بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا      بسبب وباء.. انهارت إحدى أعظم الإمبراطوريات
| مشاهدات : 610 | مشاركات: 0 | 2020-03-22 09:45:09 |

"اتفاق" لتمديد حظر التجوال في العراق

 

عشتارتيفي كوم- شفق نيوز/

 

كشف مصدر في لجنة الصحة والبيئة النيابية، يوم السبت، عن اتفاق خلية الأزمة على تمديد حظر التجوال في العاصمة بغداد والمحافظات الأخرى إلى الأسبوع المقبل لاحتواء خطر تفشي فيروس كورونا.

وقال مصدر باللجنة، طلب عدم نشر اسمه، لشفق نيوز، إن "الخلية عقدت، مساء اليوم، اجتماعا برئاسة النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي ووزير الصحة جعفر صادق علاوي بحضوراعضاء اعضاء لجنة الصحة والبيئة النيابية".

وأوضح أن "الاجتماع ناقش تمديد حظر التجوال والتأكيد على تسهيل حركة الكوادر الصحية وعملية نقل الادوية والمواد الغذائية بين المناطق السكنية والمستشفيات".

وأضاف أن "المجتمعين اتفقوا على تمديد رفع رفع حظر التجوال من العاصمة بغداد والمحافظات إلى السبت من الاسبوع المقبل"، مشدد على "ضرورة اتزام المواطنين بالحظر والبقاء في منازلهم".

وكان حظر التجوال قد فرض في بغداد بدءاً من 17 آذار/مارس الجاري ويستمر لغاية 24 من الشهر ذاته في مسعى لاحتواء تفشي فيروس كورونا.

في حين فرضت بقية محافظات البلاد حظراً كليا أو جزئياً لفترات متباينة.

وسجل العراق 214 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا منذ ظهور أول حالة في 24 شباط/فبراير الماضي، بينها 17 وفاة، و53 حالة تعافٍ.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5331 ثانية