بالصور .. قداس تذكار مار يوسف خنانيشوع في كنيسة مار يوخنا المعمدان / عنكاوا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل نيافة المطران مار سلوانس بطرس النعمة وإكليروس أبرشية حمص وحماة وطرطوس وتوابعها      مجلس كنائس الشرق الأوسط: القرار التركي إعتداء على الحريّة الدينيّة وخارج سياق العيش معًا      المديرية العامة للدراسة السريانية تطفئ شمعتها الثامنة      آيا صوفيا: الكنيسة الروسية تأسف لعدم الإصغاء إلى ملايين المسيحيين، واليونان تعتبر القرار استفزازًا للعالم      "حماية التنوع الديني والإثني واللغوي في العراق" في ورشة منظمة UPP الإيطالية      افتتاح "متحف بيث بغديدا للتراث السرياني" في بغديدا قره قوش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تدين اغتيال الهاشمي والاعتداءات التركية والايرانية على الاراضي العراقية      البطريرك ساكو للكهنة: علينا أن نُظهر في هذه الظروف معاني الأبوّة والرعاية الإنسانية والروحية      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر      كوردستان تسجل أربع وفيات جديدة بكورونا وترفع الإجمالي إلى 316      نجاح اختبارات أول لقاح في العالم مضاد لكورونا بجامعة "سيتشينوف" الروسية      "20-20".. إنجاز ميسي الذي لن يمحى من تاريخ "الليغا"      البنتاغون يعلق على تقارير عن استهداف مصالح أميركية جنوبي العراق      نيويورك تايمز: شراكة كاملة مرتقبة بين الصين وإيران      تقرير مصور .. جبل نيبو من أهم مواقع رحلة الحج المسيحي      البابا فرنسيس يوافق على مراسيم صادرة عن مجمع دعاوى القديسين      وفد إقليم كوردستان ينتظر رداً من بغداد لحسم الملفات العالقة      كورونا يروع العالم بـ"رقم قياسي جديد".. وتحذير من الرذاذ      السلطات الكورية الشمالية توجه أمرا "غريبا" لجنودها
| مشاهدات : 496 | مشاركات: 0 | 2020-06-04 09:45:52 |

تقارير.. ميسي قد يغيب عن أول مباراة لبرشلونة في "الليغا"

ميسي تعرض لإصابة عند نهاية جلسة التدريب الثلاثاء

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

كشفت وسائل إعلام إسبانية، الخميس، عن تعرض الأرجنتيني الدولي وقائد فريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، لإصابة قد تبعده عن خوض أول مباراة للفريق بعد قرار استئناف بطولة الدرجة الأولى لكرة القدم في إسبانيا.

وكشفت قناة "تي في 3" الإسبانية، أن نجم برشلونة أصيب بآلام حادة في ساقة اليمنى عند نهاية جلسة التدريب الثلاثاء، مشيرة إلى أنه خضع إثرها لفحص بواسطة التصوير بالرنين المغناطيسي لمعرفة سبب الآلام.

وتأتي إصابة ليونيل ميسي قبل 10 أيام فقط على استئناف برشلونة مبارياته في بطولة الليغا، بحسب ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.

ووفقا لتقرير "تي في 3" فقد عانى ميسي من تمزق طفيف، الأمر الذي يعني أنه قد لا يتسنى له المشاركة في مباراة الفريق أمام ريال مايوركا على ملعب الأخير، حيث أن فترة التعافي من مثل هذه الإصابة عادة ما تكون بحدود 10 أيام.

ومن الواضح أن غياب ميسي عن جلسة التدريب أمس الأربعاء لم تكن إجراء وقائيا لمنعه من إجهاد عضلات ربلة الساق، بحسب ما ذكر بيان صدر عن النادي، ولكن بسبب إصابة أكثر خطورة كانوا يحاولون التقليل منها، وفقا لـ"آس".

وسيتوجب على الفريق الطبي في برشلونة أن يبذل جهدا كبيرا للتأكد من مشاركة ميسي في المباريات بدءا من 13 يونيو، حيث سيبدأ برشلونة سلسلة من المباريات المتلاحقة، حيث سيخوض 11 مباراة متتالية في غضون 5 أسابيع تقريبا، الأمر الذي يتطلب جهودا استثنائية تتجاوز قدرات معظم لاعبي برشلونة.

يشار إلى أن ميسي عانى من الإصابات خلال الموسم الحالي، الذي توقف قبل أكثر من شهرين، إذ اضطر للخروج في بداية الموسم مع أول حصة تدريبية بعد تعرضه لإصابة أجبرته على عدم خوض المباراة الافتتاحية للفريق وغاب عن المباريات طوال شهرين تقريبا.

الجدير بالذكر أن برشلونة يتصدر ترتيب الليغا برصيد 58، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد (56 نقطة) كما أن ميسي يتصدر جدول هدافي الدوري بـ 19، متقدما بفارق 5 أهداف عن الفرنسي في ريال مدريد كريم بنزيمة، الذي أحرز 14 هدفا.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9385 ثانية