النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      إطلاق سراح ثلاثة متطوعين فرنسيين في منظمة "مسيحيو الشرق"، مع مرافقهم العراقي      لماذا ستكون بركة البابا اليوم الجمعة تاريخيّة؟      الاحتفال بـعيد بشارة السيدة العذراء مريم بالحبل الالهي في كنيسة ام النور/ عنكاوا      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يحتفل بالقدّاس الإلهي بمناسبة عيد البشارة      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس بمناسبة عيد بشارة العذراء مريم، ويتّحد بالصلاة مع قداسة البابا فرنسيس والمؤمنين حول العالم من أجل القضاء على وباء كورونا وشفاء المصابين به      قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في أمسية روحية بمناسبة عيد البشارة ويصلّي على نية المصابين بفيروس كورونا ومن أجل حماية العالم منه      إيران تطلق سراح ثلث السجناء المسيحيين بسبب مخاوف تتعلق بفيروس كورونا      8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في أربيل وواحدة في حلبجة      هل "يعلق" فيروس كورونا على الملابس؟      بعد اجتماع ثلاثي.. الكرة الإنجليزية تقترب من القرارات الصعبة      إصابة رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون بفيروس كورونا      انفوغرافيك .. فيروس كورونا الجديد (COVID-19)      العراق ينشر الجيش لفرض حظر تجول صارم لمنع تفشي كورونا      الرئيس الصيني يرد على تصريحات ترامب: تعاملنا بشفافية وصراحة      بسبب كورونا.. ملعب كأس العالم "القياسي" يتحول إلى مستشفى      كيف تحمي نفسك من كورونا عند شراء الخضراوات والفواكه؟      البابا تواضروس فى رسالة عن أزمة كورونا: "ليس لنا سواك يا رب .. القادر ان ترفع هذه الضيقة عن العالم كله"
| مشاهدات : 1233 | مشاركات: 0 | 2020-03-09 09:56:00 |

منظمة شلومو للتوثيق ترافق المستشارالخاص للامين العام للامم المتحدة لمناهضة الابادة الجماعية في زيارة الى سهل نينوى والوقوف لما تعرض له المسيحيين من ابادة جماعية

 

عشتار تيفي كوم/

سهل نينوى

في 4 شباط 2020 رافقت منظمة شلومو للتوثيق السيد اداما ديانغ المستشار الخاص للامين العام للامم المتحدة لمناهضة الابادة الجماعية والسيد كريم خان رئيس فريق التحقيق التابع للأمم المتحدة لتعزيز المساءلة عن الجرائم المرتكبة من جانب دولة الخلافة الاسلامية (داعش الارهابي ) والمحققين الدوليين الى بلدات الشعب الكلداني السرياني الاشوري في سهل نينوى للوقوف على ما تعرض له المسيحيين من ابادة جماعية على يد دولة الخلافة الاسلامية (داعش الارهابي ) ابان احتلالهم لسهل نينوى في السادس من اب 2014 كما التقى الوفد الاممي مع العديد من ضحايا شعبنا الناجين من الابادة الجماعية ، كما تضمنت الزيارة اللقاء مع سيادة المطران مار يوحنا بطرس موشي رئيس اساقفة الموصل وتوابعها للسريان الكاثوليك في مقر اقامته في بلدة بغديدا ، وتناول الاجتماع مع سيادته بما تعرض المسيحيين والتحديات التي يواجهونها بعد تحرير مناطقهم من دولة الخلافة الاسلامية (داعش الاسلامي )، كما زار الوفد كنيسة مار بهنام وسارة  وكنيسة الطاهرة وقاعة عشتار للمناسبات التابعة للكنيسة للوقوف على حجم الدمار والمحاولات البائسة لطمس وتشويه هوية المسيحيين في مناطقهم التاريخية  ..

هذا وقد رافق الوفد الاممي شانت مراديان نائب رئيس منظمة شلومو للتوثيق و كل من كامل كلكوان وحبيب يوسف اعضاء الهيئة الادارية للمنظمة و طاهر سعيد متي مسؤول الاعلام في المنظمة.

 














































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 4.4353 ثانية