أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      البرنامج الإذاعي للاتحاد الآشوري العالمي يلتقي الدكتور رون سوسيك مؤلف الكتاب المسمى "النبوءة الآشورية"      بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      تسجيل صوتي .. زعيم داعش الجديد يهاجم "تجمعات الفسق" ويتعهد بشن هجمات      ترامب يوقع أمرًا تنفيذيًا يهدف إلى الحد من الحماية التي تتمتع بها منصات التواصل      "ضوء أخضر" لاستئناف الكالتشيو.. في هذا الموعد      بلا ندم.. شركة أسترالية تفجر موقعا تراثيا عمره آلاف السنين      رسالة البابا فرنسيس إلى أساقفة إنجلترا وبلاد الغال لمناسبة الاحتفال بيوم الحياة ٢٠٢٠      أربيل تسجل إصابات جديدة بفيروس كورونا      فيروس كورونا: عودة التدريبات الجماعية لأندية الدوري الإنكليزي لكرة القدم بعد توقفها لشهرين      "الموجة الثانية" تُدخل المزيد للمستشفيات وترفع درجة الحذر في كوردستان      أنباء عن وفيات بكورونا بين معتقلين في العراق.. و"إجراءات غير مسبوقة" في بغداد      فيديو "لا أستطيع التنفس" يهز منيابوليس.. غضب في أميركا
| مشاهدات : 740 | مشاركات: 0 | 2020-05-11 12:57:40 |

السرياني العالمي أنهى توزيع الدفعة الثانية من حملة المساعدات بعنوان من القلب للقلب

 

عشتارتيفي كوم/

 

أعلن حزب الاتحاد السرياني العالمي في بيان اليوم، أنه أنهى توزيع المساعدات الغذائية من حملاته الأولى والثانية والتي أطلقها بعنوان "من القلب للقلب" والتي استمرت لمدة شهرين بدعم من الشعب السرياني ومؤسسات مجلس "بيث نهرين" القومي في دول أوروبية، وذلك لتقديم مساعدات غذائية لمئات العائلات المحتاجة التي تعيش في مناطق المتن الشمالي وبعبدا  وبيروت وزحلة وطرابلس وكسروان والتي تعاني من أزمة معيشية حادة بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعيشها لبنان والتي تبعها انتشار فيروس كورونا الذي أدى إلى حرمان آلاف العائلات من مدخولها".

وفي حديث لرئيس الحزب إبراهيم مراد أثناء اختتام الحملات في مقر عام الحزب قال: لقد انتهينا اليوم من توزيع ألف وسبعمائة حصة غذائية أساسية على مناطق عديدة في لبنان وطبعًا وبدون خجل نقول بأن الأولوية كانت لطوائف شعبنا من سريان آشوريين كلدان ، ولكننا لم نتأخر في تقديم المساعدات لطوائف عديدة أخرى لأن الفقر والعمل الإنساني لا تفرقة فيه ، وتابع لكن كما تعلمون نحن كحزب إمكانياتنا متواضعة ولا نستطيع لعب دور البديل عن الدولة وجميع الأحزاب والبلديات مكرراً مناشدته الأحزاب والبلديات في كل منطقة لتشكيل خلية أزمة إنقاذية تتضافر وتتعاون بكافة الإمكانيات لمساعدة الجميع لأن الازمة مستمرة وبشكل مخيف ، معاتباً بعض البلديات الكبرى التي تمتلك إمكانيات وميزانيات ضخمة ولم تقم بواجبها كما يلزم ، وجدد شكره للشعب السرياني ومؤسساته في الاغتراب الذي ساند ودعم وما يزال مستمر في دعمه للحزب في لبنان وسوريا والعراق وتركيا وختم واعدًا بالاستمرار في حملات المساعدات لتصل للجميع لأنه حق علينا في هذه الظروف الصعبة الوقوف إلى جانب شعبنا ووطننا .













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1816 ثانية