النائب ريحان حنا رئيسة كتلة المجلس الشعبي في ضيافة غبطة البطريرك لويس ساكو      ابناء النهرين يلتقي عمدة هيوم ستي السيد هاويل في ملبورن      بالصور.. هاوريسك      الفاتيكان يكشف آخر التطورات بشأن زيارة البابا إلى العراق والسهيل توضح تفاصيلها      كنائس الموصل تتحوّل إلى مكب نفايات وأطلال يبكي عليها الزائرون      الكاردينال ساكو يستقبل وفد لجنة الحوار في الاتحاد الاوروبي      المديرية العامة للدراسة السريانية تختتم دورة تطويرية لمنتسبيها في اللغة السريانية      تمثال العذراء يتوّج برج كنيسة الطاهرة بعد هدمه من عصابات داعش      تركيا لم تحرز أي تقدم في العثور على خاطفي زوجين مسيحيين بعد عام واحد      الكاردينال ساكو يستلم رسالة تهنئة من السيد مسرور برزاني رئيس حكومة اقليم كوردستان      دهوك تعلن نتيجة فحص حالة مشتبه بإصاباتها بالفيروس المتحوّر      رئاسات العراق توصي بحلّ البرلمان تمهيدا لإجراء الانتخابات المبكرة      إعلام: إيران بدأت تصنيع عنصر رئيسي في القنبلة النووية      يوم تنصيبه.. بايدن يترك عادة مارسها لسنوات بسبب مخاوف أمنية      7 معلومات "مغلوطة" عن لقاحات كورونا.. والعلم يرد عليها      زيدان يبدي أسفه على الهزيمة.. والصورة السيئة لريال مدريد      100 عام على الخدعة الشهيرة.. وسحرة العالم يحتفلون      إنطلاق حملة التلقيح ضد كوفيد 19 في الفاتيكان وتلَقي البابا فرنسيس والبابا الفخري بندكتس السادس عشر الجرعة الأولى من اللقاح      في مقابلته العامة مع المؤمنين البابا فرنسيس يتحدّث عن صلاة التسبيح      أغلى منزل في العالم معروض للبيع.. والسعر "جنوني"
| مشاهدات : 410 | مشاركات: 0 | 2021-01-14 15:40:51 |

أغلى منزل في العالم معروض للبيع.. والسعر "جنوني"

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

تحول منزل أميركي إلى محط اهتمام، مؤخرا، بعدما قيل إنه معروض للبيع بسعر هو الأعلى في العالم، نظرا إلى موقعه ومواصفاته المذهلة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن مساحة هذا المنزل الواقع في منطقة "بيلير" بولاية كاليفورنيا، تصل إلى 9754 متر مربع.

وذكر المصدر أن هذا المنزل بات معروضا للبيع بعد نحو عقد على اكتمال بنائه، في منطقة مرتفعة وساحرة تحيطها بها الأشجار من كل جانب.

وذكرت التقارير الصحفية، أن السعر المطلوب لبيع هذا البيت الأسطوري في مدينة لوس أنجلوس هو 340 مليون دولار.

ويضم هذا البيت 21 غرفة نوم و42 حماما، ويقول الخبراء إن الأمر لا يتعلق بأغلى منزل في العالم فقط، بل بأغلى عقار شخصي في تاريخ الولايات المتحدة.

واستغرق بناء هذا البيت، واسمه "ذي ون" The one، ثماني سنوات كاملة، وشارك في الأشغال ما يزيد على 600 عامل.

وقامت شركة الهندسة Architectual Digest، مؤخرا، بنشر صور جديدة للبيت الذي اكتمل بناؤه، وهو من تصميم المهندس بول ماكلين، بينما كان التصميم الداخلي لكاثرين روتوندي.

ويضم البيت مرآبا للسيارات يتسع لثلاثين سيارة، كما أنه مزود بخمسة مسابح وقاعة سينما بثلاثين مقعدا.

ومن مزايا البيت الكبرى، الإطلالة على كافة أرجاء المنطقة، فضلا عن تسلل الضوء وأشعة الشمس من كل صوب.

ويشكل السعر المطلوب لهذا البيت ضعف ما بيع به أغلى بيت في أميركا حتى الآن، وهو منزل في ولاية نيويورك وكان سعره عند حدود 137 مليون دولار سنة 2014.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7120 ثانية