الكاردينال ساكو: ننتظر رسالة الرجاء التي سيحملها الأب الأقدس      البابا فرنسيس يطلب من المسيحيين إعادة بناء العراق وليس عزل أنفسهم      بالصور .. قداس صوم باعوثا - كنيسة سلطانة السلام للسريان الكاثوليك / عنكاوا      السيد جوزيف هاويل يترأس حفل توزيع جوائز يوم المواطنة السنوي لمجلس مدينة هيوم بأستراليا وحفل المواطنة      السيد عماد ججو يزور مدير عام تربية الرصافة الثانية      قداس بمناسبة احد نيقوديموس الاحد الثالث بعد عيد الدنح في كنيسة ام النور– عنكاوا      غبطة الكاردينال لويس ساكو يستقبل السفير البريطاني في العراق      البطريرك الراعي: لماذا لا تؤلفون حكومة والشعب يصرخ من الوجع؟      ضيف حلقة ايتوتا الاحد القادم.. مدير ناحية عنكاوا رامي نوري سياوش      بالصور .. وزيرالاقليم لشؤون المكونات يجتمع مع منظمات المجتمع المدني الكلداني السرياني الاشوري في عنكاوا      "إنها البيتزا": الدنمارك تعلق على أزمة منتخب سلوفينيا في مصر      "واحد في المليون".. اكتشاف "أرض خارقة" بعيدا جدا      سعر وكمية النفط المطلوب.. نقطة الخلاف بين وفد إقليم كوردستان والمالية النيابية      الرئيس بارزاني يستقبل ممثلي وقناصل الدول العربية في أربيل      اكتشاف أول إصابة بسلالة كورونا البرازيلية في الولايات المتحدة      الكاردينال كوخ يترأس صلاة الغروب مختتما أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      رئيس حكومة كوردستان يوجه رسالة للمعلمين      وزير المالية يتحدث عن اقتراض 6 مليارات ويحدد شرطاً لخفض عجز الميزانية      تصاعد القلق من النسخ الجديدة للفيروس والولايات المتحدة تعيد فرض قيود على دخول أراضيها      ريال مدريد يعير "نجم الدكة" إلى أرسنال
| مشاهدات : 726 | مشاركات: 0 | 2020-05-22 09:35:39 |

حكومة إقليم كوردستان تعلن عن عطلة عيد الفطر

 

عشتار تيفي كوم – رووداو/


أعلنت حكومة إقليم كوردستان، يوم الخميس، (21 أيار 2020)، أن عطلة عيد الفطر ستمتد من يوم الأحد، 24 أيار وحتى يوم الخميس، الـ28 منه.

وهنأ المتحدث حكومة إقليم كوردستان، جوتيار عادل، المواطنين بحلول عيد الفطر، داعياً إياهم إلى "الالتزام بالإرشادات الصحية للوقاية من فيروس كورونا حفاظاً على سلامة الجميع".

كما قال المتحدث باسم وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، نبز إسماعيل، لشبكة رووداو الإعلامية إن لجنة تحري الهلال ستجتمع مساء الجمعة في ديوان وزارة الأوقاف للتنسيق مع أوقاف المحافظات والإدارات المستقلة حول رؤية هلال شهر شوال. 
 
ودعا إسماعيل المواطنين ممن يرون الهلال بالأدلة الشرعية إلى الاتصال بالإدارات المحلية.

وكانت وزارة داخلية إقليم كوردستان قد أعلنت في وقت سابق فرض حظر شامل للتجوال خلال أيام عيد الفطر، كما منعت إقامة صلاة العيد.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1647 ثانية