البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان      ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة      دراسة أميركية: هذه مخاطر سحب الولايات المتحدة قواتها من العراق      البطريرك الراعي يشدد على ضرورة الأمانة والالتزام بالمحافظة على هوية لبنان ورسالته      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية
| مشاهدات : 448 | مشاركات: 0 | 2020-05-15 10:38:18 |

ميسي يعلّق على "التتويج بدوري الأبطال" وضم مارتينيز لبرشلونة

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

تناول نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي في حديث مع صحيفتي "سبورت" و"موندو ديبورتيفو"، مستقبل لاوتارو مارتينيز مع "البلوغرانا"، واحتمال التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وفي تصريح لـ"سبورت" قال ليونيل ميسي: "ربما تعود فترة التوقف هذه بالنفع علينا، ولكن دعونا نرى إذا ما كان بإمكانهم استئناف المنافسات أم لا، حينئذ سنخرج من خانة الشكوك، لأننا سنتأكد حينها من مستوانا الحالي أو الذي سنصل إليه عند بدأ المنافسات".

وردا على سؤال من صحيفة "موندو ديبورتيفو"، حول وجود مفاوضات بين برشلونة وإنتر ميلان الإيطالي لضم لاوتارو مارتينيز، أجاب ميسي: "لا أعلم جيدا إذا ما كانت هناك مفاوضات بشأنه أم لا، ليس لديّ أي فكرة عن هذا الأمر، أعتقد أنني تحدثت عن هذا الأمر من قبل، وقلت إن لاوتارو مهاجم متميز، خاصة لأنني أرى أنه مهاجم صريح متكامل جدا، فهو قوي، يراوغ جيدا، يسجل أهدافا وقادر على الاحتفاظ بالكرة، ولكن سنرى ما سيحدث معه ومع الأسماء الأخرى التي ارتبطت بنا في نهاية الأمر".

وتابع قائلا: "فيما يتعلق بالتعاقدات، هناك بعض الأشخاص في النادي مكلفون بهذا الأمر، ويتوجب عليهم هم اختيار من يرون أنه الأفضل للفريق، بالتأكيد كل شيء سيكون أكثر غرابة في الوقت الحالي، وكذلك في سوق الانتقالات، وعلينا أن نكون أذكياء لتطوير ما لدينا".

وبالنسبة إلى تصريحاته والتي بدى فيها كما لو كان ينتقد الفريق، أوضح ميسي: "ما يبدو لي هو أن المدرب فهم ما قلته بشكل خاطئ أو أن أحدا ما شرح له ما كنت أريد قوله بشكل غير دقيق، ما قلته هو أننا إذا واصلنا اللعب كما كنا في المباريات الأخيرة التي سبقت فترة التوقف فإننا لن نتمكن من الفوز بدوري الأبطال، لم أشكك أبدا في فريقنا، ولا أشك في قدرته على الفوز بكل ما يوجد أمامنا. كل شخص لديه رأيه الخاص، وجميع الآراء تُحترم، يرتكز رأيي على حقيقة أنني كنت محظوظًا باللعب في دوري الأبطال كل عام، وأعلم أننا غير قادرين على الفوز بها إذا واصلنا على نفس الأداء الذي قدمناه في الشهور الماضية"، حسبما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية.

وعبّر ميسي في تصريحاته كذلك عن سعادته بعودة زميله لويس سواريز من الإصابة التي لحقت به منذ شهور، لا سيما في ظل حالة التفاهم والانسجام الكبيرة الذي يحظى بها الثنائي.

جدير بالذكر أن السلطات الطبية الإسبانية وافقت على عودة لاعبي الدوري الإسباني إلى التدريبات الفردية بالمدن الرياضية منذ عدة أيام استعدادا لاستئناف المنافسة في الثاني عشر من يونيو المقبل.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3154 ثانية