بالصور .. مراسيم الرسامة الشماسية الانجيلية للشماس رودي كامل بطرس صفار في كنيسة مار كوركيس في القوش      هل تنجح جهود إعادة إحياء مدينة أور التاريخية جنوبي العراق؟      غبطة البطريرك يونان يدشّن ويفتتح قاعة كنيسة مار أفرام في حلب بعد تجديدها      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري تقوم بزيارة قرية نافكندالا في زاخو      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحضر عرضًا خاصًا للكشاف السرياني السوري      غبطة البطريرك يونان يبارك فوج كشّاف سيّدة الانتقال، حلب      قداس الهي في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا بمناسبة تذكار العذراء مريم لبركتها على السنابل      الأب يونان شيبا ضيفاً كريماً في المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية - أربيل      بالصور.. تذكار مريم العذراء حافظة الزروع في القوش      تأسيس فوج كشاف عروس الابرشيات السرياني في اربيل - عنكاوا      برلمان كوردستان يجتمع اليوم ويصوت لترشيح رئيس جديد لهيئة حقوق الانسان      صحيفة أمريكية: العراق قد يستبدل طائرات "إف - 16" الأمريكية بمقاتلات روسية حديثة      بسبب كورونا.. أستراليا تغلق حدودها حتى منتصف 2022      "لا مفاجآت" في ترتيب أعلى أندية العالم قيمة      اجتماع عبر الانترنت للأمانة العامة للمجمع المقدس برئاسة قداسة البطريرك مار اغناطيوس      مدرب تشلسي: لم أفقد الثقة بعد.. وجاهز لـ"معركة الأبطال"      "محطة مفصلية".. تحركات إيجابية حول دستور "لا يستثني أحداً" في كوردستان      حلف الناتو يتأهب لشن هجوم      البابا فرنسيس يصلّي لكي يجد الإسرائيليون والفلسطينيون درب الحوار والمغفرة      نــادي تـللسـقف الـريـاضي ينظم بطولة ( العودة ) للسنة الخامسة لكرة الطاولة
| مشاهدات : 568 | مشاركات: 0 | 2021-04-16 10:02:06 |

استكمال إعادة بناء كاتدرائية نوتردام في موعده بحلول عام 2024

 

عشتار تيفي كوم – ابونا/

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إن كاتدرائية نوتردام في باريس، التي تضررت بشدة في حريق، سوف تتم إعادة بنائها في الموعد المحدد.

 وأضاف ماكرون لصحيفة "لو باريزيان أوجوردوي أون فرانس"، اليوم الخميس: "سيتم الوفاء بالتزام عام 2024". وفي عام 2024، من المقرر أن تستضيف العاصمة الفرنسية دورة الألعاب الأولمبية الصيفية.

 وقبل عامين تمامًا، في 15 نيسان 2019، اشتعلت النيران في المعلم الشهير عالميًا الواقع في قلب باريس. وامتد الحريق إلى الجمالون على السطح ثم اجتاح أجزاء كبيرة من المبنى الذي يعود للقرون الوسطى. ولم يتم تحديد سبب الحريق بشكل كامل: ربما تسبب عطل في النظام الكهربائي أو سيجارة مشتعلة في حدوث الكارثة.

 واستطرد الرئيس الفرنسي قائلاً للصحيفة إن فرنسا كلها ملتزمة بإعادة بناء نوتردام، ويعني الاسم "سيدتنا" باللغة العربية. ويخطط ماكرون لزيارة موقع البناء، حيث يعمل العديد من الحرفيين، في وقت لاحق من اليوم مع عمدة باريس آن هيدالجو.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8987 ثانية