لاحقاُ، باسم المترجم في مواقع الكنيسة.

 

كما نستقبل أيضا مقالاتكم وبحوثكم حول كنيسة المشرق الاشورية، ويشرفنا أن ننشرها في مجلة كنيسة بيث كوخي، اونلاين، المجلة التي تصدر في سيدني منذ عام 2011.

 

 

للاتصال:

القس شموئيل شموئيل

rev.shamuel@assyrianchurch.org.au

 

والرب يبارك الجميع

لجنة الترجمة والبحوث

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3383 ثانية