"نيوز ويك": تركيا تضطهد لاجئين مسيحيين من سوريا والعراق      اتحاد الادباء والكتاب السريان يحتفي بعيد اكيتو / عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المستشار الخاص في الامم المتحدة      الآشوريون والارمن واليونانيون في سيدني يتعاونون في مسيرة من أجل العدالة في 24 نيسان / ابريل 2021      لجنة الاهداف والمفردات للمناهج السريانية تعقد اجتماعها الثاني في بغداد      البطريرك الراعي: الوجود المسيحي في المنطقة أصيل ومصيرنا والإسلام واحد      البطريرك ساكو يتسلم رسالة شكر من البابا فرنسيس      الرئيس نيجيرفان بارزاني يتلقى رسالة من بابا الفاتيكان      غبطة الكاردينال ساكو يهنيء الاخوة المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم      بالصور .. تذكار مار اوراها / بطنايا      50 ألف لقاح لكورونا.. قمصان ميسي في قلب حملة "مثيرة للجدل"      قتلى وجرحى في انفجار بمدينة الصدر في بغداد      عودة الرحلات بعد توقف مؤقت بسبب الهجوم الذي استهدف مطار اربيل الدولي      واشنطن بوست: أماكن التلقيح في العراق خالية.. والناس معترضون      الاجتماع السنويّ لفريق مجلس كنائس الشرق الأوسط وشركائه: العمل معًا من أجل تعاون أكثر فعاليّة واستدامة      زيدان يتحدى ليفربول على آنفيلد: جئنا للفوز      نيجيرفان بارزاني: الدولة العراقية تتحمل واجب تعويض ذوي ضحايا الأنفال مادياً ومعنوياً      البابا فرنسيس: كل شيء في الكنيسة يولد في الصلاة، وكل شيء ينمو بفضل الصلاة      الكورد يستذكرون الذكرى الثالثة والثلاثين لمذابح "الأنفال"      المفوضية الأوروبية تحدد موعد بدء سريان العمل بجواز السفر الصحي
| مشاهدات : 438 | مشاركات: 0 | 2021-03-14 10:28:53 |

بريطانيا.. نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي سيُقام بحضور الجماهير

صورة لاشارة كأس الإتحاد الإنكليزي. المصدر: Getty

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

ملعب ويمبلي سيحتضن الجماهير في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي

 

سمحت السلطات في بريطانيا بحضور الجماهير لنهائي كأس الاتحاد الإنكليزي المقرر يوم 15 مايو/أيار المقبل.

وكان رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أعلن خلال الشهر الماضي عن خطط الحكومة لحضور الجماهير في مباريات كرة القدم فى ظل جائحة كورونا.

 

 

الضغوط سمحت للجماهير بحضور نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي

 

وأكد جونسون أن الخطة تشمل دخول الجماهير بعدد يصل إلى 10 آلاف مشجع فى الملاعب الكبرى، مثل ويمبلي، واستادات الدوري الإنكليزي، اعتباراً من يوم 17 مايو/أيار المقبل، وهو الأمر الذي كان يشير إلى أنّ نهائي كأس الإتحاد الإنكليزي لن تحضره الجماهير، خصوصاً أن موعده يأتي قبل يومين من بدء السماح بعودة آلاف الجماهير إلى الملاعب وفق الخطة الموضوعة من قبل الحكومة.

غير أنّ صحيفة “ذا صن” البريطانيّة أشارت إلى أنّ الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم ضغط على السلطات البريطانية من أجل منح المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنكليزي فرصةً للاستفادة من حضور الجماهير في ملعب “ويمبلي”، ما يعني أن هذه المباراة ستسفيد من حضور الجماهير قبل 48 ساعة من سريان الإجراء الحكومي المتعلق بالجماهير الرياضية.

وفي وقتٍ سابق، كانَ وزير الثقافة البريطاني أوليفر دودن أشار إلى أنّ “هذه الأحداث الرياضية التجريبية ستكون حاسمة في إيجاد طريقة لإعادة الجماهير والمعجبين بأمان ودون تباعد اجتماعي”.

وأوضح دودن إلى أنّ السلطات البريطانية “تريدُ أن يكون الناس قادرين على الاستمتاع بما يحبون مرة أخرى والتأكد من أن إحدى الصناعات النامية لدينا تقف على قدميها من جديد”، وأضاف: “نرغب في تحقيق خطوة مهمة نحو صيف آمن ومميز نحلم به، وأنا أركز بشكل كامل على تحقيقه”.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1489 ثانية