نداء من المجلس القومي الاشوري في استراليا للمشاركة في مسيرة العدالة      مقاطعة ألبرتا الكندية تتبنّى بالإجماع قانوناً يعترف بالإبادة الجماعية الأرمنية      داعش تعمّق من اضطهادها الديني للمسيحيين في سيناء - مصر      أمين العاصمة يزور كنيسة ام الاحزان في الشورجة - بغداد      الكاردينال أيوزو: إنّ الهدف من الحوار هو إقامة الصداقة ومشاركة القيم بروح الحق والمحبة      تصريح من سكرتارية المجمع المقدس لكنيسة المشرق الآشورية حول المجمع الانتخابي الخاص القادم      المجلس البابوي للحوار في رمضان 2021: المسيحيون والمسلمون شهود رجاء      مسابقة اللغة السريانية لتعزيز دور اللغة السريانية عند المسيحيين      البطريرك الراعي يستقبل وكيل وزارة الخارجية الأميركية لشؤون الشرق الأوسط      نساء نينوى يهزمن داعش، في أوّل ماراثون للمرأة عبر الدراجات الهوائية الذي أقامته منظمة UPP في مدينة الموصل      هل تجرؤ؟.. "جرعة كورونا" مقابل آلاف الجنيهات الإسترلينية      بعد الحديث عن نفادها.. صحة إقليم كوردستان تطمئن بوصول دفعات جديدة من لقاحات كورونا      أستراليا شبه خالية من كورونا ولا تنوي المخاطرة      تقرير: مدينة البصرة لن تكون صالحة للعيش في السنوات العشر المقبلة      دوري السوبر الأوروبي يثير موجة انتقادات واسعة      مسيرة "طلعة العذراء" في مدينة حيفا دون حشود للسنة الثانية بسبب كورونا      مقابلة مع المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين عقب استقبال البابا فرنسيس له      مسرور بارزاني: القتل بداعي الشرف ليس شرفاً وملتزمون بدعم المرأة في كوردستان      الكاظمي: نحتاج إلى الخطاب المعتدل وللحوار الديني دور أساسي في تجاوز آلام الماضي      الغارديان: مئات الكنائس في بريطانيا تحذر من "خطر جوازات سفر اللقاح"
| مشاهدات : 415 | مشاركات: 0 | 2021-04-03 10:17:15 |

السؤال الصعب: أيهما أفضل ميسي أم رونالدو؟.. "تويتر" يجيب

 

عشتار تيفي كوم – ا ف ب/

هيمن الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو على عرش كرة القدم طوال الـ15 عاما الماضية، وانتقل التنافس مؤخرا بين اللاعبين من "المستطيل الأخضر" إلى عالم "السوشيال ميديا".

ويحفل سجل اللاعبين بعدد كبير من الإنجازات والأرقام القياسية، إلا أن مستخدمي موقع "تويتر" فضلوا عبر "هاشتاغ" (ميسي مقابل رونالدو)، الذي حقق تفاعلا كبيرا، مقارنة اللاعبين من حيث "تعطش النجمين لتسجيل الأهداف".

واعتبر مغردون أن رونالدو الأفضل في ميدان التسجيل، حيث رفع نجم يوفنتوس رصيده إلى 770 هدفا في مسيرته، وفقا لآخر الإحصائيات، ليصبح الهداف الأول بتاريخ كرة القدم في المباريات الرسمية.

ودافع آخرون عن نجم برشلونة، ميسي، بالقول إنه "صانع أهداف، ويساند رفاقه على التسجيل بشكل أفضل من رونالدو"، حسبما ذكر موقع "غيف مي سبورت" المتخصص بالأخبار الرياضية.

وقدم حساب "توتال ليو ميسي"، مجموعة من الإحصائيات التي تظهر تفوق "البرغوث" على "الدون"، مثل الأهداف التي سجلها اللاعبان في موسم 2012-2013، التي جاءت 91 مقابل 69 لصالح نجم "البلوغرانا".

كذلك قدم مغردون أرقاما تظهر تسديدات النجمين من خارج منطقة الجزاء خلال مسيرتهما الكروية، وجاءت 67 مقابل 44 لصالح ميسي أيضا.

وأبرز ذات الحساب تفوق ميسي على رونالدو فيما يتعلق بالفوز بجائزة "الحذاء الذهبي"، 6 مرات مقابل 4، كما أشار إلى انفراد النجم الأرجنتيني بإحراز أكثر من 50 هدفا دون احتساب ضربات الجزاء، بثلاثة مواسم 2011/2012 و2012/2013 و2014/2015.

وقارن الحساب بين معدل التهديف للنجمين وفق المشاركات، وكانت النتيجة 0.81 هدف لميسي، مقابل 0.73 لرونالدو.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2230 ثانية