البابا فرنسيس يستقبل وزير الخارجيّة العراقي      غبطة البطريرك ساكو يستقبل النائب الأول لمساعد وزير الخارجية الامريكي      فؤاد حسين: زيارة البابا إلى العراق مثلّت دعماً كبيراً للعراق      رئيسا السرياني العالمي والوطنيين الأحرار: نضالنا مستمر ضمن خارطة بكركي      ريحان حنا: عملنا على تذليل العقبات التي تواجه الطلبة العراقيون في ارمينيا      ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية يستنكر حملة التشهير التي تحاول أن تطال الكنيسة الكلدانية      القداس الإلهي بمناسبة عيد القيامة في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما - دمشق      نيافة الحبر الجليل مار نيقوديموس داؤد متي شرف يحتفل بـقداس عيد القيامة المجيد      غبطة البطريرك يونان يتوجّه بالتهنئة والمعايدة من رؤساء وأعضاء الكنائس الشقيقة التي تحتفل بعيد القيامة بحسب التقويم اليولياني (الشرقي) وبخاصة من الكنيسة السريانية الأرثوذكسية الشقيقة      وصول رئيسة لجنة الصداقة العراقية الارمينية النائب ريحان حنا ايوب الى العاصمة يريفان مع وفد نيابي      برشلونة مهدد بعقوبات قاسية بسبب ميسي      برلمان كوردستان يبدأ القراءة الأولى لمشروع "المحكمة الجنائية المختصة بجرائم داعش"      العراق على أبواب أزمة مياه بسبب النهم التركي المتزايد لمياه دجلة والفرات      تقييم استخباراتي يحدد التهديدات الأمنية ضد الولايات المتحدة      مصر - البطريرك تواضروس حول السد الإثيوبي المثير للجدل: الماء عطية من الله ولينر الله الحكام      رئيس اقليم كوردستان يجتمع مع الاطراف السياسية في السليمانية      يويفا يؤكد: إقامة نهائي الدوري الأوروبي بحضور الجماهير      العراق يقدم مذكرة احتجاج لتركيا      بايدن يرفع الحد الأقصى لعدد اللاجئين المسموح بدخولهم الولايات المتحدة بعد تعرضه لانتقادات      البطريرك الراعي يترأس القداس لمناسبة عيد سيدة لبنان ويجدد مطالبته بإعلان الحياد
| مشاهدات : 431 | مشاركات: 0 | 2021-04-17 10:08:19 |

ليفربول يبحث عن بديل لصلاح.. ويجد ضالته في الدوري الإسباني

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

فجرت قناة "ديبورتيس كواترو" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت عن اهتمام ليفربول الإنجليزي بإعادة مهاجم أتلتيكو مدريد لويس سواريز، كبديل للمصري الدولي محمد صلاح.

وأشارت القناة إلى أنه رغم تفضيل سواريز البقاء في الدوري الإسباني، إلا أن عقده لا يشمل أي بنود تمنعه من الرحيل عن أتلتيكو مدريد.

ووفق "ديبورتيس كواترو"، فإن ليفربول هو النادي الوحيد الحريص على جذب سواريز، ليكون بديلا لصلاح إن ترك "الريدز" هذا الصيف.

ومن بين الخيارات المتاحة أمام سواريز أيضا، اللعب في "إنتر ميامي"، إن فكر بالانتقال للدوري الأميركي، حسبما ذكر موقع "غيف مي سبورت" الرياضي.

واستطاع سواريز منذ انتقاله من برشلونة لأتلتيكو مدريد العام الماضي، أن يحدث تأثيرا إيجابيا في الفريق، إذ بات هداف النادي في الدوري الإسباني برصيد 19 هدفا، الأمر الذي يضعه بموازاة مع صلاح، هداف ليفربول في "البريميرليغ".

ورغم أن صفقة انتقال سواريز لأتلتيكو مدريد قد كلّفت النادي 6.3 مليون إسترليني فقط، إلا أن قيمة اللاعب السوقية باتت الآن بحسب موقع "ترانسفير ماركت" في حدود 13.5 مليون إسترليني.

ومع بلوغه الـ34 عاما من عمره، فإن ليفربول قد يأمل بالحصول على خدمات سواريز مقابل مبلغ معقول نسبيا، وفق "ديبورتيس كواترو".

ومن العقبات التي تعترض انتقال سواريز لليفربول، احتمال عدم ترحيب جماهير "الريدز" به كبديل لصلاح، وخصوصا أنه سيأتي في مرحلة متأخرة من حياته المهنية، وفي الوقت الذي يقدم فيه النجم المصري أداء جيدا مع النادي الإنجليزي.

أما صلاح، فقد زادت التكهنات حول مستقبله مع ليفربول، لاسيما بعد خروج "الريدز" خالي الوفاض من جميع البطولات هذا الموسم.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن صلاح الذي ينتهي عقده مع ليفربول في صيف 2023، سيضغط على "الريدز" في الصيف القادم، وذلك للانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة، علما أن اللاعب نفسه قد صرّح في وقت سابق، بأنه لا يستبعد اللعب مع أحد عملاقي الكرة الإسبانية يوما ما.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5157 ثانية