بالصور . البركة      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور سعد سلوم ومجموعة شباب وشابات من المجتمع المدني      مجلس كنائس الشرق الأوسط ينظّم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا في درعا      المجلس الشعبي يستقبل حركة التغيير (كوران)      افتتاح كنيسة العذراء وإعادة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى تلكيف      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي أعضاء الهيئة الاستشارية لأبرشية بغداد والبصرة      إدامة للغة الأم ومكتبة بيتية: إصدار مجموعة قصص مصورة للأطفال باللغة السريانية      غبطة البطريرك الكاردينال لويس ساكو يجتمع بكهنة بغداد      جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      إقليم كوردستان يرسل رسالة إلى بغداد للمطالبة بجزء من حصة أربعة أشهر      فريق جو بايدن: آفريل هينز أول امرأة ترأس الاستخبارات الوطنية الأمريكية      كشف تفاصيل رحيل مارادونا.. وآخر كلماته      الرئيس اللبناني يلتقي البطريرك الماروني قبيل سفره إلى حاضرة الفاتيكان      العثور على "هيكل غريب وغامض" في منطقة أميركية نائية      بيان رئيس إقليم كوردستان بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      بعد كورونا: مخاوف من فيروس "شاباري" القاتل      مفارقة رقمية غريبة.. برشلونة الأوروبي "يكتسح برشلونة المحلي"      تنفيذ شركات عالمية .. مقاييس الكهرباء في طريقها إلى منازل العراقيين      بايدن يعلن عودة الولايات المتحدة "المستعدة لقيادة العالم"
| مشاهدات : 441 | مشاركات: 0 | 2020-11-18 09:25:43 |

حملة تضامن مع لاعب المنتخب العراقي بعد تعرضه للتنمر

من المباراة الودية بين العراق والأردن التي أقيمت يوم الخميس الماضي (مواقع التواصل الاجتماعي)

 

عشتارتيفي كوم- الجزيرة نت/

 

شهدت مواقع التواصل حملة تضامن واسعة مع لاعب المنتخب العراقي لكرة القدم محمد مزهر بعد أن كشف مصوّر المنتخب العراقي عن طلب من اللاعب بعدم نشر صوره بسبب تعرضه للتنمر.

وشارك مزهر (22عاما) في أول مباراة له مع منتخب العراق في المواجهة الودية التي انتهت بالتعادل السلبي أمام الأردن يوم الخميس الماضي.

وقال مصور المنتخب العراقي محمد عامر العزاوي إن لاعب نادي الشرطة طلب منه عدم نشر صوره مجددا، بعد استهدافه بتعليقات ساخرة على صوره في مباراة الأردن.

وضجّت مواقع التواصل برسائل الدعم لمزهر، وطالبه الناشطون بمواصلة العمل وبذل جهوده من أجل تقديم أفضل ما لديه للكرة العراقية.

وعبّر المعلقون عن رفضهم لجميع أشكال التنمر والعنصرية.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.8065 ثانية