أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو      العراق يسعى لتوقيع بروتوكول المياه خلال زيارة أردوغان      وزير الخارجية التركي: حماس مستعدة لإغلاق جناحها العسكري إذا أقيمت الدولة الفلسطينية      مفاجأة ... 5 أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين      نتائج بطولة (رواد برطلي الثانية) بكرة القدم الخماسية – يوم الثلاثاء      نيجيرفان بارزاني: الوضع في الشرق الأوسط مرشّح للأسوأ إن لم يبدأ حوار بين جميع الأطراف      10 الاف عن كل يوم.. البرلمان ينظر بمقترح "بيع الحريّة" للمحكومين
| مشاهدات : 965 | مشاركات: 0 | 2020-10-11 11:02:33 |

5 أساطير يرون أن رونالدو يستحق لقب "الأفضل" أكثر من ميسي

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

لا يزال الجدل مستمرا بشأن من هو "أفضل لاعب في العالم"، وذلك عندما يتعلق الأمر بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والنجم الأرجنتيني، لونيل ميسي.

ولكن بحسب موقع "سبورت بايبل" الرياضي، فإن 5 من الأساطير في عالم كرة القدم يؤكدون أن "صاروخ ماديرا" لديه العديد من المزايا ليكون أفضل من "الساحر الأرجنتيني".

ويأتي في مقدمة اؤلئك الأساطير، السير أليكس فيرغسون، المدرب التاريخي لنادي مانشستر يونايتد، والذي أشرف على تدريب على رونالدو لمواسم عدة.

ويرى فيرغسون أن نجم يوفنتوس الحالي والبالغ من العمر 35 عاما، يستحق عن جدارة لقب "الأفضل"، موضحا أن رونالدو يمتلك كل شيء في عالم كرة القدم.

وعلى نفس المنوال يرى، فرانشيسكو توتي، النجم الأسطوري لنادي روما الإيطالي، أن كعب كريستيانو رونالدو يعلو على نجم برشلونة البالغ من العمر 33 عاما.

وقال توتي في تصريحات صحيفة أن رونالدو وميسي والبرازيلي نيمار هم "لاعبو كرة قدم فضائيين"، مردفا: " لكن رونالدو يبقى في المقدمة".

وانضم  الأسطورة البرازيلية،روبرتو كارلوس، إلى فيرغسون وتوتي في تأكيد أفضلية "الدون البرتغالي"، قائلا: " كريستيانو يعمل بحد على تطوير وتحسين، وبالتالي تفانيه في العمل يجعله يتقدم على ميسي".

وتابع: "أشاهده يتدرب كل يوم والطريقة التي يعمل بها مثيرة. إنه يريد أن يتحسن كل يوم".

ورغم أن النجم الفرنسي السابق تييري هنري، يعتبر ميسي هو الأفضل، ولكنه في السابق قال العكس، موضحا أنه: "إذا كان ميسي يسجل المزيد من الأهداف في الوقت الحاضر ، فإن رونالدو هو اللاعب الذي سجل أكثر وتصدر قوائم التهديف الموسم الماضي"

وأردف: "بعد ذلك ، تُقاس عظمة اللاعب بالألقاب التي ساعد فريقه على الفوز بها. لذلك، يجب أن أدرك أن كريستيانو رونالدو أفضل من ليو ميسي."

وأخيرًا ، فإن أسطورة يوفنتوس أنطونيو كابريني، يرى أيضا أن قائد المنتخب البرتغالي هو الأجدر بأن يكون الأفضل.

وأوضح النجم الإيطالي الفائز بكأس العالم 1982 أن "رونالدو ربما يكون أفضل لاعب في العالم."

وتابع: "من الواضح أن التركيز في كرة القدم على مدى السنوات العشر الماضية كان على التنافس بين ميسي ورونالدو، رأيي الشخصي هو أن رونالدو أفضل لاسيما  حيث القيادة لأنه أثبت نفسه كقائد حقيقي في كثير من المناسبات وليس فقط على أرض الملعب. إنه قائد في حياته وكذلك في الرياضة".

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5963 ثانية