قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      حملة لرفع 300 طن من النفايات والبلاستيك من بحيرة سد دربندخان      مستشار حكومي يحدّد موعد البدء بتنفيذ مشروعي مترو بغداد وقطار النجف – كربلاء      للمرة الثانية.. جراحون أميركيون يزرعون كلية خنزير لمريض حي      فيلسوف يبشر بـ "يوتوبيا" للذكاء الاصطناعي الخارق: ليس كارثة      فرنسا: قوة التدخل السريع الأوروبية ستبصر النور العام المقبل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام
| مشاهدات : 889 | مشاركات: 0 | 2021-03-14 10:28:53 |

بريطانيا.. نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي سيُقام بحضور الجماهير

صورة لاشارة كأس الإتحاد الإنكليزي. المصدر: Getty

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

ملعب ويمبلي سيحتضن الجماهير في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي

 

سمحت السلطات في بريطانيا بحضور الجماهير لنهائي كأس الاتحاد الإنكليزي المقرر يوم 15 مايو/أيار المقبل.

وكان رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أعلن خلال الشهر الماضي عن خطط الحكومة لحضور الجماهير في مباريات كرة القدم فى ظل جائحة كورونا.

 

 

الضغوط سمحت للجماهير بحضور نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي

 

وأكد جونسون أن الخطة تشمل دخول الجماهير بعدد يصل إلى 10 آلاف مشجع فى الملاعب الكبرى، مثل ويمبلي، واستادات الدوري الإنكليزي، اعتباراً من يوم 17 مايو/أيار المقبل، وهو الأمر الذي كان يشير إلى أنّ نهائي كأس الإتحاد الإنكليزي لن تحضره الجماهير، خصوصاً أن موعده يأتي قبل يومين من بدء السماح بعودة آلاف الجماهير إلى الملاعب وفق الخطة الموضوعة من قبل الحكومة.

غير أنّ صحيفة “ذا صن” البريطانيّة أشارت إلى أنّ الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم ضغط على السلطات البريطانية من أجل منح المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنكليزي فرصةً للاستفادة من حضور الجماهير في ملعب “ويمبلي”، ما يعني أن هذه المباراة ستسفيد من حضور الجماهير قبل 48 ساعة من سريان الإجراء الحكومي المتعلق بالجماهير الرياضية.

وفي وقتٍ سابق، كانَ وزير الثقافة البريطاني أوليفر دودن أشار إلى أنّ “هذه الأحداث الرياضية التجريبية ستكون حاسمة في إيجاد طريقة لإعادة الجماهير والمعجبين بأمان ودون تباعد اجتماعي”.

وأوضح دودن إلى أنّ السلطات البريطانية “تريدُ أن يكون الناس قادرين على الاستمتاع بما يحبون مرة أخرى والتأكد من أن إحدى الصناعات النامية لدينا تقف على قدميها من جديد”، وأضاف: “نرغب في تحقيق خطوة مهمة نحو صيف آمن ومميز نحلم به، وأنا أركز بشكل كامل على تحقيقه”.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6507 ثانية