الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024.      صور.. رتبة غسل أقدام التلاميذ - كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس/ عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس خميس الفصح ورتبة غسل أقدام التلاميذ في كنيسة عذراء فاتيما، جونيه – كسروان، لبنان      البطريرك ساكو في قداس الفصح في قرية هزارجوت: غسل الارجل يرمز الى غسل القلوب      المديرية العامة للدراسة السريانية تفتتح معرضا للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة البصرة      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      قرار لتخفيض أسعار اللحوم في إقليم كوردستان يدخل حيّز التنفيذ      دعم الكورد وتقليص الهيمنة الايرانية شرط أساسي لزيارة السوداني الى واشنطن      يباع بنحو ألف دولار.. باحثون: أوزمبيك يمكن إنتاجه بكلفة 5 دولارات      روسيا تضرب صواريخ على أوكرانيا.. وبولندا تستعد      موجة إقالات تضرب كبرى الشركات العالمية! 25% منها تستعد لشطب ملايين الوظائف عام 2024      "يورو 2024".. اليويفا يدرس مشكلة تؤرق بال المدربين      البابا فرنسيس: لنطلب من الرب نعمة ألا نتعب من طلب المغفرة      الإبداع والتميز مع الشابة العراقيّة فبيانا فارس      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك
| مشاهدات : 1338 | مشاركات: 0 | 2020-06-16 09:19:16 |

رسالة البابا فرنسيس إلى راهبات القديسة ريتا

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الفاتيكان/

 

شكر قداسة البابا فرنسيس الراهبات الأغوسطينيات التابعات لدير القديسة ريتا في كاشيا على الورود المباركة التي أرسلنها له في الثاني والعشرين من أيار مايو المنصرم كحارس للشعب المسيحي في جميع القارات.

وفي الرسالة التي وصلت للراهبات يوم الأربعاء الماضي يكتب البابا فرنسيس أنّه وضع الورود عند أقدام العذراء مريم لكي تنال لنا شفاعة العذراء مريم وشفاعة قديسة الأمور المستحيلة أن نتمِّم مشيئة الله الذي لا شيء مستحيل عنده. ويسلّط الأب الأقدس الضوء في رسالته على أنّه وفي زمن الوباء هذا يسوع هو رجاؤنا الوحيد وأنَّ الآب يحقق في الرب القائم من الموت جميع الوعود ويقدّم لنا البرهان الأكبر على أمانته. وأضاف البابا يقول لا نستسلمنَّ إذًا إلى الألم ولا إلى الموت، بل لننطلق في المسيرة لكي نبني المستقبل الذي يريد الله أن يحققه لجميع أبنائه.

هذا وقد قبلت الراهبات بفرح كبير رسالة البابا فرنسيس وقالت الأخت "Natalina Todeschini" نائبة رئيسة الدير، لقد أفرحتنا رسالة الأب الأقدس هذه وأظهرت لنا كلماته اهتمامه بنا وقربه منا. لم نكن نتوقّع أن مبادرة الورود المباركة في كاشيا في عيد القديسة ريتا ستُفرح الأبَ الأقدس. أما البابا فرنسيس من جهته وكعلامة لقربه الروحي وامتنانه لصلاة الراهبات من أجل خدمته الرسولية فقد أرسل بركته لجماعة الراهبات في دير القديسة ريتا وللآباء الأغوسطينيين ولمركز "Alveare di Santa Rita" المجاور لدير الراهبات والذي يستقبل أطفالاً قادمين من عائلات تعيش أوضاعًا صعبة. وختامًا تمنّى الأب الأقدس عودة الحجاج إلى كاشيا، التي وصفها كواحة سلام، لكي يتمكن الذين قد طبعهم الألم أن ينطلقوا مجدّدًا في دروب جديدة نحو الحقيقة التي تحرّر.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6212 ثانية