الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 1147 | مشاركات: 0 | 2020-05-07 09:47:06 |

رغم تطمينات الإدارة.. لاعبو الدوري الإنكليزي متخوفون من استئناف البطولة

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

عبر لاعبون في الدوري الإنكليزي عن مخاوف كبيرة بشأن فيروس كورونا المستجد، عشية العودة المحتملة للتدريبات تحسبا لاستكمال باقي جولات الدوري.

وذكرت صحيفة "ميرور" أن بعض اللاعبين أبدوا قلقهم بشأن المخاطر التي تهدد صحتهم وعائلاتهم، بينما تؤكد السلطات الرياضية أنه من المرجح أن يستأنف الدوري الممتاز الشهر المقبل.

صحيفة "ميرور" علقت على ذلك بعنوان "قد يكون هذا أكبر عقبة أمام عودة الدوري".

هذا التخوف نقله لوسائل الإعلام، أطباء بعض النوادي، الذين كشفوا أن لاعبي الأندية متخوفون بسبب استمرار تسجيل الإصابات في المدن التي يسكنون بها، وقال بعضهم إنه ورغم تراجع عدد الإصابات في لندن وكبريات المدن إلا أن بقية البلاد لا تزال غير آمنة بما يكفي لعودة الغالبية العظمى من السكان إلى "العمل".

يذكر أن إدارة الدوري الإنكليزي التزمت قبل اتخاذ قرار استكمال البطولة، باستطلاع آراء اللاعبين والمديرين من خلال اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين ورابطة مديري الدوري.

كما طلبوا من أطباء النوادي طرح مخاوفهم التي تم نقلها الآن إلى الدوري الممتاز من قبل طبيب نادي "كريستال بالاس" زاف إقبال الذي يرأس مجموعة أطباء الدوري الممتاز وعددهم 20.

والأربعاء، أصدر إقبال بيانا نفى فيه بأن يكون جميع الأطباء العشرين أعربوا عن مخاوف وكتبوا إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، وقال: "يمكنني أن أؤكد أن هذه المخاوف ليست آراء أو أسئلة من الأطباء الـ 20".

يذكر أن هناك أيضًا مخاوف بشأن ما إذا كان سيتم تأمين اللاعبين والأندية إذا أصيب لاعب أو أحد أفراد أسرتهم بالمرض.

والأربعاء ذكرت وكالة فرانس برس أن أربعة أطباء من أندية الدوري الإنكليزي الممتاز عبروا عن تحفظهم على الاجراءات الصحية التي ستتبع أملا في استئناف النشاط المتوقف بسبب كورونا، نقلا عن تقارير صحفية محلية.

يأتي ذلك قبل أيام من اجتماع محوري سيعقده مسؤولو كرة القدم المحلية الإثنين، للبحث في امكانية استئناف مباريات البطولة، والذي يؤمل في أن يتم في أوائل يونيو المقبل.

وباتت المملكة المتحدة الثلاثاء أول بلد أوروبي يتجاوز عتبة ثلاثين ألف وفاة بفيروس كورونا المستجد، وثاني بلد أكثر تضررا بالوباء عالميا بعد الولايات المتحدة، ما يُظهر حجم التحدي الذي يمثله رفع العزل بالنسبة إلى حكومة بوريس جونسون.

وأشارت الأرقام الأسبوعية من مختلف وكالات الإحصاء الإقليمية في البلاد إلى 32 ألفا و313 وفاة بكوفيد-19 بحسب شهادات الوفاة، في حصيلة تتجاوز الأعداد في إيطاليا. 

ومن المرجّح أن تكون الحصيلة أكبر لأن هذا العدد يشمل الوفيات حتى 24  أبريل في انكلترا (28272) وويلز (1376) وإيرلندا الشمالية (393) وحتى 26 أبريل في اسكتلندا (2272).

إلا أن السلطات تؤكد أن البلاد تجاوزت ذروة الوباء وتستعدّ للإعلان في الأيام المقبلة عن أولى التدابير التي ستسمح بإعادة إطلاق بعض القطاعات الاقتصادية والتأقلم مع أزمة يتوقّع أن تدوم.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5775 ثانية