هيئة مار أفرام السرياني البطريركية تقوم بحملة توعية صحية في حلب      الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن يعين هايك هاجينزاريان من اصل ارمني مديراً للاتصالات الإقليمية في البيت الأبيض      امسية احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للاديان في أربيل      نيافة الاسقف مار أبرم خامس يرفع الاخ ايفان بادن الى درجة الشماسية لرعية مار بطرس الرسول في الولايات المتحدة      في خطوة جديدة لتعليم السلام، منظمة UPP تعزّز السلام في المدارس مع الطلبة      وفد الدراسة السريانية يزور غبطة الكاردينال لويس ساكو      نيافة المطران مار نيقوديموس يستقبل السيد روب والر القنصل العام للولايات للمتحدة الامريكة في اقليم كوردستان      قرار البابا فرنسيس بمنح النساء بشكل قانونيٍّ رتبة القارئ والشدياق في خدمة المذبح لقى ارتياحاً وفرحاً لدى النساء في الكنيسة      مجلس كنائس الشرق الأوسط يساند المرضى المصابين بالسرطان      مسيحي واحد من أصل ثمانية على وجه الأرض يعاني من الاضطهاد والتمييز      للمشاركة في القرار السياسي وتفادي التهميش .. البصرة تجدد مطالبتها بالتحول الى إقليم      اربيل تصدر قرارات جديدة بخصوص مواجهة كورونا      أتلتيك بيلباو يصعق برشلونة بسيناريو دراماتيكي ويتوج بكأس السوبر الإسباني      في "اليوم الأول".. الأمن أكثر من مؤيدي ترامب      خارجية العراق: الحكومة ماضية بإجراء الانتخابات المبكرة      البطريرك الراعي تمنى على رئيس الجمهورية دعوة الحريري الى لقاء مصالحة      أربيل.. اعتقال مطلقي النار على "مطعم الباجة" وآخر متهم بالنصب والاحتيال منتحلاً صفة عسكرية      آمال برشلونة معلقة على لقب كأس السوبر لتبديد صورته المهتزة      انطلاق آلاف المهاجرين من أمريكا الوسطى قاصدين الولايات المتحدة      حزب ميركل المسيحي الديمقراطي يختار أرمين لاشيت زعيما جديدا له
| مشاهدات : 533 | مشاركات: 0 | 2020-11-06 09:28:30 |

استخدام الدرونات للمساعدة في ترميم تمثال المسيح المخلص في ريو دي جانيرو

 

عشتار تيفي كوم – لينغا/

أفادت قناة Globo التلفزيونية البرازيلية بأن العمل على مشروع ترميم تمثال المسيح المخلص في ريو دي جانيرو قد بدأ الأسبوع الجاري.
وتقضي المرحلة الأولى لعملية الترميم بتحليل الأضرار المكتشفة وإنشاء السقالة لتكون أجزاء التمثال كلها متاحة لخبراء الترميم الذين بلغ عددهم 40 خبيرا وبينهم المهندسون والجيولوجيون والمعماريون والرسامون والنحاتوت وعمال الكهرباء . وستشارك الدرونات كذلك في تقييم نوعية أعمال الترميم. اكتشفت إصابات في الإصبع الأوسط من اليد اليمنى للتمثال، وفي رأسه والجانب الأيسر لأساسه، ومن غير المستبعد أن يتسبب في ذلك تآكل ظهر هيكل التمثال الحديدي جراء الصواعق والعواصف التي تحدث في المنطقة.
ظهرت فكرة بناء تمثال للمسيح على جبل كوركوفادو في ريو دي جانيرو لأول مرة عام 1859، في عهد الإمبراطور البرازيلي بيدرو الثاني. ولكن تلك المبادرة لم تتحقق آنذاك على الرغم من دعم ابنة الملك الأميرة إيزابيلا. وعادت السلطات البرازيلية إلى فكرة إنشاء تمثال المسيح المخلص في ريو دي جانيرو عام 1926. جدير بالذكر أن تمثال المسيح المخلص البالغ ارتفاعه 38 مترا لم يرمم منذ عام 2014 ، مع العلم أن تدشينه يعود إلى 12 أكتوبر عام 1931.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6211 ثانية