البابا فرنسيس يستقبل وزير الخارجيّة العراقي      غبطة البطريرك ساكو يستقبل النائب الأول لمساعد وزير الخارجية الامريكي      فؤاد حسين: زيارة البابا إلى العراق مثلّت دعماً كبيراً للعراق      رئيسا السرياني العالمي والوطنيين الأحرار: نضالنا مستمر ضمن خارطة بكركي      ريحان حنا: عملنا على تذليل العقبات التي تواجه الطلبة العراقيون في ارمينيا      ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية يستنكر حملة التشهير التي تحاول أن تطال الكنيسة الكلدانية      القداس الإلهي بمناسبة عيد القيامة في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما - دمشق      نيافة الحبر الجليل مار نيقوديموس داؤد متي شرف يحتفل بـقداس عيد القيامة المجيد      غبطة البطريرك يونان يتوجّه بالتهنئة والمعايدة من رؤساء وأعضاء الكنائس الشقيقة التي تحتفل بعيد القيامة بحسب التقويم اليولياني (الشرقي) وبخاصة من الكنيسة السريانية الأرثوذكسية الشقيقة      وصول رئيسة لجنة الصداقة العراقية الارمينية النائب ريحان حنا ايوب الى العاصمة يريفان مع وفد نيابي      برشلونة مهدد بعقوبات قاسية بسبب ميسي      برلمان كوردستان يبدأ القراءة الأولى لمشروع "المحكمة الجنائية المختصة بجرائم داعش"      العراق على أبواب أزمة مياه بسبب النهم التركي المتزايد لمياه دجلة والفرات      تقييم استخباراتي يحدد التهديدات الأمنية ضد الولايات المتحدة      مصر - البطريرك تواضروس حول السد الإثيوبي المثير للجدل: الماء عطية من الله ولينر الله الحكام      رئيس اقليم كوردستان يجتمع مع الاطراف السياسية في السليمانية      يويفا يؤكد: إقامة نهائي الدوري الأوروبي بحضور الجماهير      العراق يقدم مذكرة احتجاج لتركيا      بايدن يرفع الحد الأقصى لعدد اللاجئين المسموح بدخولهم الولايات المتحدة بعد تعرضه لانتقادات      البطريرك الراعي يترأس القداس لمناسبة عيد سيدة لبنان ويجدد مطالبته بإعلان الحياد
| مشاهدات : 476 | مشاركات: 0 | 2021-04-17 10:04:25 |

برقيات عاجلة..

منصور سناطي

 

+السيد الكاظمي : الرسالة القوية الموجهة لإيران ، دليل الوطنية الحقة ، فسر إلى الأمام وكل الشعب المخلص يقف معك ، يا شجاع .

+السيد على خامنئي : التهديد برفع نسبة تخصيب اليورانيوم إلى 60% ، دليل على نية إنتاج القنبلة النووية ،التي نفيتموها مراراً، والمفاوضات الجارية في فينا ، هي إحدى الأعيبكم التي لا تنطلي على احد ، والقصف الإسرائيلي لمنشآت نطز ، دليل على جدية إسرائيل واميركا .

+ إلى الميليشيات الموالية لإيران : قصف مطار أربيل بطائرة درون ، دليل الإفلاس السياسي لأيران  ولكم ، فهي تتخبط  في كل الإتجاهات .

+ السيد اردوغان التركي : التدخل في شمال العراق بحجة ملاحقة حزب العمال الكردي ، والتدخل في سوريا لنفس السبب ، فما سبب تدخلكم في ليبيا ؟

+السيد السيسي : حقوق مصر في ماء النيل خط احمر كما قلتم ، فانتم دول المصب ، واثيوبيا والسودان لهم نفس الحقوق المائية ، والمفوضات السلمية هي الحل .

+ السيد بوتين : الشعب الروسي يحبك ، فلا حاجة لإصدار تشريع لبقاءك رئيسا لما بعد2030 فلا  تكن دكتاتورا جديداً؟

+ السيد حسن نصرالله : السيطرة بالتلويح بسلاح حزب الله على لبنان ، يزيد نفور اللبنانيين من النفوذ الإيراني وأنت دميتهم ، فدع لبنان يخرج من أزمته ، إتق الله يا رجل .

+ السيد بشار الأسد : النفوذ الإيراني في سوريا من جهة ، والروسي من الجهة الأخرى ،والتركي العسكري في الشمال  ، عن أية سيادة تتكلمون ؟

+ إلى الأحزاب العراقية : الإنتخابات القادمة هي مرحلة جديدة ، والناخب العراقي قد افرز الغث من السمين ، فلا تمنوا أنفسكم الأماني الفارغة  ، كونوا وطنيين وولائكم للعراق وشعبه لتستحقوا صوت الناخب بحق وإمتياز .

+ إلى قادة الجيش العراقي : حصر السلاح بيد الدولة هو الحل ، والميليشيات المنفلتة ، حالة شاذة مقوّضة للأمن ، عليكم بالقضاء عليها وعلى داعش ، التي تنشط بالتراخي الإستخباراتي .

 

 

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1853 ثانية