رئيس أساقفة الموصل مرشحًا لجائزة سخاروف لحريّة الفكر التابعة للبرلمان الأوروبي      بيان منظمة شلومو للتوثيق بخصوص عدم دعوة الناجيات المسيحيات للرئاسات الثلاث      الدراسة السريانية تختتم دورة تطويرية في اللغة السريانية والتربية المسيحية      الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID تمنح منظمة عنكاوا الانسانية منحة مالية مقدارها مليوني ونصف دولار      بالصور .. كوند كوسه      مجلس كنائس الشرق الأوسط يدعم الشّباب اللّبنانيّ روحيًّا ونفسيًّا      د. روبين بيت شموئيل ضيفًا على الثقافة التركمانية      بالصور.. هزار جوت      جدران تلكيف تتّشح بجداريات السلام ولوحات الوقاية من فايروس كورونا      عماد ججو : اجراء امتحانات الدور الاول للمرحلة الاعدادية في نينوى بنجاح      قيادي كوردي يدعو لإيقاف "المذبحة" ويكشف تحذيراً صارماً من بومبيو للعراق      إصابات فيروس كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 7 ملايين      مسرور بارزاني: الاستفتاء تعبير عن إرادة شعبية أظهرت رغبة الشعب الكوردستاني بالحرية      تعرف على القيمة الجديدة لجائزة نوبل      كأس السوبر الأوروبية.. الجماهير "تنتصر" على كورونا      البابا فرنسيس: لنشجع بعضنا البعض لكي نحلم أحلامًا كبيرة      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الإتحاد الأوروبي في العراق      حقن بكورونا عمدا.. بريطانيا على موعد مع "التحدي البشري"      الكشف عن التكلفة المحتملة لصفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد      تطورات كنتاكي.. إصابة شرطيين والسلطات تدعو لإنهاء الاحتجاجات
| مشاهدات : 611 | مشاركات: 0 | 2020-06-06 09:43:43 |

بعد أيام.. ميسي يبدأ مفاوضات "العقد الأخير"

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال شهر يونيو الجاري، لآخر تجديد بعقده على ما يبدو مع برشلونة الإسباني، حسبما ذكرت صحيفة "ماركا" الرياضية.

وأشار المصدر إلى أن الطرفين سيباشران محادثات بشأن التجديد خلال الأسبوع المقبل، على أن تكون تمهيدية فقط في الوقت الحالي، إذ من المقرر أن يجري الجزء الأكبر من المفاوضات في الموسم المقبل.

وسيترأس مفاوضات النادي رئيسه جوسيب بارتوميو نفسه، إلى جانب الرئيس التنفيذي أوسكار غراو، بينما يمثل ميسي والده خورخي، وهو وكيل أعماله أيضا.

ويتم أسطورة برشلونة 33 عاما في الرابع والعشرين من يونيو، لذلك يرجح أن يكون عقده المقبل هو الأخير في "كامب نو".

وينتهي التعاقد الحالي للنجم الأرجنتيني مع ناديه في صيف 2021، علما أنه يملك بندا يسمح له بالرحيل مجانا مع نهاية الموسم بشرط إبلاغ الإدرة قبل انطلاق شهر يونيو.

ووقع "البرغوث" آخر عقد له مع برشلونة في 2017، ورغم وجود بعض المشاكل بين اللاعب والإدارة مؤخرا فإن رغبة ميسي الدائمة التي كشف عنها مرارا وتكرارا هي الاعتزال بقميص الـ"بلوغرانا".

ونجح ميسي خلال مسيرته المهنية التي استمرت 16 عاما في الفوز بـ34 بطولة، من بينها 10 ألقاب للدوري الإسباني و4 في دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى تحقيق سداسية تاريخية مع مدربه السابق جوسيب غوارديولا عام 2009.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5293 ثانية