المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يهنىء بعيد "أكيتو"      البطريرك ساكو في قداس الاحد: الراعي له قضيته، يتفاعل معها ويعيش من أجلها      المسيحيون المسجونون في إيران يواجهون خطرًا جديدًا COVID-19      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان ألاقليم تهنئ ابناء شعبنا بمناسبة عيد رأس السنة البابلية الآشورية (أكيتو)      اكيتو ... عيد راس السنة البابلية الاشورية      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: تدابير ضرورية للاحتفال بأعياد الفصح المجيد في ظل تهديد فيروس كورونا لحياة البشر      قداس إلهي للشفاء ويوم دخول القديس كريكور المنور للحجرة برئاسة قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين ال2      النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      تمديد حظر التجوال في إقليم كوردستان لعشرة أيام والإعلان عن تسهيلات محددة      خطأ في زمن الكورونا      كورونا والوقاية      مغارة البشارة حيث "بدأ التاريخ المسيحي للعالم"      البابا فرنسيس يصلّي من أجل الذين يُخيفهم الوباء      الموقف الوبائي لفيروس كورونا المستجد في العراق بتاريخ ٢٩ اذار ٢٠٢٠      الولايات المتحدة تنشر منظومة باتريوت في أربيل وعين الأسد      ضغوطات هائلة لإلغاء الموسم.. إعصار كورونا يعصف بأحلام الأندية الإيطالية      منظمة الصحة العالمية.. تصريح "مقلق" جديد بشأن انتشار كورونا      موازنة 2020 المتأخرة: العجز وصل لـ100 مليار دولار!
| مشاهدات : 663 | مشاركات: 0 | 2020-03-24 09:32:31 |

زعيم هندوسي يتوعد المسيحيين في الهند بموجة جديدة من الاضطهاد

Parishioners of Kanigiri Deanery, Nellore Diocese, south-east India. © Aid to the Church in Need



عشتارتيفي كوم- لينغا/

 

أطلق رئيس جماعة قومية هندوسية حملة على مستوى الهند ضد ما وصفها بعمليات التحويل "القسرية" إلى المسيحية. في مقابلة إعلامية، زعم ميليند باراندي، الأمين العام لـ Vishwa Hindu Parishad، أو المجلس الهندوسي العالمي، أن الهندوس أجبروا على التحول إلى المسيحية والإسلام.

وقال باراندي لتايمز أوف إنديا "إنهم (المبشرون المسيحيون) يدمرون الثقافة القديمة والديانة الأصلية للقبائل (السكان الأصليين)". "إنهم يلجأون إلى الاتجار بأطفالهم.  لن يسمح VHP بنجاح هذه المؤامرة الشنيعة". وبحسب معلومات لينغا، فإن لدى عدة ولايات هندية قوانين صارمة "مناهضة للتحويل"، كانت تسمى قوانين حرية الدين، لعقود، ولكن لم تتم إدانة أي مسيحي بتحويل أي شخص "بالقوة" إلى المسيحية.

 تُشن معظم الهجمات على المسيحيين بحجة التحويل "القسري" المزعوم للهندوس. وفقًا لبيانات السكان في الهند، فإن مؤامرة التحويلات الجماعية إلى المسيحية لا تصمد أمام الأدلة، كما تقول منظمة مراقبة الاضطهاد التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها.

 في عام 1951، وهو أول تعداد بعد الاستقلال، شكل المسيحيون 2.3٪ فقط من إجمالي سكان الهند. وفقًا لتعداد 2011، وهو أحدث بيانات التعداد المتاحة، ربما زاد المسيحيون بنسبة طفيفة عن هذا الرقم. تزايدت الهجمات على المسيحيين منذ تولي ناريندرا مودي من حزب بهاراتيا جاناتا القومي الهندوسي منصب رئيس الوزراء في عام 2014.

أشارت قائمة "أوبن دورز" للمراقبة العالمية، التي صنفت الهند على أنها عاشر أسوأ بلد للمسيحيين انه "منذ تولي الحزب الحاكم الحالي السلطة في عام 2014، زادت الحوادث ضد المسيحيين، ويهاجم المتطرفون الهندوس المسيحيين في كثير من الأحيان دون عواقب تذكر". "وجهة نظر القوميين الهندوس هي أن تكون هنديًا، لذلك فإن أي دين آخر - بما في ذلك المسيحية - يعتبر غير هندي.

المتحولون إلى المسيحية من خلفيات هندوسية أو ديانات قبلية غالبا ما يتعرضون للاضطهاد الشديد من قبل أفراد أسرهم ومجتمعاتهم. تعرض مسيحي واحد على الأقل في الهند للهجوم كل يوم من العام الماضي، وفقًا لـ  Open Doors.

في وقت سابق من هذا الشهر، أزالت السلطات في ولاية كارناتاكا بجنوب الهند تمثال يسوع و14 صليبا من ممتلكات مسيحية بعد أن زعمت جماعات هندوسية متطرفة أن مركزا مسيحيا في المنطقة يستخدم في "تحويلات" دينية.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1437 ثانية