المدير العام للدراسة السريانية عماد ججو يشارك بحضور حفل اختتام مسابقة اللغة السريانية والتربية المسيحية في بخديدا (الحمدانية)      وفد من مجلس الحوار الديني والإنساني يزور البطريركية الكلدانية      البابا فرنسيس يستقبل رئيسة جمهورية جورجيا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم - الشبانية، المتن، لبنان      توقعات بأن تصعد الانتخابات الإيرانية من الاضطهاد المسيحي      قسم الدراسة السريانية لتربية كركوك ضمن وفد مشترك، يزور المدارس السريانية في المحافظة      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً راحةً لنفس المثلّث الرحمات مار يعقوب بهنان هندو، دير الشرفة، لبنان      مقبرة لملوك آشوريين في العراق تغطيها المياه في الشتاء وتظهر للنور في الصيف      بالصور .. لقاء جديد للجنة سيدات السريان في عنكاوا      منظمة UPP تؤسس أكبر مشروع تطوّعي في العراق بمحافظة نينوى      منظمة الصحة العالمية: قارة بأكملها في وضع خطير جدا      رسميا.. إبراهيم رئيسي رئيسا جديدا لإيران      بـ"تمريرة سحرية" من ميسي.. الأرجنتين تهزم أوروغواي      أرمن آجوب أرمني مصري يبهر العالم بصخوره القديمة      المئات يشاركون بيوم الحج المسيحي لكنيسة سيدة الجبل في عنجرة / الاردن      متحدث صحة كوردستان : تجاوزنا ذروة تفشي كورونا لكن الخطر مازال قائماً      إسقاط المسيرات.. كشف تفاصيل "الليلة الساخنة" في العراق      اللياقة في الـ36.. خمسة أسرار يعمل بها رونالدو      محاولات لحل لغز كنيسة بيزنطية في سوريا      رسالة البابا فرنسيس إلى المشاركين في مؤتمر العمل الدولي
| مشاهدات : 576 | مشاركات: 0 | 2021-05-17 10:34:42 |

حلف الناتو يتأهب لشن هجوم

© AFP 2021 / Michal Cizek

 

عشتارتيفي كوم- روسيا اليوم/

 

رأى خبير عسكري، أن تنفيذ حلف شمال الأطلسي (الناتو) مناورات عسكرية عند حدود روسيا، يشكل انتهاكا للاتفاق الأمني بين روسيا وهذا الحلف.

وكان جهاز الإعلام في القوات المسلحة الإستونية قد أعلن أن حوالي 7000 من عناصر القوات المسلحة التابعة لعدة دول أعضاء في حلف الناتو سيشاركون في مناورات "العاصفة الربيعية" التي تنفذها قوات الناتو على أراضي جمهورية إستونيا منذ 17 مايو/أيار حتى 5 يونيو/حزيران.

وقال الخبير العسكري إيفان كونوفالوف في حديث لقناة RT إن وجود قوات الناتو عند الحدود الروسية يشكل انتهاكا صارخا لاتفاق العلاقات المتبادلة والتعاون والأمن بين روسيا وحلف الأطلسي الصادر في عام 1997. وذلك لأن قوات الناتو تتواجد عند الحدود الروسية بصفة مستمرة.

ونوه الخبير إلى أن القوات المشاركة في المناورات تتدرب على القيام بأعمال هجومية وليست دفاعية.

ولفت إلى أن مشاركة مجموعة من الدبابات الفرنسية والمروحيات الحربية البريطانية في مناورات "العاصفة الربيعية" تدل على أن حلف الناتو يعد عدته لعمليات هجومية على عكس ما يقوله الغرب من أن قوات الحلف تستعد للدفاع.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4155 ثانية