أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 994 | مشاركات: 0 | 2021-04-03 10:17:15 |

السؤال الصعب: أيهما أفضل ميسي أم رونالدو؟.. "تويتر" يجيب

 

عشتار تيفي كوم – ا ف ب/

هيمن الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو على عرش كرة القدم طوال الـ15 عاما الماضية، وانتقل التنافس مؤخرا بين اللاعبين من "المستطيل الأخضر" إلى عالم "السوشيال ميديا".

ويحفل سجل اللاعبين بعدد كبير من الإنجازات والأرقام القياسية، إلا أن مستخدمي موقع "تويتر" فضلوا عبر "هاشتاغ" (ميسي مقابل رونالدو)، الذي حقق تفاعلا كبيرا، مقارنة اللاعبين من حيث "تعطش النجمين لتسجيل الأهداف".

واعتبر مغردون أن رونالدو الأفضل في ميدان التسجيل، حيث رفع نجم يوفنتوس رصيده إلى 770 هدفا في مسيرته، وفقا لآخر الإحصائيات، ليصبح الهداف الأول بتاريخ كرة القدم في المباريات الرسمية.

ودافع آخرون عن نجم برشلونة، ميسي، بالقول إنه "صانع أهداف، ويساند رفاقه على التسجيل بشكل أفضل من رونالدو"، حسبما ذكر موقع "غيف مي سبورت" المتخصص بالأخبار الرياضية.

وقدم حساب "توتال ليو ميسي"، مجموعة من الإحصائيات التي تظهر تفوق "البرغوث" على "الدون"، مثل الأهداف التي سجلها اللاعبان في موسم 2012-2013، التي جاءت 91 مقابل 69 لصالح نجم "البلوغرانا".

كذلك قدم مغردون أرقاما تظهر تسديدات النجمين من خارج منطقة الجزاء خلال مسيرتهما الكروية، وجاءت 67 مقابل 44 لصالح ميسي أيضا.

وأبرز ذات الحساب تفوق ميسي على رونالدو فيما يتعلق بالفوز بجائزة "الحذاء الذهبي"، 6 مرات مقابل 4، كما أشار إلى انفراد النجم الأرجنتيني بإحراز أكثر من 50 هدفا دون احتساب ضربات الجزاء، بثلاثة مواسم 2011/2012 و2012/2013 و2014/2015.

وقارن الحساب بين معدل التهديف للنجمين وفق المشاركات، وكانت النتيجة 0.81 هدف لميسي، مقابل 0.73 لرونالدو.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6135 ثانية