غبطة البطريرك ساكو: اشكر كل من وقف معي ومع الكنيسة في استهدافي الذي هو استهداف للمسيحيين      الاعتراف العالمي بالإبادة الأرمنية هو أحد الضمانات الأمنية الرئيسية للشعب الأرمني-خارجية أرمينيا ترّحب بإعتراف لاتفيا-      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان تهنىء الشماس الانجيلي ستافرو زيرو السناطي بمناسبة رسامته الكهنوتية في ابرشية زاخو      اسعد العيداني: البصرة منطقة تعايش سلمي ونتمنى عودة المسيحيين الى المحافظة      القداس الإلهي في كنيسة القديس مار جرجس بزيدل - سوريا بمناسبة عيد القديس مار جرجس الشهيد      غبطة البطريرك يونان يفتتح ويدشّن مزار القديسة مريم العذراء في باحة النيابة البطريركية السريانية الكاثوليكية في البصرة، العراق      مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يتضامن مع الكاردينال ساكو      معالي وزير التربية وخلال لقاءه المدير العام .. يؤكد استعداد الوزارة لدعم الدراسة السريانية للارتقاء بالعملية التربوية      الكاردينال ساكو يستقبل وزير أوقاف إقليم كوردستان-العراق      الاتحاد الأوروبي يعلن تعيين مبعوث خاص لتعزيز حرية الدين والمعتقد      قائد في البيشمركة: المعلومات الاستخبارية تنذر بشن داعش المزيد من الهجمات المسلحة      هجوم بطائرات مسيرة على قاعدة عراقية تضم قوات أميركية      تقرير أمريكي: حطام الصاروخ الفضائي الصيني قد يسقط فوق السودان أو أستراليا      اكتشاف كنيسة غارقة في بحيرة تركية      البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من الهند التي يجتاحها الوباء      ما رأيكم: هل يحتفل المسيحيون بعيد فصح واحد عام 2025؟      غرفة عمليات أربيل تقرر عدم فرض حظر التجوال خلال عيد الفطر      العمليات المشتركة: لا اتفاق بين أنقرة وبغداد يتيح للقوات التركية القيام بعمليات عسكرية داخل العراق      الرئيس بارزاني يستقبل وفداً مشتركاً للبيت الأبيض ووزارة الدفاع الأمريكية      دوري أبطال أوروبا: تشيلسي يتأهل إلى النهائي على حساب ريال مدريد
| مشاهدات : 595 | مشاركات: 0 | 2021-05-03 10:33:37 |

البابا فرنسيس يفتتح ماراثون صلاة المسبحة الوردية من أجل انتهاء الجائحة

 

عشتارتيفي كوم- ابونا/

 

أطلق البابا فرنسيس المؤيد بشدة حملات التلقيح ضد فيروس كورونا، السبت "ماراثون صلاة" من أجل انتهاء الجائحة في مبادرة تشمل ثلاثين مزارًا حول العالم.

 

ودعا البابا فرنسيس المؤمنين إلى تخصيص شهر أيار للصلاة من أجل "طلب نهاية الوباء الذي أصاب العالم منذ أكثر من عام، ومن أجل استئناف النشاطات الاجتماعية والعمليّة"، وفق موقع أخبار الفاتيكان بالعربية.

 

وعند السادسة مساء بتوقيت روما رفع البابا في كاتدرائية القديس بطرس ماراثون صلاة "من أجل الإنسانية المجروحة"، بحضور 150 مؤمنًا.

 

وتحدث البابا عن "وضع راهن مأسوي مثقل بالمعاناة والقلق"، سائلا حماية من يبكون موتاهم "الذين دفنوا أحيانًا بطريقة تؤذي الروح"، وحيا "بطولات" الأطباء والممرضين وأفراد طواقم الرعاية الصحية والمتطوعين الذي يعرّضون حياتهم للخطر.

 

وطلب البابا شفاعة مريم العذراء لكي "تنير عقول رجال العلم ونسائه لكي يجدوا حلولاً جيدة للانتصار على هذا الفيروس"، ولكي "تلهم الضمائر من أجل أن تخصص الأموال الضخمة المستخدمة لتطوير الأسلحة وتحسينها على العكس من ذلك في تشجيع الدراسات التي تتيح تجنب كوارث كهذه في المستقبل".

 

وأورد موقع أخبار الفاتيكان بالعربية أنه "من اليابان إلى البوسنة، ومن نيجيريا إلى الأرجنتين، والتي ستقود الصلاة المريمية في كل يوم من شهر أيار القادم، حيث سيطلب المؤمنون من خلال تلاوة صلاة مسبحة الورديّة، نهاية الجائحة واستئناف النشاطات الاجتماعية والعملية"، مشيرا إلى "ثلاثين مزارا من جميع أنحاء العالم".

 

والسبت رفعت في مزار سيدة والسينغهام في إنكلترا الصلاة من أجل الموتى، علمًا أن الصلوات في مزارات أخرى سترفع من أجل العاملين الصحيين، ومن أجل الفقراء والمشردين ومن يعانون صعوبات مالية، وفق موقع أخبار الفاتيكان.

ويختتم البابا المبادرة في 31 أيار في حدائق الفاتيكان.

 


أذا واجهتك مشكلة في فتح الفيديو. استخدم الرابط المباشر للفيديو










أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8676 ثانية