بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي      حقوق الانسان في البصرة تدعو المجلس لعقد جلسة طارئة بشأن "التلوث"      أرسنال "يسحق" تشلسي ويتصدر الدوري الإنجليزي      بوتين: مستعدون للتعاون دوليا من أجل نظام عالمي جديد متعدد الأقطاب      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟
| مشاهدات : 1038 | مشاركات: 0 | 2020-08-08 10:06:35 |

غوارديولا عن صورته مع زيدان: قد نتناول العشاء معا

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

تحدث مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا عن الصورة التي جمعته بمدرب ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب اللقاء الذي جمع بين الفريقين في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وانتهى بفوز "السيتيزينز" بهدفين مقابل واحد.

وبعد انتهاء المباراة تصافح بيب غوارديولا وزين الدين زيدان، وانتشرت صورة للمدربين بداخل ملعب الاتحاد وهما يتحدثان معا، بينما ينتظرهما جميع لاعبي الفريقين بداخل غرف الملابس.

وظلّ غوارديولا وزيدان يتحدثان معا لعدة دقائق، لذا تناولت وسائل الإعلام الحديث عما دار بين مدربي "السيتيزينز" و"المرينغي" بعد انتهاء اللقاء.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية، إلى أن غوارديولا سئل عن الحديث الذي جمعه بزيدان، فردّ قائلا: "أردت أن أهنئه على تتويج فريقه بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني، سألته كذلك عن صحة عائلته، وربما نتناول سويا العشاء ونتحدث يوما ما".

ويعد غوارديولا بحسب "آس" المدير الفني الوحيد الذي تمكّن من "إخراج" فريق زيدان من بطولة دوري أبطال أوروبا في أحد أدوارها الإقصائية، إذ قاد المدرب الفرنسي ترسانته الملكية في ثلاثة مواسم متتالية تُوّج خلالها باللقب، ولكنه أخفق في مواصلة هذا الخط وسقط الجمعة أمام كتيبة غوارديولا، الذي سيواصل صراعه على اللقب القاري.

وأطاح مانشستر سيتي ريال مدريد من دور الـ16 من دوري الأبطال، بعدما كرر انتصاره عليه 2-1، بسبب رفائيل فاران الذي تسبب بشكل مباشر في اهتزاز مرمى فريقه بهدفين.

وارتكب فاران خطأ رهيبا في الدقيقة (9) من الشوط الأول داخل المنطقة فانتزع منه جيسوس الكرة مررها باتجاه رحيم سترلينغ الذي تابعها بسهولة داخل الشباك.

ونجح ريال مدريد في إدراك التعادل عندما مرر رودريغو كرة متقنة داخل المنطقة فتابعها بنزيمة رأسية داخل الشباك (28).

وارتكب فاران خطأ فادحا آخر عندما أعاد الكرة باتجاه حارس مرماه، لكن جيسوس غمزها من فوق كورتوا ليمنح التقدم مجددا لفريقه (68).

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6407 ثانية