"نيوز ويك": تركيا تضطهد لاجئين مسيحيين من سوريا والعراق      اتحاد الادباء والكتاب السريان يحتفي بعيد اكيتو / عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المستشار الخاص في الامم المتحدة      الآشوريون والارمن واليونانيون في سيدني يتعاونون في مسيرة من أجل العدالة في 24 نيسان / ابريل 2021      لجنة الاهداف والمفردات للمناهج السريانية تعقد اجتماعها الثاني في بغداد      البطريرك الراعي: الوجود المسيحي في المنطقة أصيل ومصيرنا والإسلام واحد      البطريرك ساكو يتسلم رسالة شكر من البابا فرنسيس      الرئيس نيجيرفان بارزاني يتلقى رسالة من بابا الفاتيكان      غبطة الكاردينال ساكو يهنيء الاخوة المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم      بالصور .. تذكار مار اوراها / بطنايا      50 ألف لقاح لكورونا.. قمصان ميسي في قلب حملة "مثيرة للجدل"      قتلى وجرحى في انفجار بمدينة الصدر في بغداد      عودة الرحلات بعد توقف مؤقت بسبب الهجوم الذي استهدف مطار اربيل الدولي      واشنطن بوست: أماكن التلقيح في العراق خالية.. والناس معترضون      الاجتماع السنويّ لفريق مجلس كنائس الشرق الأوسط وشركائه: العمل معًا من أجل تعاون أكثر فعاليّة واستدامة      زيدان يتحدى ليفربول على آنفيلد: جئنا للفوز      نيجيرفان بارزاني: الدولة العراقية تتحمل واجب تعويض ذوي ضحايا الأنفال مادياً ومعنوياً      البابا فرنسيس: كل شيء في الكنيسة يولد في الصلاة، وكل شيء ينمو بفضل الصلاة      الكورد يستذكرون الذكرى الثالثة والثلاثين لمذابح "الأنفال"      المفوضية الأوروبية تحدد موعد بدء سريان العمل بجواز السفر الصحي
| مشاهدات : 438 | مشاركات: 0 | 2021-03-11 09:22:52 |

للمرة الأولى منذ 16 عاماً.. غياب ميسي ورونالدو عن ربع نهائي الأبطال

يسي ورونالدو أثناء مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري الأبطال. المصدر: Getty

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

ميسي ورونالدو.. وداع حزين لدوري الأبطال

ودّع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد إقصاء فريقه أمام باريس سان جيرمان من الدور  ثمن النهائي، ليلتحق البرغوث الأرجنتيني بغريمه التاريخي كريستيانو رونالدو الذي خرج من المسابقة القارية أيضًا.

وسقط برشلونة على ملعبه ذهابًا أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 4-1، قبل أن يتعادل إيابًا على ملعب حديقة الأمراء بهدف لمثله ليودّع البطولة القارية مبكرًا.

وكان رونالدو قد ودّع البطولة القارية مساء الثلاثاء بعد خروج فريقه يوفنتوس الإيطالي أمام بورتو البرتغالي، ليفتقد دوري الأبطال لنجمي الكرة العالمية خلال الأدوار المقبلة.

وسقط البيانكونيري ذهابًا بنتيجة 2-1 على ملعب دراغاو، قبل أن يعوّض هذه النتيجة في لقاء الإياب ويلجأ الفريقان للأشواط الإضافية، ولكن انتهت المباراة بفوز يوفنتوس بنتيجة 3-2، ليتأهل بورتو بقاعدة أفضلية الهدف خارج الأرض.

غياب ميسي ورونالدو عن ربع النهائي

ووفقًا للحساب الرسمي لمسابقة دوري أبطال أوروبا على موقع تويتر، فإن هذه هي المرة الأولى التي يشهد الدور ربع النهائي للمسابقة القارية الأم غياب ميسي ورونالدو معًا منذ موسم 2004-2005.

ويعيش يوفنتوس وبرشلونة حاليًا فترة انتقالية قد تستمر لبعض الوقت، وقد تتم إقالة مدربيهما في حالة عدم التتويج بأي لقب مهم بنهاية الموسم.

وقد يتسبب عدم الاستقرار الفني بالنسبة لكل من برشلونة ويوفنتوس في ضياع فرصة التتويج مجددًا بلقب دوري الأبطال على ثنائي الكرة العالمية ميسي ورونالدو خلال السنوات المقبلة، خاصة مع تقدمهما في العمر واقترابهما من سن الاعتزال.

 

ميسي أثناء مواجهة باريس سان جيرمان. المصدر: AFP












أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5136 ثانية