بالصور . البركة      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور سعد سلوم ومجموعة شباب وشابات من المجتمع المدني      مجلس كنائس الشرق الأوسط ينظّم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا في درعا      المجلس الشعبي يستقبل حركة التغيير (كوران)      افتتاح كنيسة العذراء وإعادة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى تلكيف      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي أعضاء الهيئة الاستشارية لأبرشية بغداد والبصرة      إدامة للغة الأم ومكتبة بيتية: إصدار مجموعة قصص مصورة للأطفال باللغة السريانية      غبطة البطريرك الكاردينال لويس ساكو يجتمع بكهنة بغداد      جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      إقليم كوردستان يرسل رسالة إلى بغداد للمطالبة بجزء من حصة أربعة أشهر      فريق جو بايدن: آفريل هينز أول امرأة ترأس الاستخبارات الوطنية الأمريكية      كشف تفاصيل رحيل مارادونا.. وآخر كلماته      الرئيس اللبناني يلتقي البطريرك الماروني قبيل سفره إلى حاضرة الفاتيكان      العثور على "هيكل غريب وغامض" في منطقة أميركية نائية      بيان رئيس إقليم كوردستان بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      بعد كورونا: مخاوف من فيروس "شاباري" القاتل      مفارقة رقمية غريبة.. برشلونة الأوروبي "يكتسح برشلونة المحلي"      تنفيذ شركات عالمية .. مقاييس الكهرباء في طريقها إلى منازل العراقيين      بايدن يعلن عودة الولايات المتحدة "المستعدة لقيادة العالم"
| مشاهدات : 446 | مشاركات: 0 | 2020-11-20 09:52:55 |

بثروة 2 مليون دولار.. عامل يتحول إلى مليونير بسبب هدية من السماء

 

عشتار تيفي كوم – الاقباط اليوم/

تحول عامل إندونيسي فقير إلى مليونير بين عشية وضحاها، وذلك إثر سقوط "حجر نيزكي" يُقدر وزنه بـ2.1 كيلو جرام واختراقه سقف منزله دون سابق إنذار.

وتناول تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية تفاصيل هذه القصة، موضحًا أن "جوسوا هوتاجالونج"، البالغ من العمر 33 عامًا والذي يعمل صانعًا للتوابيت، كان منهمكًا في تصنيع نعش بالقرب من منزله بمقاطعة "سومطرة الشمالية" بإندونيسيا، عندما اخترق الحجر الفضائي سقف مسكنه محدثًا حفرة به، وانتهى الحال بهذا الحجر مدفونًا على عمق 15 سنتيمترًا بجانب المنزل مباشرة.

وأضاف التقرير أن النيازك أو الأحجار النيزكية التي تحتوي على معادن نادرة من خارج الأرض يمكن أن يصل سعر الجرام الواحد منها عند بيعها إلى ألف دولار.

وتمكن "هوتاجالونج" من استخراج الحجر النيزكي، وأشار في تصريحات لصحيفة محلية إلى أنه كان مازال دافئًا عندما لمسه؛ ويُقدر عمر النيزك بـ4 مليارات و500 مليون سنة، وهو من فئة نادرة من النيازك وتصل قيمته إلى حوالي 1.85 مليون دولار أو 857 دولارًا للجرام الواحد.

وذكر "هوتاجالونج" أنه قام بإدخال الحجر الذي عثر عليه إلى منزله، لافتًا إلى أن الصوت الذي أحدثه عند ارتطامه بالسقف كان مدويًا لدرجة أن أجزاء من المنزل كانت تهتز؛ واستطرد موضحًا أن السكان المحليين في منطقته سمعوا بدورهم الصوت المدوي والذي هز منازلهم، وقام العشرات منهم في أعقاب ذلك بزيارة منزله لرؤية الحجر النادر.

وقال "جوسوا هوتاجالونج"، وهو أب لـ3 أطفال، إنه سوف يستخدم جزءًا من المبلغ الذي حصل عليه من مشترٍ أمريكي الجنسية من أجل بناء كنيسة في منطقته.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.8131 ثانية