أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      البرنامج الإذاعي للاتحاد الآشوري العالمي يلتقي الدكتور رون سوسيك مؤلف الكتاب المسمى "النبوءة الآشورية"      بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      تسجيل صوتي .. زعيم داعش الجديد يهاجم "تجمعات الفسق" ويتعهد بشن هجمات      ترامب يوقع أمرًا تنفيذيًا يهدف إلى الحد من الحماية التي تتمتع بها منصات التواصل      "ضوء أخضر" لاستئناف الكالتشيو.. في هذا الموعد      بلا ندم.. شركة أسترالية تفجر موقعا تراثيا عمره آلاف السنين      رسالة البابا فرنسيس إلى أساقفة إنجلترا وبلاد الغال لمناسبة الاحتفال بيوم الحياة ٢٠٢٠      أربيل تسجل إصابات جديدة بفيروس كورونا      فيروس كورونا: عودة التدريبات الجماعية لأندية الدوري الإنكليزي لكرة القدم بعد توقفها لشهرين      "الموجة الثانية" تُدخل المزيد للمستشفيات وترفع درجة الحذر في كوردستان      أنباء عن وفيات بكورونا بين معتقلين في العراق.. و"إجراءات غير مسبوقة" في بغداد      فيديو "لا أستطيع التنفس" يهز منيابوليس.. غضب في أميركا
| مشاهدات : 476 | مشاركات: 0 | 2020-04-23 11:03:47 |

كورونا يضرب الكرة.. توقعات بنهاية عهد الانتقالات القياسية

رونالدو وميسي ارتبطا على الدوام بصفقات خيالية

 

عشتارتيفي كوم- DW/

 

يظهر أن أخبار الانتقالات الخيالية للاعبي كرة القدم ستنتهي إلى إشعار غير محدد بسبب تداعيات جائحة كورونا على اقتصاد العالم، وهو ما جاء في تصريح الرئيس التنفيذي لمجموعة "ميديابرو" الإسباني جاومي روريس بقوله إن عهد إنفاق الأندية مئات الملايين في سوق الانتقالات للتعاقد مع اللاعبين قد ولّى بسبب تراجع إيرادات حقوق نقل المباريات.

وتستحوذ مجموعة "ميديابرو"، ذات الرأسمال الصيني، على حقوق عرض مباريات الدوري الإسباني في الحانات والمقاهي داخل إسبانيا، كما تملك النسبة الأكبر من حقوق بث مباريات الدرجتين الاولى والثانية من الدوري الفرنسي للأعوام الأربعة المقبلة بدءاً من موسم 2020-2021.

وقال روريس في حوار مع فرانس بريس إن "خزائن الأندية ستنفد من الأموال، والمصارف لن تُقرض الأندية بسهولة كالسابق"، متحدثاً عن أن "المبالغ التي تم انفاقها على شراء الحقوق قد بلغت أصلاً حدها الأقصى بشكل عام، و"من الواضح أن حقوق البث التلفزيوني ستتأثر بهذا العامل".

وتسبب فيروس كورونا بخسائر فادحة للأندية والدوريات، بسبب تعليق الأنشطة الرياضية في جلّ دول العالم، خاصة منها إيرادات حقوق البث وتذاكر المباريات. وكمثال على ذلك، فقد حقق برشلونة الإسباني، أغنى أندية العالم، 35 في المئة من إجمالي إيراداته الموسم الماضي من البث التلفزيوني، مقابل 50 في المئة لليفربول الانكليزي بطل أوروبا.

لكن روريس يرى أن هذه الأزمة تحمل جانباً إبجابيا بقوله: "ذلك سيتغير وأعتقد انه أمر إيجابي للغاية. لم أتفق يوما مع فكرة إنفاق الأندية 140 أو 160 مليون يورو أو دولار للتعاقد مع لاعب". مضيفاً "سيكون أمراً إيجابياً للمجتمع بشكل عامل ولأحوال الأندية المالية بشكل خاص".

وتسود مخاوف من عدم إبقاء المشجعين على اشتراكاتهم الباهظة الثمن أو تجديدها في القنوات الناقلة حصرياً للمباريات، الا ان روريس أبدى ثقته بأن الجماهير ستكون حريصة على متابعة كرة القدم مجدداَ ما إن يتم رفع القيود المفروضة حاليا للحد من تفشي كورونا المستجد.

وفي وقت يطمح الدوي الألماني إلى معاودة نشاطه الشهر المقبل، يُتوقع أن تقام المباريات في الدوريات الأوروبية الكبرى بغياب الجماهير لعدة أشهر، ما قد يدفع إلى تعديل توقيت المباريات وعدم إبقائها في نهاية الأسبوع وفق توقعات روريس.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5309 ثانية