تقرير أميركي يؤشر عقبتين تواجهان زيارة البابا لست مدن عراقية      بالصور.. مراسيم مباركة العلم والافتتاح الرسمي للقنصلية العامة لجمهورية ارمينيا في اربيل      بالصور.. افتتاح المركز الثقافي لجمهورية ارمينيا في قلعة اربيل التاريخية      البطريرك ساكو: زيارة البابا للعراق رسالة للتمسّك بالأرض ورفض التعصّب ونعلّق أهمية خاصّة على لقائه السيستاني      رئيس أساقفة الموصل يستعد لاستقبال البابا فرنسيس "في أجواء من الفرح"      التحضيرات لاستقبال قداسة البابا في العراق      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد لن نسمح بأن يقتل أهلنا مرتين مرة بالتفجيرات ومرة بالتجويع      بالصور.. قداس صوم باعوثا في كنيسة ام النور – عنكاوا      تعرّف على موقع أور التاريخي في العراق، حيث سيقيم البابا فرنسيس صلاة بين الأديان      الكاردينال ساندري: البابا في العراق لكي يحمل الفرح والتعزية      أربيل تصدر حزمة قرارات جديدة بخصوص كورونا      بايدن يسجل رقما قياسيا جديدا في تاريخ رؤساء أميركا      ليس متاحاً للجميع.. ما هو تطبيق ”كلوب هاوس“ وما سر انتشاره؟      هل ارتداء الكمامات في الصيف ضروري أم لا ؟ مصادر بريطانية تجيب      رغم الفوز.. غوارديولا يبدي "عدم رضاه" عن سيتي      الصوم زمن السير نحو الفصح، زمن تجديد الإيمان والرجاء والمحبة      منها منع دخول المسافرين العراقيين إلا باستثناءات.. داخلية إقليم كوردستان تصدر 13 قراراً لاحتواء كورونا      الهجمات بالعراق.. محور مباحثات بين بايدن والكاظمي      توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو      المطران غالاغير: لا يمكن الفصل بين حقوق الإنسان والقيم التي تقوم عليها هذه الحقوق
| مشاهدات : 434 | مشاركات: 0 | 2021-02-05 09:55:43 |

ليفربول "محظور" من دخول ألمانيا.. قرار مربك في أبطال أوروبا

 

عشتار تيفي كوم – موسوعة العراق/

رفضت الحكومة الألمانية السماح لنادي ليفربول الإنجليزي، الدخول للأراضي الألمانية لمواجهة ريد بول لايبزغ الألماني، ضمن موقعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يستضيف لايبزغ الألماني ضيفه ليفربول، يوم 16 فبراير المقبل، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ولكن ألمانيا رفضت استقبال القادمين من الدول التي ظهرت فيها السلالة المتحورة لفيروس كورونا المستجد، وعلى رأسها دول بريطانيا، وفقا لموقع "سكاي سبورتس".

ولم تسمح السلطات الألمانية بإصدار إعفاء لليفربول، كي يخوض مباراته في ألمانيا، مما يعني أنه سيتوجب على لايبزغ اختيار مكان آخر لخوض مباراة الذهاب.

وحاول لايبزغ الحصول على موافقة الحكومة البريطانية لدخول ليفربول، كي يتاح له خوض مباراة الذهاب الحساسة على أرضه، لكن الحكومة رفضت.

ويأتي الخبر في مصلحة ليفربول، الذي سيخوض مباراة الذهاب على أرض محايدة، أو حتى على أرض بريطانية، مما يعني أن عامل الملعب وراحة السفر سلبت من النادي الألماني.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9192 ثانية