البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان      ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة      دراسة أميركية: هذه مخاطر سحب الولايات المتحدة قواتها من العراق      البطريرك الراعي يشدد على ضرورة الأمانة والالتزام بالمحافظة على هوية لبنان ورسالته      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية
| مشاهدات : 436 | مشاركات: 0 | 2020-05-07 09:47:06 |

رغم تطمينات الإدارة.. لاعبو الدوري الإنكليزي متخوفون من استئناف البطولة

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

عبر لاعبون في الدوري الإنكليزي عن مخاوف كبيرة بشأن فيروس كورونا المستجد، عشية العودة المحتملة للتدريبات تحسبا لاستكمال باقي جولات الدوري.

وذكرت صحيفة "ميرور" أن بعض اللاعبين أبدوا قلقهم بشأن المخاطر التي تهدد صحتهم وعائلاتهم، بينما تؤكد السلطات الرياضية أنه من المرجح أن يستأنف الدوري الممتاز الشهر المقبل.

صحيفة "ميرور" علقت على ذلك بعنوان "قد يكون هذا أكبر عقبة أمام عودة الدوري".

هذا التخوف نقله لوسائل الإعلام، أطباء بعض النوادي، الذين كشفوا أن لاعبي الأندية متخوفون بسبب استمرار تسجيل الإصابات في المدن التي يسكنون بها، وقال بعضهم إنه ورغم تراجع عدد الإصابات في لندن وكبريات المدن إلا أن بقية البلاد لا تزال غير آمنة بما يكفي لعودة الغالبية العظمى من السكان إلى "العمل".

يذكر أن إدارة الدوري الإنكليزي التزمت قبل اتخاذ قرار استكمال البطولة، باستطلاع آراء اللاعبين والمديرين من خلال اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين ورابطة مديري الدوري.

كما طلبوا من أطباء النوادي طرح مخاوفهم التي تم نقلها الآن إلى الدوري الممتاز من قبل طبيب نادي "كريستال بالاس" زاف إقبال الذي يرأس مجموعة أطباء الدوري الممتاز وعددهم 20.

والأربعاء، أصدر إقبال بيانا نفى فيه بأن يكون جميع الأطباء العشرين أعربوا عن مخاوف وكتبوا إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، وقال: "يمكنني أن أؤكد أن هذه المخاوف ليست آراء أو أسئلة من الأطباء الـ 20".

يذكر أن هناك أيضًا مخاوف بشأن ما إذا كان سيتم تأمين اللاعبين والأندية إذا أصيب لاعب أو أحد أفراد أسرتهم بالمرض.

والأربعاء ذكرت وكالة فرانس برس أن أربعة أطباء من أندية الدوري الإنكليزي الممتاز عبروا عن تحفظهم على الاجراءات الصحية التي ستتبع أملا في استئناف النشاط المتوقف بسبب كورونا، نقلا عن تقارير صحفية محلية.

يأتي ذلك قبل أيام من اجتماع محوري سيعقده مسؤولو كرة القدم المحلية الإثنين، للبحث في امكانية استئناف مباريات البطولة، والذي يؤمل في أن يتم في أوائل يونيو المقبل.

وباتت المملكة المتحدة الثلاثاء أول بلد أوروبي يتجاوز عتبة ثلاثين ألف وفاة بفيروس كورونا المستجد، وثاني بلد أكثر تضررا بالوباء عالميا بعد الولايات المتحدة، ما يُظهر حجم التحدي الذي يمثله رفع العزل بالنسبة إلى حكومة بوريس جونسون.

وأشارت الأرقام الأسبوعية من مختلف وكالات الإحصاء الإقليمية في البلاد إلى 32 ألفا و313 وفاة بكوفيد-19 بحسب شهادات الوفاة، في حصيلة تتجاوز الأعداد في إيطاليا. 

ومن المرجّح أن تكون الحصيلة أكبر لأن هذا العدد يشمل الوفيات حتى 24  أبريل في انكلترا (28272) وويلز (1376) وإيرلندا الشمالية (393) وحتى 26 أبريل في اسكتلندا (2272).

إلا أن السلطات تؤكد أن البلاد تجاوزت ذروة الوباء وتستعدّ للإعلان في الأيام المقبلة عن أولى التدابير التي ستسمح بإعادة إطلاق بعض القطاعات الاقتصادية والتأقلم مع أزمة يتوقّع أن تدوم.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6178 ثانية