أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 1315 | مشاركات: 0 | 2020-12-08 10:55:28 |

شابٌ عراقي يتحول إلى نجم بعد "فيديو شكوى" إلى البيت الأبيض

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

حظي شابٌ عراقي بمتابعة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، مؤخرا، بعدما شارك مقطع فيديو يطلبُ فيه من البيت الأبيض أن يحل أزمة العراق، في ظل تردي الخدمات وهشاشة البنية التحتية.

وحقق صانع المحتوى، علي عادل، هذا الانتشار، بفضل ظهوره وهو يتحدث بطابع عفوي ولغة إنجليزية بسيطة، بينما كان يخاطب الرئيس الأميركي المنتخب، جو بادين.

وقال الشاب العراقي، وهو مقيمٌ في مدينة بابل، "بايدن، ساعدني من فضلك.. ساعدني لأنني غاضب"، ثم أشار إلى الحالة التي وصفها بالمزرية عندما يهطل المطر في فصل الشتاء، فلا يجري تصريف المياه.

وطلب الشاب العراقي من بايدن، في رسالة طريفة، أن يدعوه إلى نيويورك أو لوس أنجلوس أو لاس فيغاس.

وأثارت هذه الرسالة حيرة وسط المتلقين، إذ ثمة من اعتبرها رسالة ساخرة فقط، بينما قال آخرون إنها نابعة من "حرقة"، وبالتالي، فهي ليست مجرد مزاح.

وأوضح علي، في مقابلة مع برنامج "منصات" على "سكاي نيوز عربية"، أنه كان تلقائيا في رسالته، حتى أنه كان قد استيقظ للتو من النوم، ولم يمشط شعره بعد.

وأضاف أنه لم يكن يتوقع هذا الانتشار عندما صور الفيديو، لكنه فوجئ بوصوله إلى دول عربية كثيرة، وحتى الولايات المتحدة حيث جرى تداوله.

وأورد أن الأزمة لا تشمل بابل فحسب بل العراق برمته، ففي فصل الشتاء تغرق الشوارع من جراء هطول المطر، وحين يحل الصيف ينقطع تيار الكهرباء.

وقال إنه ناشد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، من ذي قبل، كما وجه رسالة مماثلة إلى رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي.

وأبدى علي الذي يدرس حاليا، أمله في أن يصبح طبيبا، لكنه سيستمر أيضا في صناعة المحتوى، قائلا إن بث الدعابة والمرح أمرٌ مطلوب، لاسيما في العراق حيث يواجه الناس معضلات كثيرة في الحياة.

 


أذا واجهتك مشكلة في فتح الفيديو. استخدم الرابط المباشر للفيديو









أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5791 ثانية