بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      محافظ بغداد يؤكد انتشار وباء كورونا في جميع مناطق العاصمة      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا
| مشاهدات : 703 | مشاركات: 0 | 2020-03-20 15:11:43 |

رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد نوروز وبداية العام الكوردي الجديد

 

عشتارتيفي كوم- موقع الرئيس مسعود البارزاني/

 

بسم الله الرحمن الرحيم

بمناسبة حلول عيد نوروز وبداية العام 2720 الكوردية، نهنىء عوائل الشهداء الكرام والبيشمركه البواسل وعموم الكوردستانيين الأعزاء في داخل البلاد وخارجه، ونتمنى السلام والأمان للجميع.

مع الأسف الشديد، تواجه منطقتنا والعالم بأسره تهديد وباء عالمي وتتصدى له، وبسببه تمر بلدان العالم بأوضاع صحية وإقتصادية غير إعتيادية. كما أصبح، هذا الوباء، تحدياً كبيراً بالنسبة لشعب كوردستان، وتجاوزه يتطلب الإرادة المشتركة والإلتزام بالوقاية العامة. ومن هنا نرى من الضروري أن ندعو كافة الأطراف، وكواجب وطني، الإلتزام الدقيق بالإرشادات والتوجيهات الصحية وإجراءات حكومة الإقليم والجهات المعنية، لأنه كلما ألتزمنا بالتعليمات وحماية أنفسنا، فإننا نقلل من خطورة الوباء على مواطني كوردستان.

كما نرى أنه من الضروري أن نشد على يد حكومة إقليم كوردستان، ونبارك المبادرات والقرارات والخطوات التي إتخذتها منذ بداية ظهور هذا الوباء وحتى الآن، والتي ساهمت في الحؤول دون إنتشار الوباء، وإبقائه في المستويات الدنيا مقارنة بإنتشاره في دول الجوار، وحماية إقليم كوردستان بشكل أكثر. كما نوجه الشكر للأطباء والكوادر الصحية وقوات الآسايش والشرطة والبيشمركه وجميع الجهات المعنية لجهودهم وسهرهم على صحة وراحة المواطنين في هذه الأيام الصعبة وتحملهم المسؤوليات التاريخية الحساسة وتنفيذ مهامهم وواجباتهم بشكل مثالي .

إننا على يقين، إعتمادا على الله العظيم والتعاون التام بين الأهالي والحكومة وإلتزام جميع الأطراف، من أننا سنتجاوز هذه العقبة، أيضاً، بسلام .

نوروزكم مبارك، ونتمنى السعادة والهناء والصحة لشعب كوردستان العزيز .

مسعود بارزاني
20/ آذار/2020

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6800 ثانية