جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      متطوّعون مسيحيّون من بغديدا يبنون جسرا من المحبة مع النازحين ويهدّمون جدران الكراهية      مركز ديانا يقيم حفلاً تأبينياً للراحل د. فرست صوفي      وصول قداسة البطريرك مار إغناطيوس إلى بغداد في زيارة خاصة للاطمئنان على صحة صاحب النيافة مار سويريوس حاوا، مطران بغداد والبصرة، على أثر إصابته بفيروس كورونا      الإحتفال بالتناول الأول لـ34 طفل وطفلة من خورنة مار أدّي الرسول الكلدانية في نيوزيلندا      مجلس كنائس الشرق الأوسط يطالب بالعدالة لأرتساخ، وتحقيق سلام عادل ودائم في الإقليم      قداس الاسبوع الرابع من تقديس الكنيسة في كنيسة مار يوسف خنانيشوع / أريزونا      هواجس مسيحية من تحوّل الدولة العراقية إلى دينيّة: حتى المسلم العلماني لا يستطيع العيش فيها      قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين الثاني يدعو إلى الوحدة والتضامن      أربيل تعاني نقصاً حاداً في مصرف الدم وتخاطب المتبرعين: أنتم المنقذون      نائب عراقي يتحدث عن 500 مليار دولار عراقية مجمدة      كورونا.. الولايات المتحدة توزع اليوم 30 ألف جرعة من عقار "ريغينيرون" وجونسون متفائل بالخلاص      بطولة كرة الطائرة تعيد جسورا من المحبّة تعود لآلاف السنوات في ناحية النمرود      "بحر" صنعه الإسمنت.. افتتاح أعمق مسبح في العالم      ليلة إبراهيموفيتش.. هدفان "خرافيان" وصدمة مفاجئة      وفد من إقليم كوردستان يزور بغداد خلال أيام      قريبا.. توقيع عقد اكبر مشروعين في العراق      الولايات المتحدة.. قتلى في عملية طعن داخل كنيسة بكاليفورنيا      البابا يوجه رسالة فيديو إلى الشبان المشاركين في الحدث الدولي "Economy of Francesco"
| مشاهدات : 450 | مشاركات: 0 | 2020-10-24 10:14:32 |

نجوم برشلونة "رضخوا" للإدارة.. وموقف غامض لميسي

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

بعد جدل استمر أسابيع، وافق معظم لاعبي برشلونة على خوض مفاوضات من أجل تقليص رواتبهم خلال الفترة المقبلة، لتخفيف الأعباء عن خزينة النادي الإسباني الذي يمر بأزمة مالية طاحنة.

ويبدو أن هذه الخطوة تمثل تطورا مغايرا عما أفادته تقارير صحفية سابقة، بأن نجوم الفريق، باستثناء 3 لاعبين، وقعوا على خطاب مرسل إلى إدارة النادي يرفض تماما خطة خفض الرواتب بنسبة 30 بالمئة بدءا من العام المقبل.

وقالت محطة "كادينا سير" الإذاعية المحلية، إن اللاعبين باتوا الآن جاهزين للدخول في مفاوضات لتخفيض الرواتب، مع استثناء موظفي النادي من خطة التقشف.

ومؤخرا نجحت إدارة برشلونة في تجديد عقود الرباعي جيرارد بيكي ومارك أندري تير شتيغن وكليمنت لانغليه وفرانكي دي يونغ، برواتب مخفضة بشكل مؤقت مع تعويضهم بزيادات تدريجية.

يشار إلى أن تير شتيغن ولانغليه ودي يونغ أيدوا خطة تقليل الرواتب، وكانوا أصحاب "جبهة المعارضة" لخطاب التمرد الذي أرسله اللاعبون للإدارة.

وحسب المصدر ذاته، فسوف تشهد الأيام القليلة المقبلة مفاوضات مع جوردي ألبا وسيرجيو بوسكتس وسيرجي روبرتو وفيليب كوتينيو وعثمان ديمبلي وآخرين.

أما اللاعبون المنضمون حديثا، سيرجينو ديست وفرانسيسكو ترينكاو وميراليم بيانيتش، فقد وقعوا من البداية على عقود مخفضة.

لكن "كادينا سير" ذكرت أن موقف نجم الفريق الأول ليونيل ميسي، أعلى لاعبي العالم أجرا، من خطة تقليص الرواتب لا يزال غامضا، علما أن عقده ينتهي في يونيو 2021 ومن المرجح بقوة أن يرحل عن "كامب نو" بنهاية الموسم الجاري بعد أزمته مع الإدارة في الصيف الماضي.

ويمر برشلونة بأزمة مالية طاحنة، رغم استغنائه مؤخرا عن عدد من نجومه، كانت رواتبهم تكبد خزائنه 80 مليون يورو سنويا.

وتضخمت ديون النادي الكتالوني بأكثر من الضعف خلال عام واحد، من 217 مليون يورو في يونيو 2019 إلى 488 مليونا في الشهر ذاته من العام الجاري.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4429 ثانية