"نيوز ويك": تركيا تضطهد لاجئين مسيحيين من سوريا والعراق      اتحاد الادباء والكتاب السريان يحتفي بعيد اكيتو / عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المستشار الخاص في الامم المتحدة      الآشوريون والارمن واليونانيون في سيدني يتعاونون في مسيرة من أجل العدالة في 24 نيسان / ابريل 2021      لجنة الاهداف والمفردات للمناهج السريانية تعقد اجتماعها الثاني في بغداد      البطريرك الراعي: الوجود المسيحي في المنطقة أصيل ومصيرنا والإسلام واحد      البطريرك ساكو يتسلم رسالة شكر من البابا فرنسيس      الرئيس نيجيرفان بارزاني يتلقى رسالة من بابا الفاتيكان      غبطة الكاردينال ساكو يهنيء الاخوة المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم      بالصور .. تذكار مار اوراها / بطنايا      50 ألف لقاح لكورونا.. قمصان ميسي في قلب حملة "مثيرة للجدل"      قتلى وجرحى في انفجار بمدينة الصدر في بغداد      عودة الرحلات بعد توقف مؤقت بسبب الهجوم الذي استهدف مطار اربيل الدولي      واشنطن بوست: أماكن التلقيح في العراق خالية.. والناس معترضون      الاجتماع السنويّ لفريق مجلس كنائس الشرق الأوسط وشركائه: العمل معًا من أجل تعاون أكثر فعاليّة واستدامة      زيدان يتحدى ليفربول على آنفيلد: جئنا للفوز      نيجيرفان بارزاني: الدولة العراقية تتحمل واجب تعويض ذوي ضحايا الأنفال مادياً ومعنوياً      البابا فرنسيس: كل شيء في الكنيسة يولد في الصلاة، وكل شيء ينمو بفضل الصلاة      الكورد يستذكرون الذكرى الثالثة والثلاثين لمذابح "الأنفال"      المفوضية الأوروبية تحدد موعد بدء سريان العمل بجواز السفر الصحي
| مشاهدات : 454 | مشاركات: 0 | 2021-03-28 09:53:59 |

رونالدو ينفعل ويلقي شارة قيادة البرتغال أرضاً

كريستيانو رونالدو ينفعل عقب نهاية المباراة. المصدر: Getty

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

رونالدو يدخل في نوبة غضب أمام صربيا

انفعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في اللحظات الأخيرة من مباراة منتخب بلاده أمام صربيا، مساء السبت، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2022.

ونجح منتخب صربيا في قلب تأخره بهدفين أمام ضيفه البرتغال إلى تعادل بنتيجة 2-2، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب راجكو ميتيتش.

وتقدمت البرتغال بهدفين دون رد في شوط المباراة الأول، قبل أن تعود صربيا وتعادل النتيجة في الشوط الثاني وتقتنص نقطة التعادل. 

وبينما كانت المباراة تتجه إلى نهايتها، سجّل كريستيانو هدفًا مثيرًا للجدل، حيث سدد كرة تجاوزت خط المرمى بشكل واضح، قبل أن يبعدها مدافع صربيا.

ولم يحتسب حكم المباراة الهدف، وهو ما أثار غضب النجم البرتغالي الذي اعترض بشكل قوي، وتلقى بطاقة صفراء.

وأظهرت الإعادة التليفزيونية أن الكرة تجاوزت خط المرمى بكامل محيطها، لكن الحكم لم يتمكن من مراجعة قراره بسبب عدم تطبيق تقنية الفيديو خلال التصفيات.

 

رونالدو ينفعل بسبب قرار الحكم

وبعد نهاية المباراة دخل النجم البرتغالي في نوبة غضب شديدة، وبدأ يلوح بيده اعتراضًا على القرار التحكيمي الذي حرم منتخب البرتغال من النقاط الثلاث، ثم قام كريستيانو بإلقاء شارة القيادة أرضًا.

ويتصدر منتخب صربيا جدول ترتيب المجموعة الأولى في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022، برصيد 4 نقاط متفوقًا بفارق الأهداف فقط عن المنتخب البرتغالى صاحب نفس الرصيد من النقاط، بينما يحل منتخب لوكسمبورغ ثالثًا برصيد 3 نقاط بفوزه على أيرلندا بهدف دون مقابل.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5034 ثانية