الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      القداس الالهي بعيد بشارة العذراء مريم بالحبل الالهي‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      البطريركية الكلدانية تلغي المظاهر الخارجية للاحتفال بعيد القيامة      بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك شنو      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"      الاتحاد الاسباني يرفض تخفيف عقوبة تشافي      انفوجرافيك.. عيد القيامة والبيض الملون      توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي)
| مشاهدات : 1104 | مشاركات: 0 | 2020-04-23 11:03:47 |

كورونا يضرب الكرة.. توقعات بنهاية عهد الانتقالات القياسية

رونالدو وميسي ارتبطا على الدوام بصفقات خيالية

 

عشتارتيفي كوم- DW/

 

يظهر أن أخبار الانتقالات الخيالية للاعبي كرة القدم ستنتهي إلى إشعار غير محدد بسبب تداعيات جائحة كورونا على اقتصاد العالم، وهو ما جاء في تصريح الرئيس التنفيذي لمجموعة "ميديابرو" الإسباني جاومي روريس بقوله إن عهد إنفاق الأندية مئات الملايين في سوق الانتقالات للتعاقد مع اللاعبين قد ولّى بسبب تراجع إيرادات حقوق نقل المباريات.

وتستحوذ مجموعة "ميديابرو"، ذات الرأسمال الصيني، على حقوق عرض مباريات الدوري الإسباني في الحانات والمقاهي داخل إسبانيا، كما تملك النسبة الأكبر من حقوق بث مباريات الدرجتين الاولى والثانية من الدوري الفرنسي للأعوام الأربعة المقبلة بدءاً من موسم 2020-2021.

وقال روريس في حوار مع فرانس بريس إن "خزائن الأندية ستنفد من الأموال، والمصارف لن تُقرض الأندية بسهولة كالسابق"، متحدثاً عن أن "المبالغ التي تم انفاقها على شراء الحقوق قد بلغت أصلاً حدها الأقصى بشكل عام، و"من الواضح أن حقوق البث التلفزيوني ستتأثر بهذا العامل".

وتسبب فيروس كورونا بخسائر فادحة للأندية والدوريات، بسبب تعليق الأنشطة الرياضية في جلّ دول العالم، خاصة منها إيرادات حقوق البث وتذاكر المباريات. وكمثال على ذلك، فقد حقق برشلونة الإسباني، أغنى أندية العالم، 35 في المئة من إجمالي إيراداته الموسم الماضي من البث التلفزيوني، مقابل 50 في المئة لليفربول الانكليزي بطل أوروبا.

لكن روريس يرى أن هذه الأزمة تحمل جانباً إبجابيا بقوله: "ذلك سيتغير وأعتقد انه أمر إيجابي للغاية. لم أتفق يوما مع فكرة إنفاق الأندية 140 أو 160 مليون يورو أو دولار للتعاقد مع لاعب". مضيفاً "سيكون أمراً إيجابياً للمجتمع بشكل عامل ولأحوال الأندية المالية بشكل خاص".

وتسود مخاوف من عدم إبقاء المشجعين على اشتراكاتهم الباهظة الثمن أو تجديدها في القنوات الناقلة حصرياً للمباريات، الا ان روريس أبدى ثقته بأن الجماهير ستكون حريصة على متابعة كرة القدم مجدداَ ما إن يتم رفع القيود المفروضة حاليا للحد من تفشي كورونا المستجد.

وفي وقت يطمح الدوي الألماني إلى معاودة نشاطه الشهر المقبل، يُتوقع أن تقام المباريات في الدوريات الأوروبية الكبرى بغياب الجماهير لعدة أشهر، ما قد يدفع إلى تعديل توقيت المباريات وعدم إبقائها في نهاية الأسبوع وفق توقعات روريس.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6331 ثانية