هواجس مسيحية من تحوّل الدولة العراقية إلى دينيّة: حتى المسلم العلماني لا يستطيع العيش فيها      قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين الثاني يدعو إلى الوحدة والتضامن      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد بشارة العذراء مريم ويقيم جنازاً للمثلّث الرحمات المطران مار إيوانيس لويس عوّاد      البطريرك الراعي: الواقع الحالي المتداعي في لبنان أسفرت عنه ولا تزال سياسة الانحياز      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يهنئ الايزيديين بمناسبة اختيار بابا شيخ جديد      بالصور .. ميركي      السيد "جوزيف هاويل" عمدة مدينة (هيوم) في ملبورن الاسترالية يستمر في زياراته لابناء شعبنا      البابا فرنسيس وشيخ الأزهر أحمد الطيب يغردان معاً من أجل الأخوة الإنسانية      مجلس كنائس الشرق الأوسط يواصل رسالته الإنسانيّة في بيروت الجريحة      خطر تحويل الكنائس الأرمنيّة تحت الاحتلال الأذربيجاني إلى مساجد      "بحر" صنعه الإسمنت.. افتتاح أعمق مسبح في العالم      ليلة إبراهيموفيتش.. هدفان "خرافيان" وصدمة مفاجئة      وفد من إقليم كوردستان يزور بغداد خلال أيام      قريبا.. توقيع عقد اكبر مشروعين في العراق      الولايات المتحدة.. قتلى في عملية طعن داخل كنيسة بكاليفورنيا      البابا يوجه رسالة فيديو إلى الشبان المشاركين في الحدث الدولي "Economy of Francesco"      مسرور بارزاني يشارك في مؤتمر "أولويات اقتصاد إقليم كوردستان لما بعد كورونا" الذي ستنظمه غرفة التجارة الأمريكية      سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر      الولايات المتحدة تنشر قاذفات B-52H في قواعدها في الشرق الاوسط      الكاردينال بارولين: الحوار بين الأديان ضروري ضد معاداة السامية
| مشاهدات : 537 | مشاركات: 0 | 2020-09-13 11:02:17 |

كريستيانو رونالدو يتربع على قائمة "دوري المجوهرات"

كريستيانو رونالدو وخطيبته

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

قررت صحفية "ذا صن" البريطانية منح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لقب الفائز في "دوري المجوهرات" .

وبحسب الصحيفة وبعد ان قدم النجم المنتخب البرتغالي ونادي يوفنتوس الإيطالي خاتم خطبة باهظ الثمن الى صديقته والذي بلغت قيمته 790 ألف دولار أمريكي تصدر رونالدو ما اسمته الصحيفة "دوري خواتم الخطوبة" لنجوم كرة القدم.

وبهذا الخاتم تفوق رونالدو على حارس منتخب إنكلترا جوردان بيكفورد الذي حل في المرتبة الثانية إثر تقديمه لزوجته مورغان دافيسون خاتم خطبة، بلغت قيمته 640 ألف دولار تقريبا، فيما حل في المرتبة الثالثة النجم الإنكليزي السابق آشلي كول  الذي كان قد اشترى خاتما بقيمة 352 ألف دولار أميركي وقدمه لزوجته السابقة شيريل.

وفي ذيل القائمة جاء لاعب نادي توتنهام هاري كين، والذي يوصف بـ"صانع المجوهرات" حيث احتل المركز العاشر في هذا الدوري  عندما أهدى زوجته خاتما بلغ سعره 230 ألف دولار أميركي.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد أعلن في العام الماضي عن نيته بالارتباط بصديقته، حيث قال في مقابلة تلفزيونية: "لقد ساعدتني كثيرًا. بالطبع ، أنا أحبها، وسنتزوج يومًا ما، فهذا حلم أمي أيضًا."

 

الخاتم الذي قدمه كريستيانو لخطيبته












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6761 ثانية