غبطة البطريرك ساكو: العيش المشترك في العراق كان مشرقاً، فلنعد إليه      السيد عماد ججو يزور المؤسسات التربوية والدينية في البصرة      الاحتفال بالقداس الالهي بالأحد السادس بعد القيامة وتذكار شهداء الإبادة السريانية (سيفو) / كنيسة ام النور – عنكاوا      البطريرك الراعي: الحلول موجودة لكن هناك من يمنع تنفيذها وهذا البلد لا تسلم مقاليده لاحد      عميد كلية الآداب بجامعة الفرات / سوريا، ضيفاً على الثقافة السريانية      وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني يزور مقر البطريركية الكلدانية الصيفي بعنكاول      غبطة البطريرك يونان يزور دير مار اليان ويتفقّد الأعمال الجارية فيه، القريتين - حمص، سوريا      بالصور.. بغديدا      البطريرك ساكو يتفقد الأديب والشماس الموصلي بهنام حبابه ويزور دير الآباء الدومنيكان في عينكاوا      الكنائس الكاثوليكية في الشرق الأوسط تحيي "يوم السلام للشرق".. 25 حزيران الحالي      مصور مصري يوثق وفاة أشهر أسد عبر التاريخ      كل ما تريد معرفته عن مباراة العراق وايران في تصفيات كأس العالم      رسالة قداسة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي الخامس للفقراء ٢٠٢١      صحة إقليم كوردستان تعيد النظر بإجراءات الوقاية من كورونا بالنسبة للداخلين      البيت الأبيض يؤيد إلغاء قانون أجاز الحرب على العراق      كاتانيتش ورسن يؤكدان: عازمون على تخطي إيران      الصحة الاتحادية : بضمنها حصة كوردستان .. وصول شحنة جديدة من لقاح فايزر      "مسيّرة" تهاجم منشأة ببغداد وتفجيرات تطال "قوافل التحالف" بمحافظات عدة      بالفيديو: السوبرانو سمية حلاق ترنم عودة الحياة إلى أحياء حمص القديمة      "تقرير صادم" عن الأسلحة النووية.. هل بات العالم في خطر؟
| مشاهدات : 643 | مشاركات: 0 | 2020-10-31 10:12:40 |

عمرك 40 عاما أو أقل.. تعال إلى القرية وخذ 40 ألف استرليني

 

عشتار تيفي كوم – موسوعة العراق/

تكافح العديد من المناطق الإيطالية، خصوصا الأرياف والقرى، من أجل البقاء مع استمرار هجرة المزيد من السكان المحليين إلى المدن، الأمر الذي دفع هذه المناطق إلى تقديم عروض مغرية من أجل تشجيع الناس على الانتقال إليها.

لكن حتى لا تعاني من الصدمة، عليك عزيزي القارئ أن تعرف الشروط الواجب توافرها مقابل الحصول على هذه الصفقة المجزية، وفقا لصحيفة الصن البريطانية.

ولعل أبرز شرط هو أن يكون عمر المتقدم للحصول على هذا العرض أقل من أربعين عاما، والتقيد بالإقامة في المنطقة المعنية لمدة 5 سنوات.

لكن الشرط الأبرز، طبعا لغير الإيطاليين أو الأوروبيين، هو القدرة على الحصول على إقامة في الدولة الأوروبية المتوسطية.

العرض، الذي يصل إلى 40 ألف جنيه استرليني والمستمر لغاية 15 نوفمبر المقبل، هذه المرة مقدم من قرية إيطالية تبعد إلى الشرق من العاصمة روما نحو ساعتين، واسمها سانتو ستيفانو دي سيسانيو ويقدر عدد سكانها حاليا بنحو 115 نسمة فقط، نصفهم من كبار السن.

ولا يقتصر العرض على هذا المبلغ، فحسب، بل هناك أيضا عرض إيجار أرخص بكثير عند العيش في القرية الواقعة أعلى التل والتي تبعد ساعتين عن روما.

وتحاول قرية سانتو ستيفانو دي سيسانيو الصغيرة تشجيع المزيد من الناس على الانتقال والعمل من المستوطنة، من خلال توفير المزيد من الحوافز، فالصفقة تتألف من أجر شهري للسنوات الثلاث الأولى، يصل إلى 8000 يورو، أو ما يعادل 7200 جنيه استرليني سنويا.

 سيتم أيضا تقديم منحة لمرة واحدة قدرها 20000 يورو، نحو 18000 جنيه إسترليني، لأي شخص يبدأ نشاطا تجاريا جديدا يساعد البلدة، كما هو الحال في صناعة المواد الغذائية أو الخدمات.

بينما تتضمن الصفقة أيضا صفقة على عقار مستأجر، لم يتم تحديد هذا بعد بشأن المبلغ الذي سيدفعه السكان المحليون الجدد.

والعرض في هذه القرية، ليس مماثلا للعروض الأخرى المعروضة للبيع مقابل 1 يورو، والتي يتم الإعلان عنها غالبا في إيطاليا، وفقا لما ذكره رئيس البلدية فابيو سانتافيكا.

فقد قال سانتافيكا لقناة "سي إن إن ترافيل": "نحن لا نبيع أي شيء لأي شخص، هذه ليست حركة تجارية. نريد فقط تمكين القرية من البقاء".

ومنذ الإعلان عن هذا العرض في وقت سابق من الشهر الجاري حتى الآن، تقدم أكثر من 1500 شخص، ولكن من المرجح أن يكون المتقدمون المحظوظون من الأزواج الشباب، وفقا لسانتافيكا.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7809 ثانية