رجال دين مسيحيين في العراق يحذرون من تداعيات الهجمات العسكرية التركية في إقليم كوردستان ونينوى على تدهور الوضع الامني      الدراسة السريانية تعقد اجتماعا لتطوير الاداء الوظيفي      بالصور .. حفل تكريم المشاركين في مسابقة جائزة يونان هوزايا للدراسات المستقبلية – المركز الاكاديمي / عنكاوا      الملتقى الثقافي الشبابي في برطلي .. فعاليات متنوعة أدبية وفكرية وفنية فلكلورية      رئيس الجمهورية العراقية يتسلم أوراق اعتماد السفير الفاتيكاني الجديد      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة      تقرير: بعشيقة وبحزاني، ايزيديون يرفعون الصليب المقدس فوق بيوت جيرانهم المسيحيين المغتربين      اليونانيين والأرمن والمسيحيين من بين أكثر المجموعات المستهدفة في وسائل الإعلام التركية      اضطهاد مستمر لمسيحيي إيران تجبرهم على الفصل بين العائلات      رئيس أساقفة الموصل مرشحًا لجائزة سخاروف لحريّة الفكر التابعة للبرلمان الأوروبي      39 قتيلاً جراء المواجهات الدامية بين أرمينيا وأذربيجان في "قره باغ"      الرئيس بارزاني يستقبل مستشار الأمن الوطني العراقي      صحيفة: بريطانيا تستعد لعزل عام اجتماعي في شمال البلاد وربما لندن      بعد ثنائيته أمام روما.. رونالدو يواصل كتابة التاريخ ويحقق إنجازاً غير مسبوق      ناغورنو كاراباخ.. تبادل لإطلاق النار وتحذير من التدخل التركي      العراق.. "النجباء" تهدد السفارة الأمريكية بأسلحة دقيقة      الأردن: إطلاق مسار معمودية الحج المسيحي      قفزة كبيرة في وفيات كورونا والإصابات عند عتبة جديدة في كوردستان      اغتيال موظف لدى بعثة الأمم المتحدة في مطار كركوك      صحيفة أميركية تحذر من تفجر مواجهة أميركية إيرانية خلال الأسابيع المقبلة
| مشاهدات : 501 | مشاركات: 0 | 2020-08-08 10:06:35 |

غوارديولا عن صورته مع زيدان: قد نتناول العشاء معا

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

تحدث مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا عن الصورة التي جمعته بمدرب ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب اللقاء الذي جمع بين الفريقين في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وانتهى بفوز "السيتيزينز" بهدفين مقابل واحد.

وبعد انتهاء المباراة تصافح بيب غوارديولا وزين الدين زيدان، وانتشرت صورة للمدربين بداخل ملعب الاتحاد وهما يتحدثان معا، بينما ينتظرهما جميع لاعبي الفريقين بداخل غرف الملابس.

وظلّ غوارديولا وزيدان يتحدثان معا لعدة دقائق، لذا تناولت وسائل الإعلام الحديث عما دار بين مدربي "السيتيزينز" و"المرينغي" بعد انتهاء اللقاء.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية، إلى أن غوارديولا سئل عن الحديث الذي جمعه بزيدان، فردّ قائلا: "أردت أن أهنئه على تتويج فريقه بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني، سألته كذلك عن صحة عائلته، وربما نتناول سويا العشاء ونتحدث يوما ما".

ويعد غوارديولا بحسب "آس" المدير الفني الوحيد الذي تمكّن من "إخراج" فريق زيدان من بطولة دوري أبطال أوروبا في أحد أدوارها الإقصائية، إذ قاد المدرب الفرنسي ترسانته الملكية في ثلاثة مواسم متتالية تُوّج خلالها باللقب، ولكنه أخفق في مواصلة هذا الخط وسقط الجمعة أمام كتيبة غوارديولا، الذي سيواصل صراعه على اللقب القاري.

وأطاح مانشستر سيتي ريال مدريد من دور الـ16 من دوري الأبطال، بعدما كرر انتصاره عليه 2-1، بسبب رفائيل فاران الذي تسبب بشكل مباشر في اهتزاز مرمى فريقه بهدفين.

وارتكب فاران خطأ رهيبا في الدقيقة (9) من الشوط الأول داخل المنطقة فانتزع منه جيسوس الكرة مررها باتجاه رحيم سترلينغ الذي تابعها بسهولة داخل الشباك.

ونجح ريال مدريد في إدراك التعادل عندما مرر رودريغو كرة متقنة داخل المنطقة فتابعها بنزيمة رأسية داخل الشباك (28).

وارتكب فاران خطأ فادحا آخر عندما أعاد الكرة باتجاه حارس مرماه، لكن جيسوس غمزها من فوق كورتوا ليمنح التقدم مجددا لفريقه (68).

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1398 ثانية