البابا فرنسيس يستقبل أعضاء لجنة تحكيم جائزة زايد للأخوّة الإنسانية      بريطانيا تعتزم تسليم العراق آلاف الرُقَم الطينية      حول ما تم تداوله في وسائل الاعلام عن موقف البابا فرنسيس من المثليين      كنيسة الطاهرة الكبرى تهزم أشبال الخلافة وتزيل ميدان الرماية من باحتها      الثقافة السريانية تزور مديرية بلدية عنكاوا لتهنئة مديرها الجديد      حقوق الإنسان: الإعادة القسرية للنازحين المسيحيين تهجير ثان مخالف للمواثيق الدولية      السفير البابوي في دمشق: نصف المسيحيين غادروا سوريا والأوضاع تزداد سوءا وفقرا      من عامين الى سبعة اعوام ..عراقيون مسيحيون في الأردن بانتظار الهجرة منذ سنوات      تكريم مشرف اللغة السريانية الاستاذ اكد مراد بمناسبة تقاعده بعد خدمة في التعليم دامت 42 سنة      غبطة البطريرك يونان يترأس قداس الأحد الخامس بعد عيد الصليب      الناتو محذراً: الوضع الأمني في العراق مثير للقلق      دراسة أميركية: ترقبوا "فبراير 2021".. شرط وحيد للنجاة      نجوم برشلونة "رضخوا" للإدارة.. وموقف غامض لميسي      اكتشاف غريب تحت سطح مياه بحر البلطيق.. البعض اعتقد أنها بوابة للجحيم      البابا فرنسيس: إنَّ العالم يحمل في داخله موهبة الوحدة      اكثر من ألف اصابة جديدة بكورونا في اقليم كوردستان      السلطات الصحية بأمريكا تجيز دواء كعلاج لكورونا      أزمة الرواتب تنفجر في العراق و"الموقف الآن خطير"      لا فائز ولا خاسر.. ترامب وبايدن "متعادلان" بالمناظرة الأخيرة      مهاجم ريال مدريد قد يُسجن 6 أشهر بسبب "جريمة كورونا"
| مشاهدات : 627 | مشاركات: 0 | 2020-09-29 10:01:11 |

بعد الاشتباكات العسكرية في ناغورني كاراباخ، البابا فرنسيس يصلّي من أجل السلام في القوقاز

SOLARO POOL/AFP/File

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الفاتيكان/

 

بعد تلاوة صلاة التبشير الملائكي حيا الأب الأقدس المؤمنين المحتشدين في ساحة القديس بطرس وقال أيها الإخوة والأخوات الأعزاء، لقد بلغتني أخبار مقلقة عن اشتباكات في منطقة القوقاز. أصلّي من أجل السلام في القوقاز وأطلب من الأطراف المتنازعة أن تقوم بتصرفات ملموسة لحسن النية والأخوة يمكنها أن تؤدي إلى حل المشاكل ليس باستخدام القوة والسلاح، وإنما من خلال الحوار والمفاوضات. لنصلِّ معا، في صمت، من أجل السلام في القوقاز.

تابع الأب الأقدس يقول لقد تمَّ أمس في نابولي إعلان تطويب ماريا لويدجا للقربان المقدّس، مؤسِّسة راهبات "Suore Francescane Adoratrici della Santa Croce" نشكر الله على هذه الطوباوية الجديدة، مثال التأمّل بسرّ الجلجلة وممارسة أعمال المحبة بلا كلل.

أضاف الحبر الأعظم يقول تحتفل الكنيسة اليوم باليوم العالمي للمهاجرين واللاجئين. أحيي اللاجئين والمهاجرين الحاضرين هنا في الساحة، المجتمعين حول النصب التذكاري "Angeli senza saperlo"، والذي باركته لسنة خلت. لقد أردت هذا العام أن أكرس رسالتي للنازحين الداخليين، الذين أُجبروا على الهروب كما حدث ليسوع وعائلته: "مجبرون على الهروب على مثال يسوع"، هكذا هم النازحون والمهاجرون. ونوجّه بشكل خاص لهم وللذين يساعدونهم فكرنا وصلواتنا.

وخلص البابا فرنسيس إلى القول يصادف اليوم أيضًا اليوم العالمي للسياحة. لقد أصاب الوباء هذا القطاع المهم للعديد من البلدان. أوجه تشجيعي للعاملين في مجال السياحة، وخاصة للشركات العائلية الصغيرة والشباب. أتمنى أن يتمّ تخطي جميع المشاكل والصعوبات الراهنة.  











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.9281 ثانية