النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      إطلاق سراح ثلاثة متطوعين فرنسيين في منظمة "مسيحيو الشرق"، مع مرافقهم العراقي      لماذا ستكون بركة البابا اليوم الجمعة تاريخيّة؟      الاحتفال بـعيد بشارة السيدة العذراء مريم بالحبل الالهي في كنيسة ام النور/ عنكاوا      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يحتفل بالقدّاس الإلهي بمناسبة عيد البشارة      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس بمناسبة عيد بشارة العذراء مريم، ويتّحد بالصلاة مع قداسة البابا فرنسيس والمؤمنين حول العالم من أجل القضاء على وباء كورونا وشفاء المصابين به      قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في أمسية روحية بمناسبة عيد البشارة ويصلّي على نية المصابين بفيروس كورونا ومن أجل حماية العالم منه      إيران تطلق سراح ثلث السجناء المسيحيين بسبب مخاوف تتعلق بفيروس كورونا      8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في أربيل وواحدة في حلبجة      هل "يعلق" فيروس كورونا على الملابس؟      بعد اجتماع ثلاثي.. الكرة الإنجليزية تقترب من القرارات الصعبة      إصابة رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون بفيروس كورونا      انفوغرافيك .. فيروس كورونا الجديد (COVID-19)      العراق ينشر الجيش لفرض حظر تجول صارم لمنع تفشي كورونا      الرئيس الصيني يرد على تصريحات ترامب: تعاملنا بشفافية وصراحة      بسبب كورونا.. ملعب كأس العالم "القياسي" يتحول إلى مستشفى      كيف تحمي نفسك من كورونا عند شراء الخضراوات والفواكه؟      البابا تواضروس فى رسالة عن أزمة كورونا: "ليس لنا سواك يا رب .. القادر ان ترفع هذه الضيقة عن العالم كله"
| مشاهدات : 495 | مشاركات: 0 | 2020-03-03 10:22:07 |

في ظل تفشي كورونا.. مصير يورو 2020 لا يزال معلقاً

REUTERS/Anton Vaganov

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

يتابع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الوضع الصحي العالمي مع تفاقم أزمة فيروس كورونا، وذلك من أجل البت في مصير بطولة يورو 2020 المقرر إقامتها الصيف المقبل.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد تناولت في وقت سابق بعض التكهنات بشأن التفكير في إلغاء البطولة أو تأجيلها إلى موعد آخر، خوفًا من تفشي الفيروس الذي اجتاح مناطق متفرقة من العالم.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية مساء امس الإثنين تصريحات أدلى بها فيل تاونسند المتحدث باسم ”يويفا“ عقب اجتماع اللجنة التنفيذية في أمستردام، قال فيها: ”نحن على تواصل مع السلطات، نحن في أيدي السلطات المحلية وسنتعامل مع أي شيء يبلغونا به“.

وأضاف: ”نحن على تواصل مستمر مع منظمة الصحة العالمية“.

ولم تأخذ اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم في اعتبارها أي معايير ملموسة لكي يتم تطبيقها أثناء بطولة يورو 2020، كما أنها لم تتطرق لإحتمالية إلغاء البطولة، إذ اقتصر إجتماعها اليوم على الملحق المؤهل لنهائيات البطولة والذي يقام يومي 26 و31 مارس الجاري، حيث يتنافس 16 منتخبا على 4 بطاقات مؤهلة للبطولة القارية.

وأثار انتشار الفيروس القاتل في إيطاليا تساؤلات عديدة حول مصير يورو 2020، خاصة وأن مدينة روما سوف تستضيف عددًا من المباريات من بينها المباراة الافتتاحية والتي سوف تجمع بين منتخبي إيطاليا وتركيا.

وأدى تفشي فيروس كورونا في إيطاليا إلى تأجيل العديد من مباريات كرة القدم بعضها في دوري الدرجة الأولى، بسبب تسجيل حالات إصابة بالفيروس في المناطق الشمالية من البلاد.

هذا ومن المقرر أن تقام بطولة يورو 2020 في الفترة من 12 يونيو وحتي 12 المقبلين، حيث ستحتضن النهائيات 12 دولة مختلفة لأول مرة في تاريخ بطولات الأمم الأوروبية.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4266 ثانية