اصابة الاب مارتن بني بفايروس كورونا      إدارة ترامب تستخدم كلمة إبادة خلال حديثها عن مأساة الأرمن لعام 1915      السيد ججو يزور مديرية تربية نينوى      تقرير مصور .. الخيكاني يزور ناحية برطلة ويلتقي بعدد من رجال الدين المسيحيين لبحث سبل دعم التعايش السلمي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد مار توما الرسول في كنيسة ام النور / عنكاوا      رسامة كاهنين جديدين في ابرشية مار توما الكلدانية في اميركا      بالصور .. بسبب الرياح، تساقط الاف القطع من عمارة غير مكتملة ذات 14 طابقا / عنكاوا      البطريرك ساكو يزور راهبات الكلدان في بغداد      "مخلب النمر" التركية تهجّر آلاف المسيحيين من قراهم      البطريرك ساكو يستقبل مجموعة من الموظفين المسيحيين في وزارة الثقافة      رئيس إقليم كوردستان معزياً باغتيال الهاشمي: على الجهات المختصة ملاحقة الإرهابيين      زيدان.. و"سلاح" الفوز بالدوري الإسباني      اليوم العالمي للشوكولاتة.. هل تركها كورونا سالمة؟      في إطار عملية الإصلاح للتشكيلة الوزارية التاسعة.. حكومة إقليم كوردستان تحوّل بيانات المصروفات الاستهلاكية للنظام الرقمي      قتلى وجرحى في انفجار جديد يضرب العاصمة الإيرانية طهران      بعد اغتيال الهاشمي مجلس القضاء العراقي يشكل هيئة تحقيق مختصة بجرائم الاغتيالات      السيناتور كوتون يهاجم الديمقراطيين ويتوعد الصين بجحيم من العقوبات      سلطات اقليم كوردستان تعتقل تاجرا لمواد مخدرة      الصين تطلق تحذيرا من الدرجة الثالثة بعد ظهور "البكتيريا الأخطر" في تاريخ البشرية      إيران: مجمع نطنز النووي يتعرض لأضرار مادية جسيمة جراء "حادث" والأسباب سرية "لاعتبارات أمنية"
| مشاهدات : 1461 | مشاركات: 0 | 2020-03-09 09:56:00 |

منظمة شلومو للتوثيق ترافق المستشارالخاص للامين العام للامم المتحدة لمناهضة الابادة الجماعية في زيارة الى سهل نينوى والوقوف لما تعرض له المسيحيين من ابادة جماعية

 

عشتار تيفي كوم/

سهل نينوى

في 4 شباط 2020 رافقت منظمة شلومو للتوثيق السيد اداما ديانغ المستشار الخاص للامين العام للامم المتحدة لمناهضة الابادة الجماعية والسيد كريم خان رئيس فريق التحقيق التابع للأمم المتحدة لتعزيز المساءلة عن الجرائم المرتكبة من جانب دولة الخلافة الاسلامية (داعش الارهابي ) والمحققين الدوليين الى بلدات الشعب الكلداني السرياني الاشوري في سهل نينوى للوقوف على ما تعرض له المسيحيين من ابادة جماعية على يد دولة الخلافة الاسلامية (داعش الارهابي ) ابان احتلالهم لسهل نينوى في السادس من اب 2014 كما التقى الوفد الاممي مع العديد من ضحايا شعبنا الناجين من الابادة الجماعية ، كما تضمنت الزيارة اللقاء مع سيادة المطران مار يوحنا بطرس موشي رئيس اساقفة الموصل وتوابعها للسريان الكاثوليك في مقر اقامته في بلدة بغديدا ، وتناول الاجتماع مع سيادته بما تعرض المسيحيين والتحديات التي يواجهونها بعد تحرير مناطقهم من دولة الخلافة الاسلامية (داعش الاسلامي )، كما زار الوفد كنيسة مار بهنام وسارة  وكنيسة الطاهرة وقاعة عشتار للمناسبات التابعة للكنيسة للوقوف على حجم الدمار والمحاولات البائسة لطمس وتشويه هوية المسيحيين في مناطقهم التاريخية  ..

هذا وقد رافق الوفد الاممي شانت مراديان نائب رئيس منظمة شلومو للتوثيق و كل من كامل كلكوان وحبيب يوسف اعضاء الهيئة الادارية للمنظمة و طاهر سعيد متي مسؤول الاعلام في المنظمة.

 














































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.7335 ثانية