اهالي الموصل يطالبون باعمار كنيسة حوش البيعة بالمنطقة القديمة لتشجيع المسيحيين على العودة      البطريرك ساكو يستقبل السيد صفاء هندي، مستشار السيد رئيس الوزراء العراقي      البطريرك الراعي يدعو إلى إقامة الصلوات في ذكرى مرور أسبوع على فاجعة بيروت      المرصد الآشوري يحيي يوم الشهيد الكلداني السرياني الآشوري بقداس وحفل تأبيني في مدينة لينشوبينغ السويدية      وفد الحكومة الأرمينية يلتقي بقداسة كاثوليكوس بيت كيليكا الكبير آرام الأول في بيروت      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل سيادة المطران مار أفرام يوسف عبا والمطران المنتخب أفرام سمعان والقيّم البطريركي العام وأمين سرّ بطريركية أنطاكية للسريان الكاثوليك الأب حبيب مراد      رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي يستقبل غبطة البطريرك ساكو      افتتاحية مشروع توسيع مؤسسة الجالية الكلدانية في ولاية مشيغان      غبطة البطريرك يونان يرسم الأب أفرام سمعان خوراسقفاً استعداداً لرسامته الأسقفية      المدير العام للدراسة السريانية يزور معالي وزير التربية      المنافذ: الكاظمي يسعى لإيجاد تفاهمات مع إقليم كوردستان      خبير فرنسي: مواد كيمياوية خطرة باقية في مرفأ بيروت      الرئيس الأمريكي يقطع مؤتمرا صحفيا عقب إطلاق نار خارج البيت الأبيض      رسميا.. توشيبا خارج ملعب انتاج الحواسيب الشخصية      كورونا ينال من "رامبو" العراق      صحة إقليم كوردستان: تخفيض تكلفة علاج كورونا في المستشفيات الخاصة بنسبة 40 - 50%      قصر سرسق.. صمد أمام 3 حروب ودمره انفجار بيروت "في لحظة"      برشلونة يتمسك بحظوظه الأوروبية أمام بايرن ميونخ      في ذكرى توقيعها.. اتفاقية عمرها 100 عام تهدد بإشعال الحرب في شرق المتوسط      التعليم العالي العراقية تقرر اعتماد نظام التعليم المدمج للعام المقبل
| مشاهدات : 508 | مشاركات: 0 | 2020-07-10 09:54:10 |

بفوز مريح.. مانشستر يونايتد يكتب تاريخا جديدا

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

واصل مانشستر يونايتد مسعاه لإنهاء الموسم في المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز مريح 3-صفر على مستضيفه أستون فيلا المهدد بالهبوط، الخميس.

ويعني هذا الانتصار أن يونايتد، الذي لم يخسر الآن في 17 مباراة في كل المسابقات، أصبح أول فريق منذ تأسيس الدوري الممتاز يفوز بأربع مباريات متتالية بفارق 3 أهداف أو أكثر.

ويحتل فريق المدرب أولي غونار سولسكاير المركز الخامس متأخرا بنقطة واحدة عن ليستر سيتي الرابع وبنقطتين عن تشلسي الثالث قبل 4 مباريات من النهاية.

وتقدم يونايتد في الدقيقة 27 من ركلة جزاء مثيرة للجدل بعد أن احتسب الحكم مخالفة ضد إيزري كونسا بعد أن عرقل برونو فرنانديز داخل المنطقة، وسدد الدولي البرتغالي الركلة بنجاح.

وتصدى حارس أستون فيلا، بيبي رينا، للعديد من المحاولات عبر أنطوني مارسيال وميسون غرينوود، بينما أهدر فرنانديز فرصة كبيرة بعد أن سدد برأسه عاليا بعد أن أفلت من الرقابة.

ولم يكن هناك أي شك في هدف يونايتد الثاني قبل الاستراحة بتسديدة قوية من الموهوب غرينوود بعد عمل رائع من مارسيال.

وأكمل بول بوغبا الثلاثية أمام أستون فيلا بعد أن لعب فرنانديز ركلة ركنية بذكاء للاعب الفرنسي خارج المنطقة ليضعها الفائز بكأس العالم في الشباك لم يحرك لها الحارس رينا ساكنا.

وسدد مارسيال في العارضة ليزيد مشاكل أستون فيلا، الذي يحتل المركز 19 برصيد 27 نقطة متأخرا بأربع نقاط عن واتفورد صاحب المركز 17.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3522 ثانية