السيد جوزيف هاويل يترأس حفل توزيع جوائز يوم المواطنة السنوي لمجلس مدينة هيوم بأستراليا وحفل المواطنة      السيد عماد ججو يزور مدير عام تربية الرصافة الثانية      قداس بمناسبة احد نيقوديموس الاحد الثالث بعد عيد الدنح في كنيسة ام النور– عنكاوا      غبطة الكاردينال لويس ساكو يستقبل السفير البريطاني في العراق      البطريرك الراعي: لماذا لا تؤلفون حكومة والشعب يصرخ من الوجع؟      ضيف حلقة ايتوتا الاحد القادم.. مدير ناحية عنكاوا رامي نوري سياوش      بالصور .. وزيرالاقليم لشؤون المكونات يجتمع مع منظمات المجتمع المدني الكلداني السرياني الاشوري في عنكاوا      صور.. قداس بمناسبة تذكار مار اسطيفانوس الشهيد في كنيسة مار يوخنا المعمدان /عنكاوا      البابا فرنسيس يدين الهجوم الذي وقع في بغداد ويصلي من أجل العراق وشعبه      الاعلان عن اسماء الفائزين بجوائز البطريركية الكلدانية لعام 2020      "إنها البيتزا": الدنمارك تعلق على أزمة منتخب سلوفينيا في مصر      "واحد في المليون".. اكتشاف "أرض خارقة" بعيدا جدا      سعر وكمية النفط المطلوب.. نقطة الخلاف بين وفد إقليم كوردستان والمالية النيابية      الرئيس بارزاني يستقبل ممثلي وقناصل الدول العربية في أربيل      اكتشاف أول إصابة بسلالة كورونا البرازيلية في الولايات المتحدة      الكاردينال كوخ يترأس صلاة الغروب مختتما أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      رئيس حكومة كوردستان يوجه رسالة للمعلمين      وزير المالية يتحدث عن اقتراض 6 مليارات ويحدد شرطاً لخفض عجز الميزانية      تصاعد القلق من النسخ الجديدة للفيروس والولايات المتحدة تعيد فرض قيود على دخول أراضيها      ريال مدريد يعير "نجم الدكة" إلى أرسنال
| مشاهدات : 611 | مشاركات: 0 | 2021-01-10 11:54:27 |

البابا فرنسيس يصلّي من أجل الشعب الفنزويلي الذي يمتحنه فيروس الكورونا والفقر

البابا فرنسيس يصلّي من أجل الشعب الفنزويلي الذي يمتحنه فيروس الكورونا والفقر

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الفاتيكان/

 

وجّه قداسة البابا فرنسيس رسالة قصيرة إلى الكاردينال بالتازار بوراس كاردوزو، رئيس أساقفة ميريدا والمدبر الرسولي لكراكاس، بمناسبة عيد شفيعه، الذي احتفل به يوم الخميس 7 كانون الثاني، عبّر فيها الأب الأقدس مرة أخرى عن قربه من الشعب الفنزويلي، الذي كان خلال السنوات الأخيرة ضحية أزمة إنسانية واجتماعية اقتصادية شديدة، تفاقمت اليوم بسبب وباء فيروس الكورونا.

كتب البابا فرنسيس ليمنحك الله القوّة والشجاعة لكي تعرف بقلب الأب كيف ترافق وتعزّي شعبه المقدّس والأمين الذي تمتحنه الآلام التي يسببها وباء فيروس الكورونا، وغطرسة الأقوياء ويخنقه الفقر المتزايد. وبمناسبة عيد الدنح، "يوم تجلي تواضع الله، الذي يصبح نورًا يهزم الظلام الذي يلف العالم"، هنّأ البابا فرنسيس الكاردينال بوراس كاردوزو بمناسبة عيد شفيعه، ورفع صلاته إلى الرب من أجل خدمته الأسقفية وحياته الشخصية. وفي الختام أوكله الأب الأقدس إلى حماية العذراء مريم والقديس يوسف وشفاعة الملك الحكيم بالتازار ومنحه بركته الرسولية. كما ترافق الرسالة "تهنئة ودية" من قبل أمين سرِّ دولة حاضرة الفاتيكان الكاردينال بيترو بارولين، الذي شغل آخر منصب دبلوماسي له في السفارة البابوية في فنزويلا. كذلك انتهز نائب أمين سرِّ دولة حاضرة الفاتيكان، المطران الفنزويلي إدغار بينيا بارا، الفرصة ليعبّر بدوره عن "احترامه وتقديره" للكاردينال بوراس كاردوزو.

هذا وتجدر الإشارة إلى أنَّ الكاردينال بالتازار بوراس كاردوزو يشارك هذا الأسبوع في الجمعية العامة العادية لمجلس أساقفة فنزويلا، والتي بدأت يوم الاثنين بشكل افتراضي بسبب الوباء. وبالإضافة إلى تحليل الواقع الوطني، سيناقش أساقفة فنزويلا الجمعية الوطنية الثانية للعمل الراعوي التي ستعقد هذا العام، بعد أن تمَّ إلغائها العام الماضي بسبب الوباء العالمي. كما من المتوقع، ووفقًا للتقاليد، أن تصدر يوم الاثنين المصادف في الحادي عشر من كانون الثاني يناير الجاري، في ختام الجمعية العامة، الرسالة الراعويّة لأساقفة فنزويلا.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1274 ثانية