البطريرك ساكو للكهنة: علينا أن نُظهر في هذه الظروف معاني الأبوّة والرعاية الإنسانية والروحية      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر      هل يواصل المسيحيون المشرقيون هجرة أوطانهم؟      رئيس "منظمة الدفاع عن المسيحيين" يدعو ترامب لإجبار أردوغان على احترام الإرث المسيحي في تركيا      دراسة: اعداد المسيحيين في العراق ستنخفض الى 23 الف شخص فقط عام 2024      اجتماع مجلس أمناء جامعة أنطاكية السورية الخاصة      اتحاد الاعلام المسيحي في الشرق الاوسط: رسالة الى الرئيس التركي حول كنيسة أيا صوفيا      مقابلة مع السيد ادمون جبرائيل والشماس كوركيس حنا ميشكو حول المساعي الجارية للتحضير للمؤتمر الآشوري العالمي 2021      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تدين الاغتيالات التي تتعرض لها الشخصيات الوطنية العراقية      اصابة الاب مارتن بني بفايروس كورونا      كورونا يستفحل في أميركا.. ويبطش برؤساء      "المحلول المعجزة" لكورونا يقود رجلا وأبنائه إلى السجن      بفوز مريح.. مانشستر يونايتد يكتب تاريخا جديدا      الإنجيل وعلامات الأزمنة      تسجيل 2170 إصابة و103 حالات وفاة بفيروس كورونا في العراق      بشأن كورونا.. فرست صوفي يؤكد: اربيل بلغت مرحلة الخطر      رئيس إقليم كوردستان يجتمع بممثلة الأمين العام للأمم المتحدة      تنبيه أممي من تلاعب قاتل.. كمامات ومعقمات مقلدة      أبرز ما جاء في آخر دراسة كتبها الخبير الأمني هشام الهاشمي قبل اغتياله بأيام      كيف انتقم برشلونة من لطمة إسبانيول في 2007؟
| مشاهدات : 520 | مشاركات: 0 | 2020-05-29 09:44:55 |

"ضوء أخضر" لاستئناف الكالتشيو.. في هذا الموعد

 

عشتار تيفي كوم – اخبارك/

حددت السلطات الإيطالية 20 يونيو لاستئناف بطولة الدوري الممتاز "الكاليتشو"، وذلك بعد منح وزير الرياضة، فينسنزو سبادافورا، الدوري الضوء الأخضر، الخميس، رغم أن الموعد تأخر أسبوعا عما كان يؤمل في بادئ الأمر.

وعقد سبادافورا اجتماعا مع السلطات الكروية الإيطالية بالفيديو بعد الموافقة على بروتوكول طبي للمباريات في وقت سابق، الخميس.

وقال: "الاجتماع كان مفيدا جدا. الآن، إيطاليا سوف تبدأ مرة أخرى ومن السليم أن تبدأ كرة القدم مرة أخرى أيضا".

وأضاف "إذا تغير المنحنى وتوقف الدوري مرة أخرى، فقد أكد لي اتحاد كرة القدم الإيطالي أن هناك خطة ب - التصفيات - وكذلك خطة ج - تترك الترتيب كما هي".

يذكر أنه تم تعليق الدوري الإيطالي منذ 9 مارس، عندما أمرت الحكومة بإغلاق البلاد بسبب وباء فيروس كورونا.

واتفقت فرق الدوري العشرين في وقت سابق من هذا الشهر على استئناف المنافسة في 13 يونيو في ملاعب خالية من الجمهور.

ولكن، بعد صدور مرسوم حكومي بعد ذلك بأيام يحظر الرياضة حتى 14 يونيو، أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بسرعة أنه سيلتزم بالقرار، غير أنه كان يأمل في الحصول على إعفاء خاص.

وقال سبادافورا "الدوري سوف يستأنف في 20 يونيو. ثم هناك إمكانية أن تلعب نصف نهائي كأس إيطاليا والنهائي في 13 و17 يونيو".

وهناك 12 جولة متبقية في الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى 4 مباريات تم تأجيلها من الجولة 25.

يوفنتوس، الذي يتصدر الترتيب على أمل الحصول على لقب الدوري للمرة التاسعة على التوالي في رقم قياسي، يتقدم بنقطة واحدة على لاتسيو الذي يحتل المرتبة الثانية، ويأتي إنتر ميلانو في المركز الثالث بفارق 9 نقاط عن يوفنتوس، لكنه لعب مباراة أقل.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3171 ثانية